لعبة الشطرنج Chess

1.14.8
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 174,410
التاريخ
Oct 19, 2022
تطوير
CanaryDroid
الـحـجـم
5.6M
نسخة الإصدار
1.14.8
متطلبات التشغيل
2.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مجانية تحميل لعبة Chess الشطرنج لعبة Chess هي لعبة لوحة إستراتيجية ثنائية اللاعبين تم لعبها على لوحة مربعة مع 64 مربعة مرتبة في شبكة 8 × 8. يبدأ كل لاعب بـ 16 قطعة: ملك واحد ، ملكة واحدة ، صخبان ، فرسان ، أسقفان ، وثمانية بيدق. الهدف من ذلك هو التحقق من ملك الخصم عن طريق وضعه تحت تهديد لا مفر منه بالقبض عليه.

Chess Universe هي لعبة مثيرة لا يمكنك تجاهلها عند محاكاة لعبة الشطرنج المألوفة لكثير من الناس. مجموعة الشطرنج ليست مطلوبة ، ولكن لا يزال بإمكانك لعبها بجهاز محمول واحد فقط. سواء كنت مبتدئًا أو لاعبًا محترفًا ، يمكنك تجربة هذه اللعبة مع أصدقائك. أو حتى التنافس مع لاعبين آخرين حول العالم.

من السهل جدًا التعود على طريقة اللعب

حتى لو لم تكن قد لعبت الشطرنج من قبل ، فلن يستغرق الأمر سوى القليل من الوقت لتتعلم كيفية اللعب مع Chess Universe ، ولا يزال بإمكانك لعبها بطلاقة. قبل البدء ، ستسألك اللعبة عن مستواك الحالي في اللعب كمبتدئ أو لاعب نشط أو خبير. من هناك ، سيقوم النظام تلقائيًا بترتيب المستويات لتتناسب مع المستوى بحيث يمكنك التعود عليها من البداية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاختيار بين اللعب ضد الكمبيوتر أو اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين حسب ما تفضله. إذا كنت لا تعرف الشطرنج ، فمن الأفضل أن تلعب بالجهاز أولاً لفهم طريقة اللعب الأساسية. عندما يحين دورك للعب ، المس البطل الذي تريده ، وستقترح اللعبة أفضل مسار. استمر على هذا المنوال حتى يخسر الجانب المرسوم للملك أولاً.

ميزات الشطرنج:

– 10 مستويات اللعب (تعلم على عارضة والتقدم إلى Pro)

– نصائح مفيدة ويسلط الضوء

– التراجع عن وظيفة

– احصائيات الأداء مفصل ودرجات التقييم

– عرض 2D ، عرض 3D وعرض تلقائي

– 6 موضوعات رائعة للألواح والقطع والخلفيات

– وضع 2 لاعب. العب ضد أصدقائك!

– رسومات 3D واقعية والمؤثرات الصوتية المثيرة

– حجم صغير

– الحفظ التلقائي عندما تتلقى مكالمة هاتفية أو الخروج من التطبيق.

 

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed some crash bugs of the game. Thanks.