MOD

لعبة الروبوتات مهكرة – Machinarium

3.1.8 Full Game
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 4,110
التاريخ
Jan 25, 2024
تطوير
Amanita Design
الـحـجـم
230MB
نسخة الإصدار
3.1.8 Full Game
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Machinarium Mod APK مهكرة : Machinarium هي لعبة مغامرة مستقلة حائزة على العديد من الجوائز! مرة أخرى في عام 2024 ، ظهرت Amanita Design على الساحة مع Samorost ، وهي لعبة مغامرات ملتوية قائمة على المتصفح تقدم آفاقًا رائعة تدعمها الألغاز المحيرة للعقل. لكن عام 2009 هو الوقت الذي حقق فيه المطور نجاحًا حقيقيًا مع Machinarium ، مما أدى إلى تحسين أسلوب اللعب المثير للدماغ بشكل كبير. حتى يومنا هذا ، لا تزال Machinarium واحدة من أفضل ألعاب Amanita Design ، وذلك بفضل فنها الرائع وألغازها الصعبة. إنها بسهولة واحدة من أفضل ألعاب المغامرات على Android ، وهذا بالتحديد سبب وجودها في قائمة اليوم. والأفضل من ذلك كله ، إذا كنت قد جربت Machinarium بالفعل ، فإن Amanita Design تقدم عددًا قليلاً من ألعاب المغامرات المماثلة على متجر Play Store ، وكلها تجارب ممتازة تستحق أسعارها المطلوبة.

مرحبًا بكم في عالم الآلات الجديد الذي يسمى Machinarium. هذه لعبة مغامرة حديثة تعتمد على إثارة وإثارة الروبوتات. تكمن جاذبية هذه اللعبة في أنها حديثة بعض الشيء ولكنها تتمتع بقدر من الكلاسيكية لخلق التفرد للاعبين. يتم تضمين أيقونات التطبيقات الكلاسيكية لبناء اللعبة المثالية وإبرازها. حاول اللعب باللعبة لاكتشاف المزيد من الألغاز في الداخل وتعلم العديد من الدروس الشيقة.

أفكار فريدة

عادةً ما تكون كل آلة غير حية وهي شيء عادي جدًا. إنه أيضًا مجرد ضرورة بالنسبة لنا ويخدمنا في عملية الإصلاح أو البحث. ومع ذلك ، في Machinarium ، لمست الآلة وشعرت وكأنها إنسان. على الرغم من أنه شيء غير عادي ، إلا أنه من خلال الأيدي الماهرة لمبرمجينا ، تتحول الآلات غير الحية أيضًا إلى آلات عاطفية مثل البشر.

ما هو أكثر خصوصية هو الآلة التي تعرف كيف تحب ، حدث لا يمكننا توقعه. ومع ذلك ، تحول حبهم فجأة إلى لا شيء عندما تم نقل صديقة تلك الآلة بعيدًا. كيف لا تفوتها؟ تتغلب الآلة على جميع التحديات للعثور على صديقته. مهمتنا هي مساعدة الآلة ومراقبتها ، وتوجيه الاتجاه إلى مكان وجود صديقة الآلة. سيبدأ كل تحد في الحدوث ، وأكثر وأكثر ، استفد سريعًا من كل الوقت لإنقاذ صديقتك في أسرع وقت ممكن.

الخصائص الفريدة للعبة

نظرًا لكون شخصيتنا الرئيسية عبارة عن آلة ، تدور هذه اللعبة حول آلات مختلفة. فريدة من نوعها عندما تكون اللعبة من الألعاب التي حققت أعلى جائزة في التطوير. تجري اللعبة في العديد من المراحل المختلفة. من خلال الرادار البعيد ، نحتاج إلى تحديد اتجاهنا. يجب أن يمر كل مسار بتحديات شائكة لا حصر لها في المستقبل.

على كل فرد أن يعد عقله. عليك أن تنغمس في حياة كل آلة للتغلب على هذا المأزق. في Machinarium ، ستؤدي كل آلة مهمة مختلفة ومختلفة ، والشيء الأكثر خصوصية هو إخفاءها وإكمالها للتغلب على التحدي. بسبب تمويهنا ، لا يمكننا الكشف عن أثر واحد لكل حركة نقوم بها.

ميزات رهيبة

في Machinarium ، سيكون اللاعبون راضين عن اختيار منظور مختلف. يمكنك تشغيل الآلة لتجربة العرض الأكثر واقعية أو استخدام منظور متماسك لشخص ثالث. مع ميزة اختيار زاوية الرؤية ، يسهل علينا فهم اللعبة. مع كنز دفين من عناصر التمويه الحديثة ، تتيح لنا اللعبة الاختيار وفقًا لتفضيلاتنا أو لأغراضنا الشخصية. هذا الاختيار متروك تمامًا للمشغل للاختيار والتطبيق.

هناك خريطة للاتجاهات تظهر دائمًا لتحديد المكان الذي مررنا فيه والمكان الذي نحتاج إلى الذهاب إليه. يساعد وضع العلامات على تقصير المسافة وتوفير الوقت في حالة العودة. على طول الطريق ، ستكون هناك تحديات كبيرة تتطلب الكثير من الناس للعمل معًا للقيام بذلك. لذا استخدم ميزة إضافة الآلات للتغلب على هذا التحدي الصعب في أسرع وقت ممكن. كوّن فريقًا سريعًا وأظهر تضامنًا عميقًا.

أشياء غامضة بعد المباراة

سيكون لكل تحدٍ مستوى صعوبة معين. اعتمد على ذكائك المتأصل للتغلب على التحديات بسرعة. قد يكون التحدي الأصعب هو تمرير القبعة عبر الجسر لتتجمع على الجانب الآخر. هذا يتطلب منا حساب تحركات الآلات الأصلية فيه بعناية. تجاوز الحكام حتى لا ينكشف ويؤدي إلى الاكتشاف.

يمتلك Machinarium وقت لعب معتدل. أكمل التحدي بسرعة وانتقل إلى المرحلة التالية. كل مرحلة لها أيضًا آلات تدمرنا. دعونا نقاتل بشجاعة ونخرج من ذلك المكان. يساعد استخدام رسومات واقعية وحادة الآلات في التعبير عن مشاعرها وشخصيتها. يخلق الصوت المتناغم تمييزًا كبيرًا.

من خلال هذا ، فازت Machinarium تدريجيًا بقلوب العديد من اللاعبين بسبب فكرتها الفريدة جنبًا إلى جنب مع طريقة اللعب الحديثة الجديدة. تعمل الميزات الكلاسيكية أيضًا على إنشاء نقاط رائعة للاعبين لغزوها. يرجى اختيار هذه اللعبة على الفور والقيام بالتحديات في الداخل ، مثيرة للاهتمام وجذابة للغاية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Added new classic app icons.
Minor code updates.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *