تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.3/5 التقييم: 3,218,546
التاريخ
Jan 19, 2024
تطوير
DVloper
الـحـجـم
99M
نسخة الإصدار
MOD APK (Immortal) 1.8.1
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مرحبًا بكم في تحميل لعبة Granny مهكرة – لعبة الجدة mod – رعب رهيب يحتاج فيه اللاعب إلى الخروج من المنزل ، وعشيقته هي جدة مجنونة. في البداية ، الشخصية الرئيسية على السرير في غرفة المنزل الرهيب. يحتاج إلى الخروج من هذا المكان الرهيب في خمسة أيام. ما يعقد الموقف هو وجود امرأة عجوز مخيفة في المبنى ، تسمع كل حفيف وتتفاعل معها على الفور. لذلك ، من أجل التحرير ، تحتاج إلى التحرك بهدوء قدر الإمكان ، وتجنب الفخاخ والبحث عن مفاتيح من الأبواب. في بعض المواقف ، عليك أن تختبئ في الخزانة ، لكن لا تسيء استعمالها ، لأن المرأة العجوز ستعثر بالضرورة على الشخصية وتقتلها.

هذا الوصف ل Granny

Granny Mod Apk (Granny Freezes) لنظام Android – مهمة زاحفة وجوية في هذا النوع من الرعب. ستثبت هذه اللعبة أنه ليس كل الجدات لطيفات ومهتمات. في حالتنا ، العكس هو الصحيح. يفتح Granny البحث عنك ، والآن من الضروري فعل كل شيء للبقاء على قيد الحياة في منزل زاحف ، حيث يتم وضع الفخاخ في كل غرفة. سيكون عليك أن تعيش في رعب وخوف لمدة خمسة أيام كاملة ، وستكون حياتك بمثابة مكافأة على ذلك.

لقد جن جنون الجدة. لقد حبستك في القبو ولم تفكر في الخروج. سوف تموت في هذا المنزل إذا لم تبدأ في العمل. لكن على الرغم من عمرها ، فهي تسمع كل شيء ، حتى ضربات قلبك السريعة ، وتساعدها الجدران على متابعتك ، لذا كن حذرًا وتحرك بهدوء قدر الإمكان. افحص المنطقة بحثًا عن أبواب ، وابحث عن مخرج حتى تقضي الجدة على حياتك.

المرور في اللعبة معقد للغاية لأن كل خطوة يمكن أن تكون قاتلة. لذلك ، بمجرد دخولك الغرفة ، يجب عليك فحصها بعناية – ربما يوجد سلاح أو شيء ما سيساعدك على المضي قدمًا. هناك أيضًا أماكن منعزلة حيث يمكنك الاختباء لفترة قصيرة إذا قررت جدتك فجأة الالتفاف. لا تسقط في الفخاخ الموضوعة ، لأنه إذا قطعت مفاجأة ساقك ، فاعتبر أنك لم تعد على قيد الحياة.

اللعبة مظلمة ومليئة باللحظات الجوية التي تجعل قلبك ينبض أسرع مع كل ثانية. قم بتنزيل Granny لنظام Android مجانًا وحاول الهروب من الجدة المخيفة. من الآن فصاعدًا ، اعتمد فقط على نقاط قوتك.

هنا يمكنك تنزيل Granny المخترق على Android ، والذي سيتيح لك عدم التخلص من الجدة المخيفة أبدًا لأنها ستتجمد دائمًا عندما تقرر ضربك.

يمكنكم ايضا تحميل الألعاب المهكرة التالية :

فري فاير الكوبرا

فري فاير ماكس

تحميل لعبة فري فاير Garena

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

*Christmas is over

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *