لعبة الدفاع عن البرج

4.1.10677
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 95,883
التاريخ
23 أبريل 2021
تطوير
My.com B.V.
الـحـجـم
70M
نسخة الإصدار
4.1.10677
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Rush Royale – Random PVP الدفاع عن البرج حان الوقت للمتعة لا نظير لها مع الدفاع عن البرج. في Rush Royale تم استبدال الأبراج بمقاتلين أقوياء وسحرة.

صارت ألعاب الدفاع عن القاعدة تتميز بالجدية… ولكنها ما زالت ممتعة للغاية. إن أبطالك هم خط الدفاع عن القلعة، والأمل الأكبر والأخير في صد هجوم الأعداء عليها. شاهد كيف يطلقون وابلاً من الأسهم والقذائف السحرية أثناء كفاحهم بشجاعة في مجموعات دفاعية.

إنها مزيج فريد يجمع بين الدفاع عن الأبراج ولعبة جمع البطاقات. مثلما يتقرر مصير الجيوش المقاتلة بنتائج عشوائية لرمية زهر، يجب عليك هنا الاعتماد على الحظ للفوز وتحقيق السيادة. قم بتكوين مجموعة من أقوى أبطال الدفاع عن الأبراج.

إنها لعبة دفاع عن البرج ولكن مع إضافة عنصر التنافس. هاجم أفضل أصدقائك (أو أسوأ أعدائك) – وسيحظى أول من يكمل الدفاع عن القلعة بالفوز. إنه بشكل ما تجربة حقيقية للدفاع بوضع لاعب ضد لاعب – وهذا ما يتميز به القليل من ألعاب الدفاع عن الأبراج.

وفر الحماية لمملكتك. اشتبك مع أعداءٍ أقوياء وقواد يبثون الخوف في القلوب، وأطلق القذائف السحرية والمصنوعة من الصلب على أعدائك في المعركة. إنها أحد ألعاب الدفاع عن الأبراج التي تتميز بأسرع وتيرة… وتبدو جذابة أيضًا كأي لعبة لتكوين مجموعات من العناصر.

استخدم موارد الدفاع عن أبراجك بحكمة – فمثلما يحدث في الألعاب المميزة للدفاع عن القواعد، يتحقق الفوز للجنرال الأذكى.

جمّع ودافع وحقق السيادة. تمتع بلعبة Rush Royale

صور المقال

التحديثات الجديدة

Other improvements and bug fixes

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *