لعبة الحب Obey me مهكرة

5.8.0 Freeze Enemy/VIP Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 93,188
التاريخ
Sep 22, 2022
تطوير
NTT Solmare Corp.
الـحـجـم
107M
نسخة الإصدار
5.8.0 Freeze Enemy/VIP Unlocked
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة مترجمة Obey Me! – Anime Otome Dating Sim / Dating Ikemen اللعبة مهكرة Mod هل تتواعد أو تبحث عن شخص ما حتى الآن؟ لعبة أطعني! هي لعبة بمظهر جديد للغاية. إنها لعبة تتيح لك مشاركة القصص والعواطف اليومية. هل أنت متشوق لمعرفة ماهية هذه اللعبة التي يمكن أن تجعلك تشعر بالرغبة في المواعدة ؟ المطلوب منك هو طاعته “سوف تكون الشخص الذي يلاحقه الرجال والفتيات اليابانيون ويغازلهم. مع المحتوى الجديد والواجهة الجذابة والمثالية ، أصبحت طاعة لي هي اللعبة التي يسعى إليها الشباب. طاعة لي هي أيضا موضع تقدير مع تعليقات جيدة.

ما هي مهمتك؟

هناك نوعان من المهام التي يتعين عليك القيام بها هما أمر عادي وصعب ، وبعد اللعب ستسقط حرف G والعناصر وأشياء أخرى كثيرة ، وسيظهر ضيوف مفاجئون في بعض الأحيان. سيظهر Surprise Guest بعد فترة زمنية معينة على الشاشة الرئيسية أو بعد الانتهاء من لعب اللعبة. إنه مثل “لقد حاربت بشدة من أجلك ، هنئني”. هذا مثير للاهتمام. هذا يعتمد على الشخص والشخصية التي يمكن أن تحب العناصر المختلفة. على سبيل المثال ، سيختار شخص ما العناصر الملونة وستكون طريقة الترحيب مختلفة أيضًا. إذا جعلت ضيفك سعيدًا عندما تسقط 3 مرات فقط ، يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من الهدايا من الضيف. سواء كان الهدف راضيًا أم لا ، سيكون لدى الشخصيات سطور إجابة مختلفة ، وسيكون هناك المزيد من الجمل اللطيفة ، وكذلك العديد من الجمل الفكاهية.

ما الذي يميز واجهة طاعة لي؟

سوف تفاجأ بطاعة واجهة العناصر الرئيسية: الهاتف ، والعلاقة الحميمة ، والدردشة ، والاتصال ، ومهمتك وبعض الأشياء الأخرى مثل الشيطان ، والذاكرة ، والقطعة ، والكابوس ، والفصل A ، و G ، و M … على الهاتف الذي تصلك فيه ومراجعة المكالمات من الهدف ، سوف تسمع صوت الصبي الياباني الجميل. هذا أيضًا هو المكان الذي ستذهلك بأصواتهم المغرية. العلاقة الحميمة هي مستوى العلاقة الحميمة مع الأهداف. عند اجتياز كل 5lv ستتلقى مكالمة واحدة من الهدف. إطار الدردشة هو المكان المناسب لك لقراءة الرسائل النصية أو التواصل مع الشخصيات الأخرى في اللعبة. هذا مفيد بشكل خاص عندما يكون لديك الكثير من الرسائل المرسلة كل يوم. Majolish هي المنطقة التي تتيح لك عرض ملفات تعريف الهدف ، ويمكنك أيضًا اختيار تغيير BG للهدف والموسيقى والصوت والهدف والأزياء في الواجهة الرئيسية.

الخلاصة

باختصار ، Obey me هي لعبة تساعدك على توسيع علاقاتك. يمكنك أيضًا أن تجد حبك في الشخصيات التي تتحدث معها. Obey Me هو برنامج اختبار مواعدة. أو تجربة أداء لتلعب دور الطلاب الدوليين الذين يفرون من الأشباح للعودة. لم تنته اللعبة بعد ، لذا سيكون هناك العديد من الأشياء التي نتطلع إليها في المستقبل. لنلعب الألعاب معًا ونتشارك المشاعر مع بعضنا البعض.

يمكنكم ايضا تنزيل لعبة ساكورا مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

[Upgrade Description for version 5.7.4]

■Fixes

・When accessing a mission through in-app notifications at certain times, the mission would not display

・On Android, notification badges would not update

 

MOD info:

 

MOD 1

 

Mod menu

 

Freeze enemy skills

 

 

MOD 2

 

Menu (restart after the first start to activate the menu button)

 

No skill for enemy

 

High DMG for skills

Modded By DESLOKAT

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *