لعبة الجيش التكتيكي – Clone Armies مهكرة

9022.14.02 Me d
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 118,972
التاريخ
Apr 10, 2023
تطوير
Elecube
الـحـجـم
141M
نسخة الإصدار
9022.14.02 Me d
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة Clone Armies: Tactical Army Game الجيوش المستنسخة: لعبة الجيش التكتيكي. في لعبة Clone Armies: Tactical Army Game هي نسخة من الجنود الذين يمثلون نفسك ، ويقاتلون العدو ، ويموتون ويعيدون إحياء نسخة أخرى.

تحميل لعبة Army Battle Simulator مهكرة

ستكون مهمتك هي قتل أو قتل العدو قبل أن يقتلك. هدفك الأكبر هو الفوز بـ 3 نجوم. ستكون هناك جولات. اجتياز كل جولة ، سيزداد عدد جنودك لقتل العدو. هذه اللعبة هي لعبة استراتيجية جذابة. أولاً ، احصل على فرد واقتل الفرد أولاً. عندما تقتلها ، ستحصل على 25 قطعة نقدية زرقاء ، ثم تحصل على كوماندوز. لكن انتظر حتى يتم إطلاق الصاروخ ثم اقتل الجندي الثاني بعد قتله. في عملية القتال ، ستظل صحتك أقل. عندما يقفز عليها الجندي الثالث ، فقط المسها واستمر في القفز حتى تموت. ثم تقوم بقطع ذلك الجندي بسكين ، واستمر في اللعبة بلا نهاية.

القواعد التكتيكية والمعارك

يمكن القول أن Clone Armies: Tactical Army Game هي لعبة إستراتيجية سريعة الخطى. يموت الجنود ويعيشون في ثوانٍ ، مما يتطلب منك أن تكون ماهرًا وسريعًا لتحقيق الفوز. في كل مرة تقاتل فيها عدوًا ، سينفق جيشك الكثير من الدماء. وفي المقابل يجب أن تفوز بنجمة ذهبية لتثبت انتصارك.

معدات استنساخ الجندي المعدلة وقاعدة قتال مجهزة تجهيزًا كاملاً ، أسلوب القتال الذي يحتاج إلى قتال عن بعد أو قتال قتال للحصول على الأسلحة المناسبة لك ، من بنادق القنص إلى المسدسات إلى سيوف قطع الرأس. يمكنك استخدام الصواريخ إذا قمت بترقية معداتك. قم بتطوير وبناء جيشك للقبض على قاعدة العدو – يمكنك أيضًا اختيار المشاجرة الفردية الأسبوعية 1 – 1. اربح واجمع الغنائم والمكافآت لرفع مستوى قتال جنودك.

كوّن جيشك بما يصل إلى 30 جيشًا ، بدءًا من الأسلحة الصغيرة المدمرة مثل البنادق الصغيرة إلى أحدث الأسلحة مثل الصواريخ والمركبات الحديثة مثل المروحيات والدبابات … استخدم مواهبك وتكتيكاتك لتتسلق إلى قمة اللعبة ، والفوز بالعديد من المكافآت القيمة لك.

مميزات خاصة

آلية الجيوش المستنسخة: لعبة الجيش التكتيكي هي استنساخ جندي وتكتيكات قتالية بأسلوبك الذي تريده. حارب لإبقاء الجنود في القوة وقضاء انتصاراتك في تسلق لوحة النصر والحصول على قيم الجوائز. افتح مستويات للمكافآت ، واجمع نسخًا ومعدات قوية جديدة ، وقم بترقية العناصر الموجودة لديك. اللعبة بسيطة وسهلة اللعب للجميع ؛ الضوابط مريحة وسهلة الاستخدام.

وهي مجهزة بأسلحة حديثة ومعدات عسكرية وإحصائيات وقدرات مختلفة. هناك العديد من الجولات والرتب للقتال من أجل إظهار قدرتك على قتل الأعداء. المباريات مثيرة وجذابة لجذب اللاعبين. يتم تحديث إصدار اللعبة وابتكارها باستمرار لمنح اللاعبين أفضل تجربة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

UI improvements
Bugfixes
Balance updates

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *