MOD

لعبة الانجراف E30 Drift and Modified Simulator – مهكرة

3.0 Unlimited money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 56,363
التاريخ
Jan 19, 2024
تطوير
OB Games
الـحـجـم
111M
نسخة الإصدار
3.0 Unlimited money
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

E30 Drift and Modified Simulator الانجراف والمحاكاة المعدلة اللعبة تأتي مهكرة بأموال غير محدودة هي لعبة تستخدم محرك الرسومات ثلاثية الأبعاد الأكثر واقعية لبناء عوالم وعناصر مرئية أخرى. تم بناء كل شيء بوضوح وصدق ، مما يضفي حيوية قوية على العالم ويرضي اللاعبين. علاوة على ذلك ، تم تصميم صندوق النتائج والبيئة بدقة ، مما يجعل تفاعل اللاعب أكثر ثراءً وإثارة للإعجاب كل ثانية. العناصر المرئية حقيقية ، لكنها كلها مُحسّنة تمامًا ، ومتوافقة مع الأجهزة المتوسطة ، ويمكن للاعبين تخصيص الرسومات للحصول على تجربة أفضل. تم تصميم كل شيء داخل اللعبة بشكل صحيح ، والرسومات هي الخطوة الأولى لإحداث انطباع لدى اللاعبين.

أسلوب اللعب في E30 Drift مذهل جدا

تتمتع E30 بأسلوب لعب محاكاة واقعي ، وستتخصص في التحكم في السيارة حتى يشعر اللاعبون بسرعة وعظمة السيارات. الشيء الأكثر إثارة للإعجاب هو أن جميع المركبات في اللعبة ستكون سيارات سباق ذات أداء عالٍ ، حتى أنها مخصصة للانجراف وأداء العديد من الأعمال المثيرة. طوال مسيرة اللاعب ، سيشارك في مئات التحديات الرائعة ، وسيتم تصنيفهم إلى العديد من الفئات المختلفة. يستخدم كل منهم شكلًا معقدًا من التضاريس ، حتى التضاريس المصممة خصيصًا ، مما يتيح للاعبين أداء مهارات قيادة غير عادية. إلى جانب العناصر الموصوفة ، فإن آلية التحكم أصلية وقريبة من الواقع وتأتي بواجهة بديهية للاعبين لتطوير مهاراتهم.

ضوابط بديهية ومرنة

يتميز E30 Drift and Modified Simulator بواجهة رائعة وحيوية وآلية تحكم توضح الوظائف النشطة لجميع المركبات. علاوة على ذلك ، يجب على اللاعبين تطبيق كل معارف التحكم في الحياة الواقعية على اللعبة لتشغيل السيارة بشكل مثالي. الشيء الأكثر إثارة للإعجاب في آلية التحكم هو نظام علبة التروس. سيكون لكل مركبة في هذه اللعبة علبة تروس مختلفة ، مما يجعل تجربة تحكم اللاعب أكثر ثراءً وتنوعًا.

الانجراف والأداء المذهل

E30 هي لعبة محاكاة قيادة ، لذا تصبح العناصر مثل الانجراف أو الأعمال المثيرة هي النقاط الرئيسية في اللعبة. لا يجب أن يكون التحدي الذي يواجهه اللاعب هو الوصول إلى المركز الأول ، ولكن يتعين عليه أداء الأعمال المثيرة المطلوبة ، وحتى كسب النقاط المطلوبة لفتح التحدي التالي. ستلتزم هذه اللعبة بأهم قواعد السباق ، وهي الانجراف ، إجراء بسيط ، لكن الأمر يستغرق وقتًا لإتقانه. سيساعد Drift اللاعبين على تجاوز الفجوات أو زوايا الموت وتراكم النيترو عند التكرار. Nitro هي ميزة خاصة وستكون قادرة على التراكم بمرور الوقت ، مما يمنح اللاعبين تسارعًا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- New missions added.
New parking missions have been added.
-A new city map has been added.
Get ready for different driving experiences on long and wide roads.
-New modification options added.
Steering options added.
- Edits made
The parking sensor has been improved.
- Errors fixed.

Follow us:
https://www.instagram.com/obgamecompany

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *