تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 167,406
التاريخ
Oct 10, 2023
تطوير
Roofdog Games
الـحـجـم
59.11 MB
نسخة الإصدار
6.1.0 (Unlimited Coins)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Extreme Road Trip 2 مهكرة 2023 للاندرويد – ادفع الدواسة إلى الأرض وقم بالقيادة على أزواج كاملة. السرعة والحرية ، ما الذي يحتاجه المتسابق الحقيقي أيضًا ، وإذا حدث ذلك مصحوبًا بمسلسل صوتي أنيق – فهو ممتع بشكل مضاعف! انطلق في مهام معقدة واشترِ سيارات جديدة واجعلها مثالية. طور مهاراتك واربح المنافسة ، ثم شارك الانتصارات على Facebook.

أرني نوع السرعة القصوى التي يمكنك الوصول إليها لإثارة حسد الجميع. تتوفر لك الحيل الأكثر روعة ، ويجب عليك استخدام ميزتك في الكفاح من أجل الكؤوس والجوائز. ستكون سيارتك الأفضل والأكثر قيمة لأنها تدار من قبل الأفضل في أعمالها. أنت! لا تتوقف عند هذا الحد. غزة!

تنزيل Extreme Road Trip 2 – قيادة سيارتك على التضاريس الصعبة

هل أنت مستعد للرحلات على الطرق الوعرة؟ اختبر مهاراتك في التحكم في السرعة والإتقان في لعبة Extreme Road Trip 2. من خلال السباقات الفردية، لا يوجد منافسون. بدلاً من ذلك، اهدف إلى تجاوز إنجازاتك السابقة. من خلال حركات القيادة للوصول إلى أبعد مسافة ممكنة. أداء العديد من المهام المختلفة في وقت واحد. اتبع آلية التحكم الخاصة باللعبة لتشغيل سيارة السباق. ستستخدم مفتاحين افتراضيين يعرضان زاويتين من الشاشة. وبالتالي التحكم في توازن المركبة عند الطيران في الهواء. تهدف إلى الهبوط بأمان والحفاظ على تسريع للمضي قدما.

نظام السعي المتنوع

قم بقيادة سيارتك في سباق الطرق الوعرة في Extreme Road Trip 2. من الضروري أداء الكثير من المهام المختلفة. تلك تحديات لها شروط محددة. على سبيل المثال، قم بجمع كل العملات الذهبية الخمسين في السباق. تم تنفيذ 10 شقلبات خطيرة بنجاح من مسافة 300 إلى 400 متر. السيطرة على السيارة لضرب الهدف. استخدم شكا من القوة لتسريع أداء سيارة السباق. قم بتنشيط التسارع لتحريك السيارة بأقصى سرعة. أو استخدم المغناطيس لجذب الأشياء في الطريق. هناك العديد من المهام الأخرى التي سيتم فتحها تباعًا بعد كل مهمة مكتملة.

كل مهمة تتوافق مع نجمة ذهبية. بعد الانتهاء من التحدي سوف تحصل على نجمة. مع مرور الوقت، إذا قمت بتجميع 5 نجوم، سوف تحصل على علبة هدية. تتمتع عمليات الفتح العشوائية بفرصة الحصول على كميات كبيرة من العملات المعدنية أو عناصر الدعم.

بيئات السباق المختلفة

عملية السباق في Extreme Road Trip 2. تم تصميم التضاريس وعرة وجبلية. جعل السيارة غير قادرة على التحرك بثبات لفترة طويلة. خاصة مع سرعة التشغيل السريعة، عند المرور عبر الطرق الوعرة، ستطير سيارة السباق في الهواء. في هذا الوقت، من الضروري السيطرة على التوازن للهبوط بسلام. تهدف إلى مواصلة الرحلة للمضي قدما. من هناك سوف تزيد باستمرار المسافة المقطوعة. هناك فرصة لتجاوز الإنجازات السابقة وتحقيق إنجازات جديدة.

ومن خلال السباقات، ستكون هناك فرصة للقيادة عبر العديد من البيئات المختلفة. تشمل أرض المقابر الليلية، ومرور الجبال، والقيادة على الشواطئ، وعبور الصحاري القاحلة. هناك بعض المواقع الأخرى التي ستتعرف عليها أكثر عند المشاركة. يتم إعادة إنشاء كل موقع بمناظر طبيعية وبيئة مختلفة. وفي الوقت نفسه، تم تصميم التضاريس لتكون وعرة وخطيرة.

استخدام أنواع مختلفة من الوقود للعمل

على الطرق التي ستمر بها سيارتك في Extreme Road Trip 2. سينخفض وقود سيارة السباق تدريجيًا مع وقت التشغيل والمسافة المقطوعة. لتتمكن من مواصلة الرحلة، من الضروري جمع خزانات الوقود التي تظهر على الطريق. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ يمكن للسيارة أيضًا أن تعمل بفضل الطاقة المتولدة بعد كل هبوط بقوة تصادم قوية. ولكن لا يمكن استخدامه إلا لمسافة معينة. وبعد استنفادها، ستستمر في استخدام الوقود للعمل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تفعيل النيترو لزيادة السرعة القصوى. ساعد السيارة على التحرك بشكل أسرع في فترة زمنية قصيرة.

في الجزء الثاني، تحتوي لعبة Extreme Road Trip 2 على 78 مركبة. هذه هي سيارات السباق المصممة خصيصا. على سبيل المثال السيارات الرياضية، وسيارات السيدان، والسيارات الفخمة، وسيارات الفورمولا واحد، وسيارات الدفع الرباعي، وغيرها الكثير. تم تصميم كل مركبة بأسلوبها الخاص. يظهر من خلال لون الطلاء الافتراضي الأصلي وتصميم الجسم والرأس والذيل. وفي الوقت نفسه، يتم تقييم أداء كل مركبة بالتفصيل من خلال المعلمات. ومع ذلك، لتتمكن من فتحه، سيتعين عليك استخدام المال لشرائه. اعتمادًا على طراز السيارة وأدائها، فإن مبلغ الشراء ليس هو نفسه.

Extreme Road Trip 2 MOD apk

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Version 5.9.0

Restored sky mines by popular demand

Please tell your friends if you like the game!

Contact us at support@roofdog.ca for any issue!

Have fun!

فيديو