لعبة ابدأ في إنقاذ الساحر مهكرة – Rescue the Enchanter

2.9 apk + obb
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 9,332
التاريخ
Oct 15, 2022
تطوير
Syntaxity
الـحـجـم
200M
نسخة الإصدار
2.9 apk + obb
متطلبات التشغيل
4.0.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Rescue the Enchanter مهكرة لعبة مترجمة إلى العربية واصل مغامرة الكتب المسحورة في لعبة مغامرات الألغاز الأطول بكثير هذه على نمط التصويب والنقر. ابحث عن الساحرة التي ظلت مسجونة لسنوات داخل العالم المسحور لآخر كتاب اكتشفته! أبحث عن المفاتيح وأوجد حل الألغاز واكشف الأدوات طوال الطريق، وهي مطلوبة لفتح عوالم ضخمة وغريبة واستكشافها وإنقاذ الساحرة.

لقد بدأ العم هنري في البحث عن الساحرة داخل الكتاب، لكنه لم ينجح، ولذلك يترك هذا العمل المهم لك. ترك مفاتيح في العالم المسحور داخل الكتاب ليساعدك في رحلتك.

يُشتهر عمك هنري باكتشافه للكنوز المفقودة منذ فترة طويلة. قصصه الأسطورية عن مغامراته أثرت خيالك في فترة طفولتك. الآن، بمهاراتك المكتسبة في علم الآثار، يمد عمك يده لمساعدتك من وقت لآخر لاقتفاء أثر بعض هذه الكنوز صعبة المنال.

حيث خسرت عمه هنري طالما يمكنك تذكر البحث عن الكنز. كانت قصصه الشهيرة عن الشجاعة متحمسة جدًا للطفل في خيالهم ينمو. اشترِ الآن بمهاراتها الأثرية الجديدة ، فمن الصعب تتبع ذلك من الخزانة لتضع في اعتبارك بعض الوقت للحصول على المساعدة.

Rescue the Enchanter Apk لأجهزة الأندرويد

في هذه المرحلة لفترة طويلة ، انقر فوق لعبة Rescue the Enchanter مغامرات ألغاز بأسلوب المغامرة استمر في قراءة الكتب الشيقة. إنه غارق في عالم سحري من البحث يعتبر ساحرًا ، آخر كتاب في السنة! اعثر على العملاء المحتملين لحل الألغاز ، واستكشف العالم الشاسع والرائع وفتح قفل الأجهزة التي تحتاج إلى حماية الساحر.

بدأ الكتاب في رؤية الساحر العم هنري ، لكنه لم ينجح ، سيتركك مع هذه المهمة المهمة. سيقود باقي الكتاب لمساعدتك في رحلتك إلى عالم سحري.

تشتمل لعبة Rescue the Enchanter المغامرة الجذابة هذه على:

  • رسومات جميلة عالية الدقة (HD) ذات تصميم مخصص!
  • موسيقى تصويرية ومؤثرات صوتية مخصصة!
  • نظام تلميح مدمَج تحتاجه عندما تكون في حيرة
  • خريطة دينامكية تُظهر الشاشات التي قمت بزيارتها والموقع الحالي
  • تلتقط صور لأدلة ورموز عند اكتشافها
  • عشرات الألغاز والمؤشرات والعناصر
  • حفظ تقدمك تلقائيا
  • متاح للهواتف والأجهزة اللوحية!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Gameplay performance improvements

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *