لعبة إيفولاند Evoland 2 مهكرة

2.0.2 مهكرة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 9,125
التاريخ
Nov 14, 2022
تطوير
Playdigious
الـحـجـم
493M
نسخة الإصدار
2.0.2 مهكرة
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة المغامرات ار بي جي Evoland 2 إيفولاند اللعبة تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة حقاً. اللعبة مهكرة وبأخر اصدار.

بعد أن حدد ناشر Playdigious ومطور Shiro Games رسميًا تاريخ إصدار Evoland 2 ، كان الملايين من اللاعبين ينتظرون تجربة تتمة هذه اللعبة الرائعة. في 28 فبراير ، سيكون Evoland 2 متاحًا رسميًا على نظام iOS الأساسي. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Android ، فلا تحزن لأن الناشر قد وعد أنه في المستقبل ، سيكون بالتأكيد إصدار Android ، بعد فترة وجيزة من iOS.

اللعب

على الرغم من أنه تكملة Evoland 1 ، إلا أن Evoland 2 APK لا يزال يحتفظ بمعظم جوهره من الأول. ستذكر اللعبة اللاعبين بالعناوين القديمة التي هيمنت على سوق ألعاب الكمبيوتر والهواتف المحمولة. بالطبع ، الموضوع الرئيسي للعبة هو “بطل لعب الأدوار” ، ولا يزال أسلوب J-RPG ، والرسومات القديمة 8 بت ، وموسيقى MIDI من القرن الماضي. لكن العناصر التي تشكل النقطة التي تجعل هذه اللعبة ناجحة. أصبحت Evoland شخصية مميزة في سوق الألعاب ثلاثية الأبعاد اليوم. والدليل على ذلك أن الإصدار السابق من لعبة Evoland 1 يحتوي بالفعل على ملايين التنزيلات على Android و iOS و Steam.

الإضافة الكبيرة لـ Evoland 2 هي الطريقة التي تلعب بها ؛ لن تتمكن من العثور على لعبة تمزج بين العديد من الأساليب في لعبة مثل هذه اللعبة. لن يتم تقييد اللاعبين في لعبة ثابتة. تحتوي اللعبة على الكثير من الأساليب المختلفة ، مثل The Legend of Zelda قليلاً ، أو القليل من Final Fantasy أو حتى نفس … .. ماريو

في الجزء الثاني ، ستصبح بطلاً شابًا من المفترض أن يحمي قريته. هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي تحدث في هذه القرية. عندما تختبر بشكل مباشر ، ستفهم سحر عالم Evoland 2. لن تتم إعادة كتابة حبكة اللعبة. بدلاً من ذلك ، فإن اللاعب هو الذي سيكتب قصته. ماذا ستفعل لإنقاذ قريتك الحبيبة؟

 

كما وعد الناشر بأن Evoland 2 سيكون أسوأ من سابقه. مؤامرة معقدة ، وأكثر عمقا ، ونظام الشخصية هو أكثر تنوعا وشخصية.

الخلاصة

قبل عامين ، لم تنوي Shiro Games إحضار هذه اللعبة إلى الهاتف المحمول لأن عناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس ستكون صعبة للغاية. لتجربة هذه اللعبة ، يتضمن استخدام آلات الاستنساخ المقابض الأفضل. ولكن ، عند إطلاقها ، قال جميع اللاعبين على الهاتف المحمول إن نظام التحكم في اللعبة رائع وبديهي.

يمكنكم زيارة أفضل الألعاب الاستراتيجية من هنا

صور المقال

التحديثات الجديدة

In addition to traditional optimization and improvements you will find:
- Additionnal supports for external controllers
- Some devices with haptic feedback support had some random crashes, it’s now fixed.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *