MOD

تحميل لعبة إطلاق نار Cover Fire IGI مهكرة

v1.12 MOD APK (God Mode, Dumb Enemy)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 1,359
التاريخ
Aug 5, 2023
تطوير
TWGames
الـحـجـم
54M
نسخة الإصدار
v1.12 MOD APK (God Mode, Dumb Enemy)
متطلبات التشغيل
4.1 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة محاكاة إطلاق النار cover fire igi offline shooting games fps هذه لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد تعتمد على لعبة إطلاق نار بغطاء مكافحة الإرهاب التخيلية من IGI والتي تعتمد على المهام. تتزايد الهجمات الإرهابية في المنطقة يومًا بعد يوم، وقد تحمل السكان المحليون ما يكفي، وحان الوقت للتراجع عن الإرهابيين درسًا من قبل قوة من عملاء مكافحة الإرهاب في واحدة من أفضل الألعاب النارية.

أنت جزء من قوة لعبة مكافحة الإرهاب للقاعدة العسكرية القسرية هنا لإسقاطهم. أنت لا تريد إشراك الجيش الأمريكي في حرب البلاد الداخلية هذه لأنهم منهمكون في شن حرب في حدود دول أخرى مختلفة والقتال على الحدود. تحمل الضربة المضادة للإرهاب على عاتقها مسؤولية قمع المتمردين كقوة لمكافحة الإرهاب في أراضيها. بصفتك وكيلًا في لعبة Cover shooting ، فإن فريق مكافحة الإرهاب يتمتع بأعلى مهاراتك مثل إطلاق النار على القناصة ومهارات الرماية الأخرى ، فهذه هي نداء واجبك للقتال من أجل بلدك في أفضل ألعاب البندقية.

تحمل مسؤولية قاعدة جيش العدو للدفاع عن أمتك من حرب معركة دموية سرية. الكفاح من أجل البقاء ، قم بتغطية حدودك بإطلاق نار قناص الكوماندوز. تبدأ مهمة جيشك من الضربات النارية وإطلاق النار من خلال ضرب جيش الإرهابيين في ساحة المعركة. يدرك جيش العدو والإرهابيون هذه الضربة القوية للبنادق ، لذا فإن الهجوم المضاد ضروري ويبدأ الكوماندوز الإرهابيون في البحث والاستيلاء على عملية من قبل قوة مكافحة الإرهاب من أجل بقاء الأمة. حارب من أجل مهمة إمبراطورية كوماندوز قناص. يمكن أن تنخفض قوة الجيش الإرهابي مع كل إطلاق رصاصة وإنزال الأعداء في وطنهم لألعاب الرماية المجانية FPS.

جهز قناصيك وأفراد كوماندوز مطلق النار لاتخاذ مواقف مهمة مختلفة من قاعدة الجيش الإرهابي لإطلاق النار بلا رحمة في ساحة المعركة. يمكن أن يستغل Sniper Shooter هذه الحالة من الحرب والدفاع لقتل المقاتل الإرهابي بالرصاص في منطقة واحدة بضرب الإرهابيين بمهام الجيش المضادة لمهاجمة لعبة قناص مطلق النار 2020. تبدأ ساحة المعركة الدموية هذه في الفاصل الزمني ، بعد إكمال مهمته الكوماندوز العسكري يخفيه في مكان آمن ، فقط فريق إطلاق النار الإرهابي النمل يمكنه العثور على الأعداء الحقيقيين. كقائد تالي لفريق مغامرات كوماندوز لمكافحة الإرهاب. قيادة هذه المهمة السرية مع قناص مطلق النار يهاجم قواعد الجيش الفردية للإرهابيين وإرهابيي إطلاق النار من خلال إعطاء الأوامر لقاعدة عسكرية محددة والمضي قدمًا في مواجهة الإرهابيين لمهمة الرماية التالية ، لقاعدة إرهابية جديدة في لعبة إطلاق نار غير متصلة بالإنترنت.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

UI Bugs resolved
New weapons added

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *