لانشر ميكس MiX Launcher V2 مهكر

4.5 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 8,708
التاريخ
Sept 14, 2022
تطوير
Beauty Apps Studio
الـحـجـم
18M
نسخة الإصدار
4.5 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل MiX Launcher V2 for Mi Launcher مهكر اخر اصدار، يدعمك MiX Launcher V2 لإضافة العديد من الميزات الفريدة والسمات الجديدة والعديد من الاكتشافات المميزة الجديدة. هذا هو أحد التطبيقات القليلة في أكثر مجموعة غير عادية من التطبيقات اليوم والتي تتيح للمستخدمين التعديل بحرية وكذلك الاستمتاع بالعديد من الميزات الجديدة. وبشكل أكثر تحديدًا ، تم تحديث التطبيق وتعديل بعض أخطاء الذاكرة لجعل الميزات الموجودة فيه أكثر سلاسة وراحة في الاستخدام. إذا كنت شخصًا عصريًا ، فمن المؤكد أن هذا تطبيق لا غنى عنه في هاتفك الذكي.

احصل على إلهامات جديدة

يلهم MI 11 Launcher هذا التطبيق الفريد ؛ هذه هي الميزة التي لا تنسى والتي لا يمتلكها أي تطبيق آخر. ساعد هذا الإلهام MiX Launcher V2 في تلقي العديد من النقاط الجديدة والمختلفة من السمات والميزات إلى القوام. يساعد التطبيق على ترقية هاتفك إلى اختلاف جديد ، والعثور على أشياء أكثر إثارة منه ، والعثور على المزيد من الإلهام في العمل.

 

إصدار التطبيق هو الإصدار 2 في مجموعة MiX Launcher. تتمثل ميزة هذا التطبيق في أنه لا يحتوي على ميزة إعلانية ، تُعرف أيضًا بالحظر الكامل للمعلومات الإعلانية الضارة. تمنحنا الوظيفة الإضافية ميزات فريدة أكثر من الإصدار الأصلي. هناك تحديثات جديدة لآلاف السمات المختلفة التي تجعل التطبيق أكثر تنوعًا في نظر المشاهد.

مظهر فريد من نوعه للميزات

مع أكثر من 1000 سمة فريدة تظهر تدريجياً في MiX Launcher V2 أظهر لنا قدرته الهائلة. يعد اختيار كل سمة داخل التطبيق وتطبيقها على هاتفك امتيازًا حيويًا تمتلكه. يوفر التطبيق أيضًا حزم الرموز الأكثر سخونة لإضفاء مظهر متعدد الألوان على التطبيق – خلفية ثلاثية الأبعاد مثيرة للاهتمام ، تجذب كل العيون وحتى الأكثر صعوبة.

تأثيرات التسجيل من المستخدمين

بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه ، يوفر MiX Launcher V2 للمستخدمين أيضًا العديد من الأشياء المثيرة الأخرى. على وجه التحديد ، اختيار الواجهة الصحيحة للهاتف تلقائيًا أو اختيار طرق قفلها عندما تكون في حالة سيئة. يضيف التطبيق أيضًا إلى ميزة أمان البيانات الخاصة بك لمنع سرقتها عند مهاجمتها من قبل الشبكات الاجتماعية. هذا يكفي لفهمه ، والتطبيق مبني على احتياجات كل إنسان. لذلك ، يعد التطبيق من بنات أفكار كل مستخدم حديث لا غنى عنه.

أنشئ مساحة خاصة للمستخدمين

لا يرغب بعض الأشخاص في أن يكون لديهم أصدقاء أو حتى أقارب عند استعارة هواتفهم بشكل تعسفي في تطبيقات الهاتف للحصول على المعلومات. للتخفيف من هذه المشكلة ، استخدم إخفاء التطبيق. لا يمكن العثور على هذه التطبيقات المخفية إلا بواسطتك. من الممكن أيضًا تعيين رموز الأمان لهذه التطبيقات. أضف طبقة أمان إضافية لضمان عدم سرقة المعلومات للمستخدمين. مساحة خاصة تمامًا لنفسك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

ذات صلة : تنزيل برنامج apex launcher

Download MiX Launcher V2 Premium apk

صور المقال

التحديثات الجديدة

v3.4
1. Optimization and bugs fixed