MOD

لعبة Words of Wonders مهكرة للأندرويد

MOD APK (Unlimited Hints) 4.5.10
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 1,846,429
التاريخ
Jan 8, 2024
تطوير
Fugo Games
الـحـجـم
166M
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited Hints) 4.5.10
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كلمات عجائب : الكلمات المتقاطعة لتوصيل المفردات Words of Wonders Crossword مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي ، لعبه كلمات عجائب (أموال غير محدودة) – لغز هو مزيج من تعليمات اللعبة ، مثل: ب. الكلمات المتقاطعة والرابط. لذا في بداية اللعبة عليك أن تجد كلمة من الحروف المعطاة ثم تحاول العثور عليها في الملعب. بالإضافة إلى ذلك ، أضاف المطورون عنصر مغامرة ، كل مستوى يسمح لك بزيارة إحدى مدن العالم.

Words of Wonders Mod apk

إنها ليست لعبة ألغاز عادية. يتطلب حل جميع الألغاز في Words of Wonders الصبر الشديد. لا يحل الجميع جميع الألغاز ، ولكن مع مرور الوقت تزداد صعوبة الأسئلة بعد كل جولة. في هذه اللعبة ، العديد من المفاجآت والمفاجآت والكلمات الغامضة التي لم يتم حلها من قبل ستجلب لك العديد من المفاجآت. هل أنت متأكد أنك ستحل كل الكلمات دون أي مساعدة؟

المفردات Words of Wonders

هل أنت واثق من أنه يمكنك فهم كل القرائن وحل جميع الكلمات في كلمات عجائب؟ هل يمكنك حل جميع الألغاز بسلاسة؟ تجلب هذه اللعبة كلمات جديدة أصعب مما تعتقد. ربما تكون هذه هي المرة الأولى التي تعرف فيها. يمكن أن تستنير مفرداتك من خلال الأسئلة التي نطرحها. استخدم الذكاء الإيجابي لتحقيق فوز مذهل في الأسئلة العامة.

لعبة كلمات عجائب الكلمات المتقاطعة Mod apk

على غرار لعبة الأرقام ، لا يتعين على اللاعب في هذه اللعبة العثور على الأرقام المفقودة في كل مستوى ، ولكن يتعين على الأحرف المخفية. في المقابل ، تحصل على الكثير من الأشياء الإيجابية ، أكثر من مجرد الترفيه في اللعبة ، أن فهمه للمفردات قد تحسن بدرجة أعلى. يجب أن تتقن مهارات حل الألغاز مع تذكر الأسرار السابقة واستخدامها لإكمال المستويات التالية.

إنها ليست لعبة ألغاز فحسب ، بل تمنحك Words of Wonders أيضًا الكثير من المرح كرحلة مغامرة حول العالم. استمتع بالفرح الذي لا يأتي مرتين ، سافر واكتشف عجائب الدنيا السبع الشهيرة. ولكن ليس من أجل المتعة ، ولكن لرحلتك لحل الألغاز وإكمال الرسائل حول هذه المعجزة. عندما تنتهي الرحلة ، سيتم أيضًا توسيع حكمتك بشكل كبير جنبًا إلى جنب مع المعرفة المكتسبة.

في الواقع ، ستواجه العديد من الصعوبات في حل الألغاز في هذه اللعبة. يجب أن تحتوي الرحلة إلى ذروة المجد على العديد من العقبات لاختبار قوتك وذكائك. حاول حل جميع الألغاز دون استخدام أي بيانات أو أدلة. احفظ عناصر الدليل لاستخدامها في مستويات أكثر صعوبة حيث ستزداد صعوبة كل مستوى كلما نجحت في المهمة السابقة.

تزداد المتعة بشكل كبير عندما تكمل التحدي مع الأصدقاء. كوِّن فريقًا ذكيًا من أربعة أعضاء من فريقك. انضم إلى أصدقائك في وضع اللعب الجماعي وأكمل التحدي بأكمله. بمساعدة الأصدقاء ، لم يعد حل الألغاز أمرًا صعبًا. ستعمل كلمات العجائب على تحسين ذكائك حيث يتم تطوير المفردات على نطاق واسع.

مميزات لعبه Words of Wonders مهكرة للاندرويد

  1. يمكن توسيع مفرداتك بعد كل حل للسؤال الصعب. هل ستكون قادرًا على تذكر كل الكلمات والحصول على درجات مثالية؟
  2. اجمع المهارات اللازمة لحل الألغاز واستخدم أسرار المفردات السابقة لحل الألغاز في الرتب التالية.
  3. سافر حول العالم لاكتشاف العجائب الشهيرة وحل الرسائل السرية تحت كل نصب تذكاري. عند الانتهاء ، ستتحسن مفرداتك بمستوى واحد.
  4. اختبر مفرداتك وأنت تمر بالعديد من المهام وحل الألغاز والوصول إلى قمة المجد دون أي مساعدة.
  5. كوِّن فريقًا من أربعة ، وانضم إلى أصدقائك ، وتغلب على ارتفاعات المفردات التي تنطوي على مشاكل معًا وجلب إلى الوطن أكثر الانتصارات المجيدة.

ميزات ملف التهكير للعبة Words of Wonders : Crossword

  • المال غير محدود
  • لا إعلانات

ملخص حول لعبه Words of Wonders

أولئك الذين يرغبون في ممارسة مفرداتهم الإنجليزية وذاكرتهم مرحب بهم. كلمات عجائب في انتظاركم. تعد الألوان الجميلة والأصوات اللطيفة ودمج العديد من الأشياء التافهة الرائعة في كل شاشة من الكلمات المتقاطعة بجلب لك عالمًا مثيرًا للاهتمام. اللعب مع عائلتك هو أكثر إثارة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

مرحبا بالجميع،

- 1200 مستوى جديد
- بلد جديد لاستكشافه: بربادوس ، الكويت ، مولدوفا ، بلغاريا

ابق آمنًا وأراك قريبًا!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *