كلاش اوف هيرو Clash of Heroes مهكرة 2023

v1.1.1 MOD APK (عملات غير محدودة)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.6/5 التقييم: 66
التاريخ
Mar 12, 2023
تطوير
Gamer Girl
الـحـجـم
91.54 MB
نسخة الإصدار
v1.1.1 MOD APK (عملات غير محدودة)
متطلبات التشغيل
4.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كلاش اوف هيرو مهكرة Clash of Heroes – Tourney Mod APK هي لعبة قتال ملحمية تضم عددًا لا يحصى من الشخصيات الشهيرة من سلسلة مختلفة يمكنك أن تأخذها وتقاتل مع منافسين آخرين. في هذه اللعبة ، تعد المهارات والتقنيات مهمة حيث يمكنك إطلاق وابل من الهجمات على الأعداء وكسب موارد إضافية لإنجازك في معارك لا حصر لها.

اختر معركة وتنافس مع شخصياتك المفضلة

شارك في المنافسة وتنافس ضد بعض الأبطال والأشرار المحاربين المفضلين لديك. تتميز اللعبة بشخصيات لا حصر لها من سلاسل مختلفة وامتيازات ، ومعظم المقاتلين البارزين موجودون في هذه اللعبة لتختارهم وتقاتلهم. نظام القتال في اللعبة رائع ، مع عناصر عالية الأوكتان مليئة بالمرئيات الرائعة. تحتوي اللعبة أيضًا على أوضاع لعب مختلفة ، مما يتيح لك الشعور بالمتعة اللامتناهية لمحاربة أنواع مختلفة من الأعداء بقدرات قتالية قوية.

اربح عملات معدنية وافتح المزيد من الشخصيات لمفضلتك

سيسمح لك جمع الأموال أثناء لعب العديد من أوضاع اللعبة بفتح مجموعة كاملة من الشخصيات التي يمكنك التحكم فيها. قهر جميع المنافسين الآخرين في وضع البطولة باستخدام وضع البرج لصالحك. تعمل العملات المعدنية بشكل رائع في هذه اللعبة ، حيث تتيح لك شراء المزيد من الشخصيات حسب حاجتك كلما تقدمت في اللعبة. إلى جانب ذلك ، فإن وضع البرج لا نهاية له مع استمرار القتال ، وستزداد الصعوبة بشكل كبير لتتناسب مع براعتك وتزيد من متعة اللعبة.

افتح المجموعات الجديدة ذات المهارات القوية

تجربة كاملة مع المعركة بفضل نظام الجمع ومهارات التنين الخاصة! لا تحتوي اللعبة على كل المجموعات غير المؤمنة لكل شخصية ، ولكن يجب عليك العثور عليها وتطبيقها على الشخصيات المتوافقة. مع المجموعات المختلفة ، يمكنك تخصيص سلوكيات شخصياتك ، وفتح مهارات قوية جديدة ، وتدمير الأعداء بأفعال جيدة. يعتبر التحرير والسرد إضافة ممتازة لشخصية ، ويجب عليك استخدامه بحكمة لإنهاء المعركة

تحميل الاصدار Clash of Heroes – Tourney v1.1.1 MOD APK (عملات غير محدودة) مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

-New character added
-Added 5 new stages
-New tower added
-Fixed survival and tower mode rewards