تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 417,797
التاريخ
Oct 24, 2021
تطوير
mnarévol
الـحـجـم
12M
نسخة الإصدار
1.7
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيق كشف كلمة سر الويفي بدون روت مرحبا، يتسائل بعض المستعملين ويطرحون سؤالا مشهورا جدا مفاده :هل فعلا تستطيع ان تحدد سرعة النت في الشبكة او كشف كلمة سر الويفي بدون روت عن طريق الكابل او حتى الويرليس وتقسيمه بالتساوي على معظم الزوار؟

في الواقع هذا ممكن لكن شريطة ان يكون متصلا بنفس الششبكة، سواء كان موبايل او جهاز حاسوب وغيرهما، وذلك بعد تحديد عنوانه بمعنى الإيبي أدريس الخاص به عن طريق اعدادت الروتر، حيث هناك بعض الأنواع السهلة التعامل مثل “تي بي لينك” ستجد بها خيار اسمه “دي اش سي بي” وهو عبارة عن بروتوكول يعرض كافة الأجهزة المتواجدة معك في نفس الرووتر، ومن هنا قم بنسخ الإيبي ووضعه في خانة “باندويش كونترول” وتققسيم التنزيل والرفع والتحميل بالتساوي لتفادي البطئ الذي يحدث باستمرار نتيجة محاولات تهكير الويفي من طرف الغرباء.

-مميزات التطبييق :

✔يشمل على آلية تقوم بعمل اختبار للسرعة لجهاز توجيه المودم، حتى تقوم بمعرفة كافة المعلومات.
✔يمكنك تحليل الشبكة ومعرفة المتصلين بسهولة، كما انه سهل الاستعمال بالنسبة للمبتدئين.
✔لايستهلك موارد الهاتف بحيث انه صغير الحجم، ويدعم معظمها.

بعد التنصيب سيعرض عليك البرنامج كارت الشبككة الموجودة على جوالك، تم اضغط نعم، وسيعرض خلالها كم لن هو اونلاين انطلاقا من الريزو الخاص بك، ستتسائل كيف فعلو هذا، الجواب هو انهم ربما قد استعملو بعض أدوات حل تشفير الواي فاي الممنوعة لأنها تشكل خطرعلى المستعمل؛ إذن مالحل؟ ببساطة نحن ننصحك باستعمال كشف كود الويفي لأنه فعال لمثل هذه المواقف، كما انه يساعدك في تذكر كافة المفاتيح السرية المخزنة لديك بلا عناء يذكر، أما اذا وجدت أحدا ما يستهلك صبيبا عاليا يزيد عن 2 ميغا بايت بالثانية، مما سيؤذي الئ بطء في نقل البيانات، قم بتقليل ذلك عنده بكل بساطة.

إذا أعجبتكم هذه النسخة المجانية سنقوم بطرح واحدة أحدث منها، بهدف معالجة الأخطاء السابقة ومنه تحسين جودتها، لتحصيل نتائج أفضل، ونحن دائما رهن اشارتكم، وشكرا لإنتباهكم.

صور المقال

التحديثات الجديدة

التحديث الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *