تحميل كأس تون Toon Cup 2022

4.5.18 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 481,487
التاريخ
Oct 7, 2022
الـحـجـم
42M
نسخة الإصدار
4.5.18 Mod
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كأس تون مهكرة Toon Cup 2022 اخر تحديث للاندرويد كره القدم تعود إلينا من جديد في بطولة أكبر من السابق! العب كأس تون لعام 2022، لعبة كرة القدم المجانية بالكامل.

عناصر التحكم في  Toon Cup 2022 بسيطة.على يسارك هناك عصا حركة للتحكم في الاتجاه الذي تسير فيه.نحو يمينك هناك زر واحد يتحكم بركل و المراوغة الكرة بقدميك.نعم ، فقط زر واحد.مع نقرة بتوقيت حذر ،ستنتقل الكرة قريباً إلى زملائك في الفريق ،وإذا كنت سريعًا بما فيه الكفاية ، فإن النقر السريع سيرسل الكرة على المرمى لتسجيل.

world cup 2022 – تصفيات كأس العالم

Toon Cup – Cartoon Network’s Football Game هي مبوبة ضمن المباريات القليلة الأخيرة لمسابقة كأس العالم Cartoon Network.إختر من بين العديد من البلدان المختلفة واختر من بين الدول التالية: أسبانيا ،الهند ،فريق الولايات المتحدة الأمريكية ،البرازيل ،البرتغال ،السنغال ،تشيلي ،الأرجنتين وغيرها الكثير.بالإضافة إلى ذلك ،يمكنك إعداد فريقك على أي حال مع اللاعبين الذين إخترتهم.

العب دوريات تون Toon Cup 2022

اكتشف وضعية لعب جديدة مع دوريات تون. أسس فريقًا والعب ضد الفرق الخارقة! حقق الانتصار في المباريات لكي تحصد النقاط وتكمل جميع الدوريات المختلفة! يقدم كل دوري جائزة رائعة مميزة – هل يمكنك الفوز بجميع الجوائز؟

Toon Cup 2022 هي لعبة كرة قدم ممتعة وبسيطة مع رسومات مذهلة و شخصيات الكارتون ديزني رائعة لكي تلعب معها.

ذات صلة : تنزيل لعبة Toon Blast – مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

Toon Cup is back and this time we have brand new playable characters including Elliott and Mo from Elliott From Earth, Jessica from Craig of the Creek and Beast Boy from Teen Titans Go! The fun doesn't stop there - discover new gameplay mode Toon Leagues and play Super Squads to win trophies!