قناص الزومبي Sniper Zombies أوفلاين مهكرة

1.60.1 Mod
انتظر ثواني لظهور روابط التحميل
14

انضم الى قناتنا في التلجرام Telegram

كيفية تثبيت قناص الزومبي Sniper Zombies أوفلاين مهكرة APK؟

1. اضغط على ملف APK قناص الزومبي Sniper Zombies أوفلاين مهكرة الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

ما هو APK المثبت؟ كيفية تثبيت؟

APK INSTALLER هو مثبت ألعاب Android يتضمن ملفات .apk و .obb المرفقة بنفس الحاوية. تحتاج فقط إلى تثبيت الحاوية مثل ملفات APK العادية. ثم قم بتثبيت اللعبة من خلال برنامج التثبيت الخاص بنا.

ما هو XAPK؟ كيفية تثبيت؟

يشبه XAPK APK INSTALLER، فهو يشتمل على apk وobb بداخله. لتثبيت ملف .xapk، تحتاج إلى استخدام أداة تثبيت تابعة لجهة خارجية، على سبيل المثال، XAPKS Installer (أداة سهلة الاستخدام لصديق لي).

رابط التحميل معطل!

في بعض الأحيان قد تواجه رابط تنزيل معطلاً في بعض المنشورات المحدثة الجديدة لأننا نستخدم التخزين المؤقت. يمكنك المحاولة مرة أخرى خلال 5-10 دقائق تقريبًا أو إبلاغنا بالتعليق أسفل هذا المنشور حتى نتمكن من إصلاح المشكلة في أسرع وقت ممكن.

كيفية تحديث التعديلات دون فقدان البيانات؟

الأمر بسيط جدًا، قم بالكتابة فوق الإصدار الجديد دون حذف الإصدار القديم. ومع ذلك، هذا ممكن فقط عند استخدام نفس الإصدار المعدل من Playalandroid.com

هل الملف الذي أقوم بتنزيله من PLAYALANDROID آمن؟

نعم، بالطبع، إنه آمن تمامًا وخالي من الفيروسات، حيث يتم فحص كل ملف وفحصه بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات قبل تحميله على الخادم.

زر الرجوعاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.2/5 التقييم: 80,756
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة تحميل احدث اصدار من لعبة Sniper Zombies Offline Shooting Games 3D Mod APK قناص الزومبي أوفلاين : Sniper zombies هي لعبة غير متصلة بالإنترنت حيث يمكنك اللعب حتى بدون اتصال بالإنترنت أو اتصال Wi-Fi. مرحبًا بك في عالم القناصين والزومبي ، حيث ستكتشف الكثير من بنادق القنص ثلاثية الأبعاد وأنواع مختلفة من الزومبي.

تحميل لعبة قناص بندقية Zombie Frontier 3 Mod – مهكرة

حراسة المدخل في ألعاب الرماية

ستصبح قناصًا وتحمي الآخرين الذين يكملون مهامهم في لعبة القناص هذه.

يعود فريق الزومبي ويطارده حشد من الزومبي. أنت بحاجة إلى القضاء عليهم وحماية رفاقنا. الموتى يقتربون جدا ، أطلقوا النار عليهم قبل أن يقتلوا الناس.

ألعاب القناص غير متصل- مهمة يومية

يمكنك تجربة بندقية قنص جديدة كل يوم وإكمال مهام مختلفة. دعونا نرى الطريقة التي تقضي بها على الزومبي المجانين بتلك الأسلحة القوية. تعتبر مكافآت المهام اليومية في لعبة الزومبي هذه قيّمة للغاية ، ولا تفوت فرصة ربحها كل يوم.

لعبة الرماية – المهمة الرئيسية

اقتل جميع الزومبي والجريمة ببندقية القنص القوية الخاصة بك ، واحصل على المكافآت كلما أكملت مهمة لفتح أو ترقية بنادق القنص الرائعة الخاصة بك والاستمتاع بالمغامرة المثيرة في كل منطقة.

رسومات ألعاب الزومبي المذهلة Sniper Zombies

توفر هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت الكثير من الإجراءات الواقعية والرسومات المذهلة التي لا يمكنك تجربتها في ألعاب إطلاق النار على الزومبي الأخرى! ستمنحك لعبة القناص غير المتصلة بالإنترنت هذه مع خرائط ضخمة جدًا ونماذج زومبي ثلاثية الأبعاد وبنادق قنص شعورًا بأن ألعاب الزومبي الأخرى لا تستطيع ذلك.

ألعاب مجانية دون اتصال

لعبة القناص هذه هي لعبة مجانية ثلاثية الأبعاد غير متصلة بالإنترنت يجب أن تلعبها. لا حاجة لشبكة wifi ، يمكنك إطلاق النار على الزومبي وقتما تشاء. هذا يجعل Sniper Zombies – Offline Shooting Games 3D لعبة قاتلة رائعة لهاتفك أو جهازك اللوحي. ولعبة إطلاق النار على الزومبي هذه مجانية تمامًا ، وهي واحدة من ألعاب القناصة الرائعة في عام 2021.

ميزات لعبة القناص Sniper Zombiesod :

– لعبة اطلاق النار غيبوبة الادمان

– وضع اللعب المجاني غير المتصل بالإنترنت – يمكنك لعب لعبة الرماية المثيرة هذه في أي مكان دون اتصال Wi-Fi.

– أسلحة قوية – بندقية قنص وبندقية وغيرها. افتح بنادق رائعة وقم بترقيتها في الترسانة

– بيئات متعددة وغامرة – اكتشف مناطق ميتة مختلفة ، من مدينة كبيرة إلى سجن

– إطلاق النار على الزومبي في أي مكان وزومبي ، لا تتطلب منك لعبة القناص هذه أن تكون متصلاً بالإنترنت دائمًا.

– مئات المهام لتجربتها في لعبة الزومبي الرائعة هذه.

لعبة سنايبر مهكره Sniper 3D Assassin Mod apk

يكمن الاختلاف في لعبة القناص هذه مقارنة بألعاب القناصة الأخرى على وجه التحديد في أن هذه اللعبة ترميك في عالم مرعب من نهاية العالم من الزومبي. تحتاج إلى حماية منطقتك والناس من حشد من الزومبي. يمكن أن يكون كل يوم هو آخر يوم لك على الأرض ، افعل ما تريده ، استهدف نفسك واصطاد الموتى دون خطأ عند لعب لعبة الزومبي هذه.

أهدافك هي الزومبي القتلى وخصمك. خذ الهدف وأطلق النار! ليس لديك فرصة ثانية لأخذها مرة أخرى. كن قاتلًا صامتًا رقم 1 في ألعاب القناص ثلاثية الأبعاد النهائية! أطلق النار وأنقذ العالم!

استمتع بلعبة إطلاق النار على الزومبي FPS الجذابة من VNG!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Sniper Zombies: Offline Shooting Games has been updated new version 1.55.2. PLAY IT NOW:
- Crash bugs fixed
MOD APK Sniper Zombies info:

Unlimited Money

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *