تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.4/5 التقييم: 2,976,903
التاريخ
Aug 11, 2023
تطوير
ELECTRONIC ARTS
الـحـجـم
955M
نسخة الإصدار
1.9.3786573 Unlimited Money/Gold
متطلبات التشغيل
4.0.3 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة تحاد قتال التنافسي EA SPORTS UFC مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2023 لعبة الرياضة قتال تنافسي EA SPORTS UFC مهكرة اختر من بين أكثر من 70 مقاتلاً في أربعة أقسام وابدأ رحلتك إلى القمة. من إزالة كاين فيلاسكيز إلى لكمة سوبرمان لجورج سانت بيير ، يفتخر كل رياضي بمجموعة فريدة من الحركات الخاصة. اربح نوبات ، وافتح خصومًا جددًا ، جمع مقاتلي UFC المفضلين لديك ، وانزل في قتال تنافسي ، واكسب مكافآت في اللعبة من خلال لعب أحداث مباشرة مرتبطة بالعالم الحقيقي لـ UFC.

اشعر بالقتال

تجلب لعبة EA SPORTS UFC كثافة MMA إلى أطراف أصابعك كما لم يحدث من قبل. تخلق المرئيات عالية الجودة وعناصر التحكم باللمس البديهية واللعب المليء بالإثارة تجربة قتالية فريدة لمحبي القتال المبتدئين والمحاربين على حد سواء.

تدريب المقاتل الخاص بك في نهاية المطاف

اكسب عملات معدنية ، ورفع مستوى القدرات – كل ذلك أثناء بناء إرث UFC الخاص بك. قاتل من خلال حياتك المهنية واستثمر في التدريب لمشاهدة قدراتك وهي ترتفع.

العب الأحداث المباشرة واكسب مكافآت حصرية

كلما لعبت أكثر ، زادت المكافآت التي تكسبها! ارتق إلى قمة قائمة المتصدرين وراقب زيادة أرباحك.

قاتل طريقك إلى المجد

تسلق الرتب وصقل مهاراتك في الضرب والمصارعة والاستسلام على طول الطريق. مع عدم وجود أرواح أو قيود على مقدار ما يمكنك اللعب به ، هناك دائمًا قتال آخر قاب قوسين أو أدنى. تعرف على كيفية مواجهتك لأفضل فرق قسمك واكسب مكافآت في اللعبة للسيطرة على رموز UFC في مباريات Main Event المرهقة. تبدأ معركتك من أجل مجد UFC الآن.

أدخل المثمن واشعر بالقتال!

معلومات مهمة للمستهلك. هذا التطبيق: يتطلب اتصالاً مستمرًا بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم على الشبكة). يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA واتفاقية المستخدم.
. يشمل الإعلان داخل اللعبة. يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة لجمهور يزيد عمره عن 13 عامًا.

اتفاقية المستخدم: terms.ea.com

قد يتقاعد EA الميزات عبر الإنترنت بعد نشر إشعار مدته 30 يومًا على http://www.ea.com/1/service-updates

قد يتقاعد EA الميزات عبر الإنترنت بعد إشعار مدته 30 يومًا لكل بريد إلكتروني (إن وجد) ونشره على http://www.ea.com/de/1/service-updates.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Hey, UFC fans! We’ve made an update to help us stay better connected to you, our players, through a new Messaging functionality. Be on the lookout for updates and thanks for playing EA SPORTS™ UFC®.

معلومات ملف Mod

  • أموال غير محدودة
  •  ذهب غير محدود
  •  عملات لانهائية
  •  قائمة MOD
  •  كل مفتوح

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *