تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 56,615
التاريخ
Jan 13, 2023
تطوير
WolfFun
الـحـجـم
148M
نسخة الإصدار
v96 Mod (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

قتال الابطال مهكرة Heroes Strike مهكرة للاندرويد، هذا هو التحديث الجديد للعبة ومهكرة كليا. ترافقك لعبة Heroes Strike في حروب إطلاق النار النهائية والأكثر توقعًا اليوم. هذا نوع جديد من ألعاب الحركة مع مزيج إيقاعي من عناصر MOBA الفريدة لمساعدة اللاعبين على الاستمتاع بتجربة مثيرة وجذابة يصعب تركها. هذه العودة الجديدة مع إضافة أعضاء جدد ومهارات جديدة خلقت لعبة ذات توقعات عالية. دعونا نقهر ونحيد كل الهستيريا في هذه اللعبة.

مجموعات فريدة من نوعها

رائع! تعود الأبطال إلى هنا وتسمح للاعبين رسميًا بتجربة المعارك الكبيرة بأنفسهم. يتم دائمًا تقدير جاذبية ألعاب الحركة وتنمو بقوة. لكن النقطة المهمة هي أن اللعبة مستوحاة باستمرار من الحداثة وتسمح دائمًا للاعبين بغزو أنفسهم والانغماس في المباريات التاريخية. الآن تحتوي لعبة الحركة على مزيج إيقاعي مع إطلاق النار على قيد الحياة مما جعل اللعبة أكثر تنوعًا.

مع طريقة اللعب الجديدة تمامًا ، خلقت طريقة اللعب الفضفاضة ميزة لا توجد بها أي لعبة أخرى. أهم ما يميز اللعبة هو إطلاق النار الفريد من نوعه. أكثر ما لا يُنسى هو أن اللاعبين سيكونون قادرين على اللعب في مجموعاتهم الخاصة ، وسيتم اختيار تلك المجموعة وفقًا لكل قدرة بالإضافة إلى الطبيعة الفريدة للعبة. أسلوب المباريات الحية يجعل اللاعبين متحمسين ويتطلعون دائمًا إلى المباريات التالية.

العضوية بين أعضاء الفريق

سيكون لكل مجموعة 4 أشخاص كحد أقصى. سيكون لكل شخص مهمة ثابتة تشكل وحدة كاملة في Heroes Strike. يتناوب 4 أفراد من مجموعتنا على قتال مجموعات الأعداء ، والمهمة الرئيسية هي القضاء عليهم سريعًا قبل أن يهاجمونا مرة أخرى. إذا فزنا في تلك الجولة ، سنواصل الدخول في جولة أخرى مع مجموعة أخرى لتدمير كل الأعداء.

سيكون لكل شخص مهمة معينة في المجموعة. بينما يأخذ شخص ما زمام العدو لإعاقة حركته ، فإن الآخر لديه مهمة تدمير برج الخصم. عند تدمير برج الخصم بنجاح ، ستنتهي المباراة بالنصر بالطبع. لذلك ، اختر كل لاعب مناسب للمجموعة لتعزيز قدرتك على خدمة المباراة والغرض الخاص بك.

نفد الهجوم

يوفر لك Heroes Strike بنادق إزاحة كبيرة وأزياء فائقة المقاومة للرصاص لمحاربة العدو. هناك خريطة مصغرة مقدمة في اللعبة بحيث يمكن للاعب مراقبة اتجاه العدو لمنعه والقضاء عليه إذا لزم الأمر. في هذه اللعبة ، ستلعب كل مرحلة بدورها بأحجام وأهداف مختلفة. يظهر الجنرالات الموهوبون تدريجيًا في اللعبة لتكملة معركتك.

تصنع لعبة Heroes Strike دائمًا انطباعًا فريدًا عن اللاعبين وأولئك الذين يستمتعون بالشاشة. كما أن الجمع بين الأصوات الفريدة والصور الحية يخلق أيضًا جاذبية لا تقاوم. ستلعب المعارك ، وستستمر الحروب إلى الأبد ، وستنهض وتقاتل بكل قوتك للإطاحة بالأعداء القاسيين. ستبقيك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام ، لذا استمتع وجرب هذه الأشياء الجميلة.

تحميل لعبة Heroes Strike v524 MOD APK (أموال غير محدودة ، انتشار النار)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

===========Ver420===========
- Add 2 new special skins
+ Lucy Geisha
+ Steelshoot Firecracker
- Add new map in Tower mode: Firework Temple
- Add new theme: Lunar New Year
- Balance Heroes:
+ Increase move speed of all melee heroes type
+ Minor change in damage and HP for some heroes
+ Minor change stats for some Furies
- Fix crash on some devices
- Performance enhancement
- Bugs fix

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *