تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 38,167
التاريخ
Jan 20, 2024
تطوير
Shuttle VPN
الـحـجـم
17M
نسخة الإصدار
MOD APK (Pro Unlocked) v3.5.0
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل shuttle vpn مهكر للأندرويد – هو برنامج ، أداة متصفح ويب تدعم المستخدمين للوصول إلى الإنترنت بسرعة ، مجانًا ، مليئة بالميزات ، وتوفر أقصى قدر من الخصوصية والأمان. يمكن للتطبيق إعداد IP المخفي الذي يمكن من خلاله إعداد IP من فيتنام إلى بلدان أخرى لسهولة استخدام الإنترنت. يساعد ذلك في جعل سرعة الإنترنت أكثر استقرارًا ، وتجنب الاتصال البطيء أو عدم الاتصال بالشبكة ، والأهم من ذلك ، كسر كابل الألياف البصرية.

استخدامات VPN والمهمة الخاصة للتطبيق

لذا فإن VPN هي جسر آمن بينك وبين الإنترنت. تمنح الشبكات الافتراضية الخاصة المستخدمين طبقة إضافية من الأمان وإخفاء الهوية ، حتى تتمكن من ذلك. يساعدك هذا في إخفاء نشاطك وموقعك على الإنترنت لتجنب تعقبك. يمكنه تجاوز الرقابة على الإنترنت وتصفح الإنترنت بحرية. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم أيضًا بتنزيل التورنت بشكل آمن ومجهول دون فقدان السرعة ، بما في ذلك إلغاء حظر منصات بث الأفلام مثل Netflix و Disney + وغيرها الكثير.

إذا كنت تواجه مشكلة في اختيار خدمة VPN المناسبة، فإن Shuttle VPN هي خدمة تستحق التجربة. هذه أداة رائعة تسمح لك بفتح معظم بياناتك ومستنداتك حتى لو كان الوصول إليها محظورًا، أو حتى تجاوز جدار الحماية الصيني.

 حول المكوك VPN

 Shuttle VPN هو تطبيق جوال مصمم لتعزيز الخصوصية والأمان عبر الإنترنت من خلال توفير خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) لأجهزة Android. توفر شبكات VPN طريقة آمنة للاتصال بالإنترنت، وحماية بيانات المستخدم، وضمان عدم الكشف عن هويته أثناء الاتصال بالإنترنت. فيما يلي وصف تفصيلي لتطبيق “Shuttle VPN”:

 الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN)

 ينشئ Shuttle VPN اتصالاً آمنًا ومشفرًا بين جهاز Android الخاص بك وخادم VPN. وهذا يضمن أن أنشطتك عبر الإنترنت خاصة ومحمية من المتنصتين المحتملين.

شبكة الخادم العالمية

 يقدم التطبيق عادةً شبكة من الخوادم الموجودة في بلدان مختلفة. يمكن للمستخدمين اختيار موقع الخادم لإخفاء عنوان IP الخاص بهم والوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا أو مواقع الويب غير المتوفرة في منطقتهم.

 عدم الكشف عن هويته والخصوصية

 يساعد Shuttle VPN المستخدمين في الحفاظ على خصوصيتهم عبر الإنترنت من خلال إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بهم وجعل الأمر أكثر صعوبة على مواقع الويب والخدمات عبر الإنترنت لتتبع أنشطتهم.

تجاوز القيود الجغرافية

يمكن للمستخدمين الوصول إلى المحتوى ومواقع الويب المقيدة بناءً على موقعهم الجغرافي. يمكن أن يشمل ذلك خدمات البث أو منصات التواصل الاجتماعي أو مواقع الأخبار التي قد تكون محظورة في مناطق معينة.

تحويل IP بسيط وسهل لأي بلد

الميزة الرئيسية لـ Shuttle VPN هي مساعدة المستخدمين على تحويل عناوين IP للشبكة الخاصة بهم إلى بلدان أخرى. كما أنه يساعد المستخدمين على تشفير اتصالات الإنترنت. يجعل التطبيق سجلك على متصفحات الويب خاصًا. تخفي هذه الأداة كل شيء من سجل الويب الخاص بك إلى سجل البحث الخاص بك من المخاوف من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. إلى جانب ذلك ، فإن اهتمام المستخدم عند استخدام الإنترنت هو موقع الوصول الحالي. باستخدام IP المزيف ، يمكنك الوصول إلى شبكات البلدان الأخرى دون رفض ويمكنك الوصول بحرية إلى المحتوى الخاص المقيد من عناوين IP لبعض البلدان.

ذات صلة : تنزيل بروكسي في بي أن سريع للغاية

تطبيق جيد للجميع

حاليًا ، تفرض عشرات البلدان حول العالم الرقابة على المحتوى لأنه لا يتطابق مع معتقداتهم السياسية أو الدينية. أبسط مثال على ذلك هو أن الصين تمنع كل الإنترنت من الداخل من الوصول إلى الخارج. نظام الرقابة معقد للغاية. وستحتاج إلى شبكة افتراضية خاصة (VPN) لمساعدتك في تجاوز القيود ، لذا فإن الوصول إلى Google أو Facebook أمر بسيط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتجاوز جدران الحماية الموجودة بشكل شائع في شبكات المكتب أو المدرسة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed Bugs

New Servers Added

 

MOD info:

  • Premium Unlocked