في بي ان مهكر Secure VPN

v4.0.15 + MOD (VIP Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 789,522
التاريخ
Dec 27, 2022
تطوير
Signal Lab
الـحـجـم
7.9M
نسخة الإصدار
v4.0.15 + MOD (VIP Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل في بي ان مجاني مهكر Secure VPN مهكر اخر تحديث للاندرويد ، Secure VPN هو تطبيق يمنحك كل الأدوات التي تحتاجها لخلق شبكات افتراضية خصوصية بطريقة سريعة وسهلة.

ذات صلة : vpn proxy master pro

ويتميز تطبيق Secure VPN ببساطته الشديدة. فكل ماعليك أن تفعله هو النقر على زر ‘ربط الإتصال’، ليتم إعداد كل شيء بشكل تلقائي. ومن خلال رمز المصباح الصغير سيكون بإمكانك اختيار الدولة التي ترغب بالإتصال بالإنترنت انطلاقا منها، كما سيكون بإمكانك أن تتعرف على الخوادم التي تمنحك أسرع تجربة تصفح ممكنة.

ويقدم تصفح الإنترنت عبر شبكات إفتراضية خصوصية عدة امتيازات. فبالإضافة إلى أنه يمكنك من إخفاء هويتك وكل الأنشطة التي تقوم بها على الإنترنت، فهو أيضا يمنحك حماية كبيرة لمعطياتك الشخصية، لأن بروتوكولات الإتصال المستعملة هنا تقوم بتفعيل كل وسائل تدبير الشبكات الخصوصية وتفعل كذلك كل القوانين الأمنية المعمول بها.

سمات

يعد برنامج Secure vpn premium apk حلاً كاملاً لأمن الإنترنت يوفر مجموعة من الميزات المتقدمة لتجربة تصفح أفضل على الإنترنت.

واجهة جميلة

المظهر هو دائمًا عامل الجذب الأول لجميع المستخدمين ؛ تطبيق بواجهة جميلة سوف يسبب التعاطف مع الجميع. يمنحك Secure vpn تطبيقًا بواجهة جميلة تجعل جهازك أكثر جاذبية أيضًا. قليل من التطبيقات التقنية يمكن أن تزود المستخدمين بتطبيق يسهل رؤيته واستخدامه مثل هذا التطبيق. يسبب القرب من الجميع ، من المظهر إلى الوظيفة.

العديد من الخوادم ذات السرعة العالية والوصول إلى الإنترنت بسرعة

يوفر Secure vpn ما يقرب من 1000 خادم في 200 دولة مختلفة ، مما يتيح لك الاتصال بالعالم الخارجي بأكمله بنقرة واحدة فقط. يمكنك تغيير عنوان IP بسهولة لاستخدام الميزات المميزة التي لا تتوفر في بلدك. على سبيل المثال ، disney + ، youtube premium … التطبيق في حد ذاته منصة ميزات آلية حيث يتم دمجه مع جهازك وحمايته من جميع النقاط الخبيثة. لن يصل المتسللون ومرسلي البريد العشوائي إلى خوادمهم المشفرة من مختلف البلدان ، وستحصل على بياناتك الآمنة لتصفح أي شيء ، بما في ذلك المحتوى الخاضع للرقابة والمحظور كونه مجهول الهوية في عالم الإنترنت.

يتوفر VPN أمان بسيط ومبدع

مع اتصال vpn مفيد ، سيضمن VPN الآمن أنه يمكنك الاستمتاع باتصال الإنترنت غير المؤمّن على جهازك المحمول. استمتع بميزات الأمان المذهلة والتصفح المجهول على الإنترنت. أيضًا ، سيضمن النطاق الترددي غير المحدود والاتصال المستقر أن يتمكن جميع المستخدمين من الاستمتاع بخدمة vpn المجانية ، ناهيك عن أن تطبيق vpn البسيط والذكي سيضمن أنه يمكنك دائمًا الاستفادة الكاملة منه ، خاصة عندما يمكنك الآن التقاط نسخة مقفلة من التطبيق مع مزاجنا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- More servers added
- Improved performance and stability of VPN connection
- Enjoy the lightning fast, free VPN!