تحميل تطبيق طقس اليوم Today Weather بريميوم

(Premium Unlocked) 2.1.0-5.180922
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 75,089
التاريخ
Oct 14, 2022
تطوير
todayweather.co
الـحـجـم
15M
نسخة الإصدار
(Premium Unlocked) 2.1.0-5.180922
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Today Weather مهكر للاندرويد هو تطبيق يمنحك تجربة جديدة في استخدام تتبع الطقس. يمكنك رؤية الكثير من المعلومات المتعلقة بالطقس بسهولة من خلال ميزات التحذير التي لا يمكنك تجاهلها. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا معرفة الطقس في الأيام التالية أو في مناطق مختلفة لتسهيل السفر. يدعم التطبيق أيضًا عناصر واجهة مستخدم لراحتك أثناء المراقبة.

ميزة التنبؤ بالطقس بواجهة جديدة تمامًا

ستختبر ميزات توقعات الطقس من خلال الواجهة الجديدة تمامًا لتطبيق Today Weather. المعلومات التي تجدها في التطبيق مبسطة بالكامل وتأتي مع الكثير من التفاصيل المتعلقة بالبيئة. في الوقت نفسه ، من خلال واجهة مريحة وسهلة الاستخدام ، سيصبح التطبيق أداة قيمة لتقديم تجربة جديدة للمستخدم إلى جانب الوظائف الأساسية المتوفرة في جهازك. ستحب بالتأكيد ما تقدمه.

مليء بالمعلومات التي يمكن للمستخدمين البحث عنها

الميزة الأساسية التي يمنحك إياها Today Weather عندما تواجهها هي أنك سترى المعلومات المتعلقة بالطقس في المكان الذي تتواجد فيه. يمكنك الحصول على معلومات حول الطقس الحالي والأيام التالية. في الوقت نفسه ، يضيف التطبيق أيضًا عوامل مثل الأشعة فوق البنفسجية وتركيز الغبار في الهواء. يمكن أن يؤثر هذان العاملان في النهاية على صحة المستخدم ، لذلك يجب عليك استشارة التطبيق وإحضار العناصر الضرورية قبل الخروج.

تظهر الإخطارات حول PHENOMENA كل يوم

يتم تشغيل توقعات الطقس في التطبيق دائمًا لمنحك معلومات وتنبيهات دقيقة تمامًا. يمكنك رؤية النسبة المئوية لفرصة هطول الأمطار ، وبفضل ميزة التحذير هذه ، ستتمكن من إعداد مظلة أو تجنب الخروج إذا كانت ثقيلة جدًا. في الوقت نفسه ، غالبًا ما تأتي ميزات التحذير هذه مع عوامل مثل الرطوبة والضغط وسرعة الرياح والمزيد لإعطائك فكرة عن مدى غزارة المطر القادم. بالطبع ، تساعدك هذه الميزة أيضًا على تتبع اللحظات الجميلة.

راقب حالة الطقس من خلال الرادار

إلى جانب المعلومات المقدمة من Today Weather ، هناك ميزة أخرى لن تتجاهلها وهي الرادار. على وجه التحديد ، بدلاً من معرفة الطقس من خلال المؤشرات ، يمكنك الآن رؤية منطقتك من منظور الأقمار الصناعية. تدعم هذه الميزة العديد من العناصر التي يمكنك تحديدها وضبطها وفقًا لعنصر الطقس الذي تريد مراقبته. لذلك ، يمكنك أيضًا معرفة حركة عاصفة معينة للاستعداد لتجنبها.

شاهد الطقس في أماكن مختلفة

عندما تتنقل عبر أجزاء مختلفة من بلدك أو تذهب عبر بلد آخر للعمل ، فمن الضروري التحقق من الطقس هناك باستخدام Today Weather. يمكنك أن تفهم تمامًا المعلومات المتعلقة بهذا المكان بنفس مؤشرات منطقتك. لذلك ، يمكنك التفكير في العناصر التي يجب إحضارها لتحسين وزن الحقيبة التي ستحتاج إلى حملها وإعداد العديد من الأشياء لتجنب تأثير الطقس على صحتك.

مراقبة الطقس من خلال WIDGET

عندما تستخدم تطبيقًا على نظام Android الأساسي ، فلن تتمكن بالتأكيد من تجاهل ميزة الأداة. يدعم التطبيق العديد من أنواع الأدوات التي يمكنك اختيارها وتعديلها وفقًا لرغباتك. بالطبع ، عندما تضيف الميزة إلى شاشتك الرئيسية ، ستتمكن من رؤية المعلومات المتعلقة بالطقس في متناول يدك ، وستكتمل بسرعة. في نفس الوقت ، ما عليك سوى لمس الأداة للوصول إلى التطبيق عندما تريد رؤية المعلومات الأخرى ذات الصلة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

يمكنكم ايضا تنزيل التطبيقات التالية :

الطقس – التطبيق الطقس الأكثر دقة

معرفة حالة الطقس بدقة برو Windy.app

صور المقال

التحديثات الجديدة

Version 2.1.0 Build 5:

- Renew tablet layout and support turn on/off tablet layout.

- Use OpenWeatherMap severe weather for Apple WeatherKit.

- Minor bug fixes

MOD info:

● Premium Features Unlocked

● Ads Implementation Removed

● No Firebase Service

● Crashlytics Removed

● Analytics Removed

● Universal Package

● Compression Flags Untouched

● No Third Party Patch

● No Additional Component

● 19.2 MB

● Release by Kirlif’

Tip to enable additional data sources: Weather Company Data / weather.com and Wunderground:

● Open data source screen.

● Long press on the ActionBar.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *