تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 28,245
التاريخ
Dec 27, 2022
تطوير
Alyaanah
الـحـجـم
63M
نسخة الإصدار
v5.0.3 MOD APK (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق ضاغط الفيديو الاحترافي مهكر سيكون Video Compressor هو الطريقة الأكثر فاعلية لمساعدة الأشخاص على نقل أو مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على نطاق واسع بحجم صغير ولكن بجودة عالية. كما أنه يمنح الأشخاص المزيد من السحر لفهم العظمة أو الملاءمة التي حققتها تقنية الضغط اليوم.

يعد Video Compressor أداة متعددة الاستخدامات يثق بها الأشخاص الذين غالبًا ما يعملون مع الفيديو على الهاتف المحمول نظرًا لقدراته ومزاياه. يأتي أيضًا مع بعض أدوات تحرير الفيديو البسيطة للمستخدمين لمعالجة الأجزاء الزائدة من الفيديو قبل الضغط لتحسين حجمها وجودتها. علاوة على ذلك ، فإن توافقه الواسع مع جميع تنسيقات الفيديو سيكون أيضًا ميزة رائعة للجميع.

مجموعة واسعة من قدرات تنسيقات الفيديو

تأتي مقاطع الفيديو الآن في العديد من التنسيقات المختلفة ، واستخداماتها غنية لخدمة المستخدمين في العديد من الأغراض أو التطبيقات الأخرى. لهذا السبب ، يتمتع Video Compressor بتوافق واسع ، مما يوفر على الأشخاص الوقت من تحويل تنسيقات الفيديو إلى أطراف ثالثة. علاوة على ذلك ، سواء كان الاستيراد أو التصدير أو التغيير أو العمل باستخدام التنسيقات أمر مريح ومباشر.

محرر فيديو بسيط للإعداد المضغوط

قبل أن يقوم المستخدمون بضغط مقطع فيديو ، يجب أن يكون لديهم مقطع فيديو بسيط تم تعديله لتحسين كل عملية بشكل مثالي وحفظ كل الاحتمالات. لحسن الحظ ، يعد محرر الفيديو المدمج في النظام سهل الاستخدام ويحتوي على الأدوات اللازمة لقص وقص ومزج وتغيير المدة أو الحجم الافتراضي. ستنشئ مقاطع الفيديو المحفوظة تلقائيًا نسخة نسخة بالتنسيق المحدد ، حتى يتم حفظها في الحافظة لسهولة الاسترجاع.

ضغوطات الفيديو المتقدمة بنتائج إيجابية

يتضمن ضغط مقطع فيديو فقدان الجودة وإزالة العناصر التي تؤثر على نظرة عامة على الفيديو. ومع ذلك ، يستخدم Video Compressor تقنيات AI الفريدة لمعالجة مقاطع الفيديو بشكل مثالي ودقيق ، وبالتالي إنتاج نتائج مرغوبة ودقة لمفهوم مضغوط. يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص نظام الضغط لتحقيق المزيد من النتائج الممتازة والمتفوقة لضغط كل فيديو إلى أقصى حد.

فك ضغط مقاطع الفيديو بسهولة

على عكس آلية الضغط ، يمكن للمستخدمين فك ضغط العديد من مقاطع الفيديو واستعادتها إلى جودتها الأصلية. تحتوي جميع مقاطع الفيديو المضغوطة على علامات خاصة ، لذلك يمكن لهذا التطبيق تحديد وإخطار المستخدم ، وهو مناسب لمجموعة تعمل بشكل أساسي على مقاطع الفيديو. تتم عملية فك الضغط تلقائيًا ولكن بدون تخصيص حتى يتم استعادتها إلى جودتها الأصلية.

معاينة إخراج الفيديو قبل المشاركة

تصبح مقاطع الفيديو المضغوطة بواسطة Video Compressor مقطع فيديو جديدًا بالكامل ، بحيث يمكن للمستخدمين معاينتها قبل الضغط أو المشاركة. يمكنهم أيضًا تخصيص وظيفة المعاينة لمساعدة المشاهدين على معرفة بعض المحتوى قبل الضغط على تشغيل. إلى جانب المعاينة ، يمكن للمستخدمين مقارنة النتائج قبل الضغط وبعده لإظهار تفوقهم في تعظيم السعة عند نقل مقاطع الفيديو الكبيرة.

ضغط الدفعة لمقاطع الفيديو المتعددة

غالبًا ما يعمل العديد من الأشخاص مع مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد ، لذا فإن ضغط كل مقطع فيديو يستغرق وقتًا طويلاً وأقل إنتاجية. لذلك ، سيساعد التطبيق الأشخاص على تجميع ضغط وفك ضغط العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد ، ويعمل كل شيء في الخلفية لتوفير وقت عمل المستخدمين. بالطبع ، يمكن للأشخاص اختبار النتائج أو مقارنتها لتحديد الأخطاء ثم تصديرها بتنسيقات خاصة إلى الزملاء أو منصات التواصل الاجتماعي.

يعد Video Compressor أحد المساعدين الفعالين لأولئك الذين يعملون غالبًا مع الفيديو من خلال الأجهزة المحمولة. سيؤدي الضغط مع العديد من التخصيصات إلى جعل نقل جميع المعلومات أو التقدم إلى الأصدقاء أو الزملاء أسرع وأكثر ملاءمة بدلاً من استخدام التنسيق الأصلي بسعة كبيرة.

بعض الملامح Video Compressor

  • محرر فيديو مدمج سهل التحضير الكامل للفيديو.
  • قم بضغط وفك ضغط مقاطع الفيديو بأعلى كفاءة أو حسب الطلب.
  • متوافق مع جميع تنسيقات الفيديو دون المرور عبر برامج الجهات الخارجية.
  • قم بمعاينة النتيجة قبل ضغط مقاطع الفيديو أو تخصيصها لفهم المحتوى بداخلها.
  • سهولة مشاركة مقاطع الفيديو على نطاق واسع ، سواء لأشخاص أو عناوين أو منصات محددة.

تحميل الاصدار الجديد Video Compressor v5.0.3 MOD APK (Premium Unlocked)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

+ Fixed crash of File picker screen.
+ Fixed crash occurs while trimming video.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *