صانع بطاقات المعايدة بالصور المدفوعة – Greeting Photo Editor Pro

4.6.6 PRO
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 2,440
التاريخ
March 10, 2021
تطوير
Appisma Inc
الـحـجـم
11M
نسخة الإصدار
4.6.6 PRO
متطلبات التشغيل
4.2 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Greeting Photo Editor – Photo frame and Wishes app : Greeting Photo Editor – إطار الصورة وتطبيق Wishes صانع بطاقات المعايدة بالصور أفضل تطبيق |  اقتباسات الموافقة المسبقة عن علم |  صور الرغبات |  بطاقات إلكترونية مجانية

تنزيل تطبيق Greeting Photo Editor PRO: ستجد هنا في متجر التطبيقات المهكرة أفضل تطبيقات اندرويد مهكرة على الاطلاق . التطبيق تأتي بنسخة معدلة بريميوم او برو مفتوح كليا وبأخر اصدار .

فاجئ أحبائك من خلال إنشاء إطارات تحية جميلة!  أضف صورك ونصوصك الشخصية أيضًا!

 

اصنع تحيات صور مذهلة ، وإطارات صور ، وإطارات صور اقتباسات ، وإطار صور خلفية ، ونص على بطاقات صور ، وبطاقات إلكترونية ، والعديد من الأشياء للقيام بالمزيد ..

 

هذا تطبيق محرر “نص على الصورة” أو “صورة على الصورة” مجاني لا بد منه لجميع المناسبات والأغراض!  إنها متعة كاملة للاستخدام.  بطاقات تهنئة غير محدودة لجميع المناسبات ، مجموعة ضخمة من صور الاقتباس ، خلفيات جميع الفئات ، إطار الصورة ، محرر النصوص ، فرشاة الرسم والممحاة ، الوجوه الضاحكة والرموز التعبيرية ، الملصقات ، صور الرغبات ، الخطوط المختلفة ، الألوان والمزيد.

 

 ???? إطار الصورة في جميع المناسبات

قم بإنشاء اقتباسات إطارات صور مذهلة ، عنصر واجهة مستخدم ، وردة ، إطار صور الكل في واحد ، جميع الأنواع ، 2020 ، إطار صور لعيد ميلاد سعيد ، إطار صور صباح الخير ، إطار صور للحديقة ، اسم ، محرر صور تحيات ، إطار صور حب وجميع المناسبات  إطارات مجانية.

 

 جميع المناسبات تحيات

من السهل مشاركة بطاقات إلكترونية ورغبات وتحيات مجانية مع هذا التطبيق.  تبادل التحيات لجميع المناسبات مثل عيد الميلاد ، الذكرى السنوية ، الزفاف ، صباح الخير ، ليلة سعيدة ، مساء الخير ، البقاء على اتصال ، المشاركة ، المعمودية والتعميد ، الرعاية والاهتمام ، التقدير ، التأكيد ، التهاني ، التشجيع ، المناولة الأولى ، الصداقة ، التعافي  ، حظًا سعيدًا ، تخرج ، حب ، أفتقدك ، مولود جديد ، تقاعد ، تعاطف ، شكرًا لك ، أفكر فيك ، آسف ، أراك ، رحلة سعيدة ، إلخ.

 

 ???? إطارات تحية الحب

إطار صور الحب ومحرر النصوص ، بطاقة تهنئة بالحب ، رغبات الحب للزوج ، أمنيات الحب وعروض الأسعار ، تطبيق اقتباس ، اقتراح صور ، بطاقات افتقدك ، تطبيق بطاقات أحبك ، اقتباسات حب باللغة الإنجليزية ، صور حب للواتس اب ، اشتقت إليك  صور ، ونقلت الحب مع الصور ، أحبك صور ، خلفيات ، عيد ميلاد الحب ورغبات الحب التطبيق

 

 ????الصورة على محرر الصور

يمكنك استخدام منشئ بطاقات التهنئة للصور للصق الصورة على الصورة أو إضافة الصور على الصورة وإنشاء بطاقات معايدة للصور الجميلة في جميع المناسبات مجانًا.  استخدم محرر الصور هذا على الصورة لإنشاء الموافقة المسبقة عن علم ، والنص على البطاقة ، ونص الصورة على الصورة والبطاقة ، وبطاقة تهنئة بصور عيد الميلاد ، ومحرر صور بطاقات المعايدة ، وصانع صور التهنئة ، وتطبيق تحيات الصور.

 

 ????️ نص على محرر الصور

امنح بطاقاتك لمسة شخصية مع النص الخاص بك على الصورة بخطوط أنيقة.  نص على تطبيق الصور لكتابة نص على الصورة ، والنص على الصورة والصور ، والنص على الصورة بالخط والأسلوب ، والنص على الصور يكتب على الصور.  قم بإنشاء تخطيطات جميلة باستخدام هذا النص على محرر الصور أو نص على تطبيق الموافقة المسبقة عن علم.

 

 ???? صورة صانع الاقتباس

اكتشف مجموعة متنوعة من صور الاقتباسات في جميع الفئات ، اقتباس البحث عن الصور ، اقتباسات الحكمة ، الاقتباسات الملهمة ، الاقتباسات اليومية ، الاقتباسات الساخرة ، الاقتباسات المضحكة ، اقتباسات التفكك ، اقتباسات بوذا ، اقتباسات Osho ، اقتباسات Zen ، اقتباسات الرغبات ، اقتباسات الكراهية ، اقتباس صانع الصور  اقتباسات الولاء ، ونقلت الحياة ، ونقلت الحب ، ونقلت ليلية ، ونقلت الموافقة المسبقة عن علم ، أفضل الاقتباسات على الإطلاق ، اقتباسات التطبيق باللغة الإنجليزية ، والاقتباسات والحالة ، والأمثال والأقوال ، جميع الصور المقتبسة.

 

 تحيات العيد

يحتوي تطبيق إنشاء بطاقات التهنئة هذا على بطاقات ليوم رأس السنة الجديدة ، وعيد الغطاس ، وعيد القديس باتريك ، والجمعة العظيمة ، وعيد الفصح ، وعيد الأم ، وعيد القوات المسلحة ، وعيد الفطر ، وعيد الأب ، والرابع من يوليو ، وعيد الأجداد ، وروش هاشناه ، ورئيس الدولة الوطني  يوم ، أحلى يوم ، عيد جميع القديسين ، عيد المحاربين القدامى ، عيد الشكر ، حانوكا ، عيد الميلاد ، عيد الفصح ، يوم الممرضات ، بطاقات الأعياد وجميع تحيات الموسم.

تحية محرر الصور إطار الصورة والتمنيات التطبيق V 4.4.1 APK المدفوعة

 تنزيل تطبيقات برو pro ذات صلة :

تنزيل برنامج Photo Studio Pro

محرر الصور برو – Photo Editor pro

صور المقال

التحديثات الجديدة

Dear friends,
In this release, we have the Pollfish survey that appeared any time. Also, some minor UI level changes.
Wish you happy times and a great year ahead.
Warm Regards!
Tarun Singh
Greetings App

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *