تحميل صانع الملصقات Instories Pro

4.14.0 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 10,528
التاريخ
Sept 7, 2022
تطوير
Ylee Studio LTD
الـحـجـم
70M
نسخة الإصدار
4.14.0 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
5.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل محرر الصور الاحترافي Instories مهكر للاندرويد ، مخصص لأولئك الذين لديهم شغف بتحرير مقاطع الفيديو القصيرة أو النشر على Instagram لإنشاء صفحة معلومات تجارية تجذب العديد من الزوار. إلى جانب الإضافات في التحديث الأخير حول إرسال قوالب الإشعارات والرسائل وأنواع القوالب الأخرى ، فإنه يزيد من شعبية التطبيق. من المحتمل أن يتطلع متابعوك إليها ، بطريقة مبتكرة وخلاقة ومختلفة.

مواضيع ضخمة لك

لن أجد أي مكان آخر غير Instories ، وهي مجموعة من جميع الأنواع ، وموضوعات مختلفة في العديد من المصفوفات. يمكن للقصة أن تتغير بعدة طرق ، وكلها مميزة. من البسيط إلى المعقد ، سيصبح تصميم Instagram أكثر تميزًا وفقًا لمتطلباتك. بما في ذلك توفير قوالب للمشاركات ، وتخصيص التنسيق الرأسي أو الأفقي كما تريد.

تحرير الصور ومقاطع الفيديو الجميلة

اختر بين صورة أو مقطع فيديو ، ويمكن للتطبيق القيام بعمل ممتاز في تحريره وتقديم الكثير من الاقتراحات لقالب مناسب. يوفر تأثيرات لافتة للنظر ، ومكياج مثالي للوجه ، ونظام خطوط متنوع بحيث تكون كل مشاركة قصة رائعة. حاول إضافة أغنية مناسبة ؛ سيصبح المحتوى المنشور أكثر جاذبية! أنشئ قسمًا منفصلاً في قصتك لالتقاط هذه اللحظات الجميلة.

وفر الوقت و الجهد

جهد ليس من الصعب للغاية تعيين هذه الوظيفة إلى المؤسسات ، مما يوفر الخيارات المثالية ؛ ربما بالإضافة إلى الشعور بالرضا ، لديك أيضًا التزام طويل الأمد تجاه ذلك. يرجى عدم قضاء الكثير من الوقت في المنشور ، ولا داعي لإيلاء اهتمام كبير لكيفية عمله ، واحصل على صورة جميلة أو مقطع فيديو على الفور لتحميله أو حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أشهر محرر دعم Instagram عرفته على الإطلاق!

طريقة بسيطة لاستخدام

تطبيق Instories مجاني تمامًا ، ولا يحتاج المستخدمون إلى تسجيل حساب وتثبيته وإقرانه بـ Instagram ؛ التكامل بينهما يجعل النسخ الاحتياطي أكثر ملاءمة. احتفظ ببعض ذكريات الجهاز ، أو إذا كان ذلك صعبًا للغاية ، فافتح الأرشيف وابحث عن سهولة الوصول إليها.

قم بالتنزيل والتجربة

تعمل واجهة Instories الودية دائمًا على إنشاء عمليات تعاون ومنشورات ومقاطع فيديو جميلة وفريدة من نوعها حتى تتمكن دائمًا من الترحيب بالمستخدمين للانضمام إلينا. يعد التطبيق حاليًا الخيار الأكثر موثوقية ؛ جربه واترك تعليقًا لإعلامنا بمدى رضاك! ابتكر كل يوم ، مع إضافة بعض التأثيرات النموذجية أو المقطوعات الموسيقية أو السمات.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Guess who?

This is us with an update you’ve been waiting for! Instories happy to present the exquisite photo and video filters. Now you can upgrade any project and set the mood by pairing them with templates, text and stickers, or simply using them on their own.

A few new Remove background templates were also added. Be sure to check them out as well!

As always, happy creating!

Contact us on Instagram @instories.app in case of every question, feedback or comment.
MOD APK Instories info:

Premium Unlocked

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *