صانع الفيديو مهكر Boosted: Marketing Video Maker by Lightricks

1.7.2 PREMIUM
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 68,451
التاريخ
June 10, 2021
تطوير
Lightricks Ltd.
الـحـجـم
78M
نسخة الإصدار
1.7.2 PREMIUM
متطلبات التشغيل
8.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Boosted: Marketing Video Maker by Lightricks مهكر عزز تسويقك عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام Boosted by Lightricks ، صانع فيديو لعلامتك التجارية أو عملك الذي يجعل إنشاء مقاطع فيديو مذهلة باستخدام قوالب جاهزة أمرًا سريعًا وبسيطًا!

تنزيل تطبيق Boosted Pro : ستجد هنا في متجر التطبيقات المهكرة أفضل تطبيقات اندرويد مهكرة على الاطلاق . التطبيق تأتي بنسخة Pro معدلة بريميوم Premium او برو مفتوح كليا وبأخر اصدار .

– حوّل محتوى الوسائط الاجتماعية لعلامتك التجارية إلى عمل فني باستخدام تطبيق إنشاء الفيديو الأكثر إبداعًا وقوة. أعلن عن عملك وابني علامتك التجارية من خلال مقاطع فيديو تفاعلية بارزة. باستخدام النماذج سهلة الاستخدام ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو رائع من شأنه رفع مستوى تسويق علامتك التجارية في بضع نقرات فقط!

 

– مع Boosted video maker ، لديك أداة احترافية لإنشاء المحتوى في متناول يدك. سواء كنت بحاجة إلى إنشاء مقدمة لموقع YouTube أو فيديو ترويجي للإعلان عن علامتك التجارية أو إعلان على الشبكات الاجتماعية – فقد قمنا بتغطيتك. ستعمل قوالبنا الفريدة والديناميكية على زيادة حركة المرور الخاصة بك وتحسين علامتك التجارية وتفجير تحويلاتك التسويقية.

 

– في بضع خطوات فقط ، يمكنك إنشاء فيديو ديناميكي وإبداعي بألوان وتأثيرات مذهلة ستجعل علامتك التجارية مميزة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

مثالي لكل مالك عمل

 

سواء كنت تدير شركة صغيرة أو عملية فردية أو شركة ، فأنت بحاجة إلى علامة تجارية قوية وحضور تسويقي قوي. ستساعدك Boosted على الإعلان عن عملك ، وإبقاء علامتك التجارية مرئية وتفاعل عملائك.

 

باستخدام Boosted video maker ، يمكن لعملك إنشاء مقاطع فيديو ترويجية أو تسويقية أو فنية لتحسين علامتك التجارية وجذب عملاء جدد. سيساعدك صانع الفيديو المعزز على تحقيق جميع أهداف عملك وتعزيز وجود علامتك التجارية عبر الإنترنت – حتى لو لم يكن لديك تجربة إنشاء المحتوى السابقة!

 

كيف يعمل؟

 

1. اختر قالب فيديو – هناك الكثير من القوالب للاختيار من بينها داخل معرض محرر Boosted. حدد نموذجًا موسميًا أو اختر نموذجًا يتناسب مع مكانة عملك. قبل أن تبدأ في تخصيص القالب الخاص بك ، حدد تنسيق الفيديو المطلوب. يمكنك إنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي وإعلانات الفيديو ومقاطع فيديو مقدمة وخاتمة على YouTube والمزيد!

 

2. تخصيص! استخدم صانع الفيديو الإبداعي الخاص بنا لتخصيص الفيديو الخاص بك بموسيقى وألوان رائعة وغير ذلك الكثير.

 

3. جرب خطوطًا مختلفة وأضف الوسائط الخاصة بك إلى مشروعك للحصول على طبقة إضافية من الإبداع والعلامة التجارية المخصصة.

 

قم بتصدير ومشاركة مقاطع الفيديو الإبداعية عالية الدقة الخاصة بك مباشرةً إلى Instagram و Facebook وموجزات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

 

لماذا يستخدم أصحاب الأعمال محرر الفيديو المعزز؟

 

+ يتيح صانع ومحرر الفيديو المعزز للشركات إنشاء مقاطع فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي بسهولة. تعد مقاطع الفيديو المعززة عالية التحويل وجذابة ومُحسّنة بسهولة لجميع منصات الوسائط الاجتماعية.

 

+ حسِّن إستراتيجية التسويق الخاصة بشركتك وظهور علامتك التجارية ، وعزز الاحتفاظ بجمهور نشاطك التجاري ، وتميّز على وسائل التواصل الاجتماعي – كل ذلك أثناء صنع إبداعات ممتعة ستنال إعجاب جمهورك!

 

قم بالإعلان عن شركتك بسهولة عبر الإنترنت وزيادة المشاركة عبر جميع منصات الوسائط الاجتماعية! خيارات المحتوى لا حصر لها – يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ترويجية ، وإرشادات توضيحية ، وبرامج تعليمية ، ومقدمات ، ومقاطع فيديو فنية ، والمزيد.

 

+ يمنحك Boosted جميع أدوات التحرير والقوالب التي تحتاجها للارتقاء بتسويق علامتك التجارية إلى المستوى التالي – لا يلزم وجود خبرة سابقة في التحرير.

 

Boosted هو صانع الفيديو التجاري رقم واحد لمساعدتك في الإعلان عن علامتك التجارية بسلاسة. عندما تستخدم Boosted لعملك ، لديك الفرصة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة وجذابة لعلامتك التجارية في بضع نقرات فقط.

 

استخدم صانع الفيديو المعزز للإعلان عن منتجات شركتك ، وانتقل بتسويق علامتك التجارية إلى المستوى التالي ، وأطلق العنان لإبداعك باستخدام قوالب وسائط اجتماعية سهلة التخصيص!

 

صور المقال

التحديثات الجديدة

This latest version includes our own performance and feature improvements (like bug fixes and making things easier to use). Enjoy!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *