شاشة المتصل – Call Screen Themes

1.5.6
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 50,269
التاريخ
April 21, 2021
تطوير
Ayago Dev
الـحـجـم
8.0M
نسخة الإصدار
1.5.6
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Call Screen Themes, Color Call Flash – Blingcall : توفر شاشة Caller الكثير من الصور المتحركة الرائعة لمساعدتك على عمل شاشة مكالمة واردة باردة. العديد من موضوعات الاتصال الجميلة والفريدة من نوعها اللون بالنسبة لك ويمكنك جعل هاتفك مكالمة فلاش يكون أكثر سخونة. يمكنك بسهولة تخصيص الشاشة لأية جهة اتصال في هاتفك ، وجعلها تختلف والخاصة.

الحصول على مملة مع شاشة الاتصال الافتراضية؟ شاشة المتصل هو التطبيق الذي تحتاجه! استمتع بمجموعة مثالية من مظاهر شاشة المكالمة ، تنبيه مصباح يدوي LED لجعل هاتفك مختلفًا عند الاتصال.

ميزات شاشة المتصل

????ميزات شاشة المتصل

مجموعة متنوعة من سمات معرف المتصل ملء الشاشة لتختار. بارد ، لطيف ، مضحك ، الخ … دعوة المغير موضوع مع فلاش المكالمة ملء الشاشة لالروبوت من خلال الموضوعات المتصل الشاشة المتصل.

????شاشة المتصل DIY

تخصيص شاشة الاتصال الخاصة بك بطريقة سهلة. اضغط لالتقاط الصور , اضغط باستمرار على تسجيل مقاطع الفيديو ، ثم DIY موضوع شاشة المتصل كما تريد.

 

????مذهلة LED فلاش تنبيه

يحتوي شاشة المتصل على تنبيه مصباح يدوي LED ، والذي يوفر نمط شاشة المتصل الفريد من نوع LED مع تذكير LED و LED و أضواء LED. سوف يضيء مصباح LED ومصباح الإضاءة نفسه عند تلقي مكالمة واردة. مع فلاش المكالمة ، ستتمكن من الرد على أي مكالمة بسرعة وتجنب فقدان الاتصالات الحيوية عند عدم سماع رنين الهاتف.

 

موضوع شاشة هاتفية بسيطة وسهلة الاستخدام الشريحة هذا المغير شاشة المتصل ، وتغيير الموضوعات المختلفة عن طريق ضغطة واحدة.تحميل والاستمتاع Caller Screen! كل شاشة عرض للمتصلين ستكون ممتعة. جعل هاتفك ملونة الآن!

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Fixes of various bugs
Try it now and tell us how you like it!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *