تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.0/5 التقييم: 50,562
التاريخ
Jan 27, 2024
تطوير
Game Theory Games
الـحـجـم
121MB
نسخة الإصدار
2.6.0 God Mode, One Hit
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة سيتي فايتر City Fighter vs Street Gang مهكرة للأندرويد – محارب يقاتل الجريمة يريد أن يشرب عصير البرتقال لكن شخصًا ما اقتحم منزله وسرق كل عصائره. يكتشف أن The Street Gang سرق كل العصائر حول العالم لرئيسهم. يجب أن يقاتل ضد رجال العصابات والمافيا واللصوص واللصوص لاستعادة عصير البرتقال. مساعدته؟

مرحبًا بكم في تتمة لعبة القتال المشهورة “City Fighter vs Street Gang!

City Fighter vs Street Gang هي لعبة قتال رجعية ممتعة وممتازة حيث يمكنك التباهي بأساليب القتال الخاصة ومهاراتك مثل الكاراتيه والكونغ فو والمواي تاي والكيك بوكسينغ والملاكمة إلى Street Gang. سترى كيف تقاتل يدا بيد ، غير مسلح ، بلكماتك وركلاتك كيف تستخدم نفسك بمهارة مذهلة لصد ضربات العدو واللكمات.

لا تستهين بهم رغم ذلك! إنهم مقاتلون أقوياء في الشوارع. يتم منحك العديد من أساليب الدفاع والهجوم المختلفة لمساعدتك في اللكم ، والركل ، والقبض ، والرمي ، والمراوغة. الأمر متروك لك لتقوم بلكمهم وركلهم وتحطيمهم وضربهم جميعًا. بدأ الغضب! تمسك بأسلحتك واستعد لمعركة قاسية في فوضى المدينة.

يجب أن تكون بطلًا خارقًا لاستعادة عصير البرتقال الخاص بك ضد الأشرار مثل السجين والعصابات والمافيا في هذه اللعبة الرائعة. سوف تنجو في هذه المعركة وتصبح بطلاً. مع هذه التجربة القتالية الحقيقية ، سوف تفاجأ. تجعلك رسومات الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد تشعر وكأنك داخل اللعبة. ستكون قتال الشوارع أفضل لعبة بين جميع ألعاب القتال وستحيطك الإجراءات غير المحدودة.

افتح الصناديق لاكتشاف وتجهيز أسلحة جديدة وتناول الموز لاكتساب المزيد من القوة. اجمع البرتقال من أفراد العصابات وافتح محاربين جدد. يمكنك التقاط أسلحة ومعدات متنوعة لضرب الأعداء من الأرض.

قم بترقية صحة شخصيتك وقوة الضرب وقوة الركلة وتقنية السلاح للتغلب على أعداء أقوى.

يمكنك اللعب مع Arya و Hitman و Jason والمزيد. إنهم جميعًا أساتذة فنون قتالية لديهم أساليب وقوى قتالية مختلفة. اختر بحكمة!

القتال لا ينتهي أبدا. تحديات الزعيم ووحوش العصابات في انتظارك. تغلب على العصابة والرؤساء لوضع حد للظلم.

تبدأ معركة رويال. البقاء على قيد الحياة في جميع المستويات والوصول إلى البرتقال الحبيب. اشعر بتجربة القتال الحقيقية وأصبح بطلاً.

سمات City Fighter vs Street Gang

  • العديد من الشخصيات بحركات قتالية مختلفة
  • العديد من رجال العصابات والرؤساء للقتال
  • رسومات عالية الجودة ولعب سلس
  • لعبة ريترو ستايل
  • اكتشف مهارات التحرير والسرد المختلفة
  • ضوابط سهلة
  • برتقال لذيذ!.

قم بتنزيل City Fighter vs Street Gang Now مجانًا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

City Fighter vs. Street Gang and the story of the disappearance of oranges will make a former employee of a gang rebel, you will be them, fight against bandits and find the lost oranges back.

What's New

- New mode and character added
- Performance improvements
- Graphic improvements
- Bug fixes
MOD APK version of City Fighter vs Street Gang

MOD features

MOD 1

  • ㆍMENU MOD
  • ㆍOrange Injectors
  • ㆍDumb Enemy
  • ㆍUnlimited Orange Tree Collect
  • ㆍNO ADS

فيديو