سيارات غاضبة مهكرة Fast Furious Takedown

1.8.01 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 51,384
التاريخ
September 12, 2019
تطوير
Universal Studios Interactive Entertainment LLC
الـحـجـم
400.MB
نسخة الإصدار
1.8.01 Mod
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Fast Furious Takedown مهكرة اخر تحديث للاندرويد هذه هي الاصدارة المهكرة Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . هي واحدة من أشهر الامتيازات في الامتياز هي Fast & Furious ، والتي لها إصدار جديد كل عام. حتى هذا العام ، كانت الحلقة الثامنة من الفيلم ، وكانت دائمًا مدعومة بمحتوى القصة ، بالإضافة إلى الحركة الجذابة ، المناظر الطبيعية الجميلة. شخصية هذا الفيلم هي سيارات قوية والسباق مرتبط بحياة كثير من الناس. تشتهر شخصيات الأفلام المخضرمة أيضًا بأدوارها عالية الجودة

لعبة Fast Furious Takedown انهاء الخدمة هو مشروع سباق سريع يقوم على سلسلة أفلام شعبية بشكل لا يصدق حيث ينتهك السائقون الهائجون بشكل صارخ قوانين الفيزياء. مع أدوات التحكم في الممرات ، يمكن للاعبين القيام بذلك في السيارة. إنهم ينتظرون رحلة مثيرة ومختلف المهام والاختبارات ، واستكمال الشاحنة المبردة في المرآب ، وكذلك المنافسة مع خصوم حقيقيين للسمعة وجوائز مثيرة للإعجاب في المقام الأول.

مميزات لعبه Fast & Furious Takedown :

– انطلق في المهام وأنت تنهب منصات ضخمة للثروات ، وتهرب من مطاردات طائرات الهليكوبتر الشرسة ، والمزيد! العب بيد واحدة أثناء الطيران بشكل عمودي أو اربط حزام الأمان لتجربة المناظر الطبيعية بأقصى سرعة.

– اجلس خلف مقود عدد لا يحصى من السيارات المرخصة ، من American Muscle و JDM إلى الموالفات تسابق مع سيارات Fast & Furious الشهيرة ، بما في ذلك Dom’s Dodge Charger ، وشاحنة Hobbs ، وسيارة Shaw الفليب كار.

– قم ببناء مرآب أحلامك بمجموعات مختلفة من السيارات والتخصيصات. اختر سيارتك المفضلة واظهر التخصيص الخاص بك لهزيمة خصمك بأناقة.

– تنافس ضد سائقين حقيقيين من جميع أنحاء العالم للتنافس على الاحترام والسيطرة على طريقك إلى صدارة الدوري.

ريل ريسينغ مهكرة real racing 3 Mod Apk

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

Effective immediately, we are discontinuing support for Fast & Furious Takedown and there will be no further content or functionality updates. On October 31, 2019 the game’s servers will be shut down completely. Game progress, in-game items and user data will not be saved.

In-app purchases will be disabled on October 1, 2019. Remember to spend any remaining in-game currency before Fast & Furious Takedown goes offline and the game is no longer playable on October 31, 2019.

Thanks for playing!