سمارت نوت بوك Smart Note pro

4.1.3 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 15,638
التاريخ
Sep 25, 2022
تطوير
Superior Mobile Apps
الـحـجـم
6.5M
نسخة الإصدار
4.1.3 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Smart Note مهكر اخر اصدار، Smart Note هو بديل ممتاز لجهاز كمبيوتر محمول في جيبك.  هذا التطبيق هو المفتاح للأشخاص المشغولين الذين لديهم الكثير من الأشياء ، أو العديد من الأحداث التي يجب تذكرها ، أو ببساطة الأشخاص النسيان.  بتصميم بسيط ، وموارد تخزين منخفضة ، ومريح بشكل لا يصدق ، ومجاني تمامًا بشكل خاص ، أصبح هذا التطبيق تطبيقًا عالميًا للجميع وتلقى مؤخرًا العديد من التنزيلات.

أدوات مفيدة سمارت نوت بوك العصر الحديث

في الوقت الحاضر ، جدول أعمال الجميع وعملهم مشغولون للغاية ، وأحيانًا لا يمكننا تذكر جميع أحداث اليوم أو الأسبوع التي نحتاج إلى القيام بها. لحل هذه المشكلة ، ظهرت Smart Note وأصبح تطبيقًا شائعًا. يتيح لك التطبيق تسجيل المعلومات التي تحتاج إلى تدوينها بدقة وبدقة. في بعض الأحيان تكون هذه مسألة يجب حلها ، أو تظهر فكرة جيدة فجأة ، أو حتى سطرين من الثقة.

دعم احترافي لشكل النص

الأدوات التي تدعم تنسيق المستندات تجعل الاحتفاظ بمعلوماتك أسهل وأكثر علمية. يمكنك ضبط نمط الخط وحجم الخط ولون نص التسمية التوضيحية. تسمح لك الأدوات الجريئة أو المسطرة بتمييز المحتوى المهم. يدعم التطبيق أيضًا استخدام الصوت ، والذي سيكون ملائمًا للغاية عندما لا تكون يداك حرتين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Added local backup function

2. Added note content search function

3. Fixed some bugs

MOD info:

Premium Unlocked