MOD

برنامج سبيد تست Speedtest

(Premium Unlocked) 5.3.4
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,262,759
التاريخ
Mar 25, 2024
تطوير
Ookla
الـحـجـم
18M
نسخة الإصدار
(Premium Unlocked) 5.3.4
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج  (Premium Unlocked) 5.3.4 للاندرويد تطبيق سبيد تست Speedtest لإثبات وتيرة مجتمعك وبيانات الخيارات المدفوعة لهذا التطبيق دون أي تكلفة.

اختبار السرعة

بينما تتسوق عبر الإنترنت وتشارك في ألعاب الفيديو ، فإنك تواجه مشكلات مفاجئة بشكل متكرر مثل عدم قدرة المتصفح على تحميل مقطع فيديو على Youtube أو أن سرعة تنزيل بيانات السجلات بطيئة للغاية. عند مواجهة هذا السيناريو ، فأنت تقوم في جميع الأوقات بإعادة تعيين جهاز التوجيه أو خطة المجتمع التي تستخدمها ، ولكن مع ذلك ، لم يتم تثبيت الأمر؟ يرجى اختبار سرعة اتصال الويب الخاص بك مع Speedtest. سيساعدك هذا التطبيق الرائع على اختبار سرعة الويب الخاصة بك. بهذه الطريقة ، ستقوم بإخطار المورد المجتمعي الخاص بك إذا لم يكن الاتصال آمنًا بالفعل.

مراقب سرعة الانترنت برو Net Speed Indicator

اختبر اتصال الويب في ثانية واحدة

في السابق ، عندما لم تكن الهواتف الذكية محبوبة جيدًا ، كان Speedtest مجرد نظام أساسي لبرامج الويب يساعد العملاء على استخدام أنظمة الكمبيوتر لتثبيته في المجتمع. ومع ذلك ، الآن ، بمناسبة الهواتف الذكية ونتيجة لرغبات العملاء ، تم إطلاق طراز برنامج Speedtest لنظام Android مجانًا تمامًا.

هذه السلالات تدل على التحول. إذا لم يكن هناك الكثير من التعديلات في جميع أنحاء الكبل ، فستكون عبر نوع الخط الأفقي المستقيم ، مما يشير إلى اتصال آمن.

جنبا إلى جنب مع معلمات الحصول وإضافة وتيرة. أيدت هاتين المعلمتين ، ستحدد ما إذا كنت تريد الحصول على ملف كبير الحجم أم لا؟

أمان ، VPN مجاني وسريع

لا يقتصر الأمر على أن تطبيق قياس سرعة المجتمع ، يُعرف Speedtest أيضًا باسم برنامج VPN ، مما يسمح للجميع بالتصفح بشكل خاص. بشكل عام ، أنت تسمح وتستخدم اتصالات wi-fi العامة. يعد هذا ضارًا إلى حد ما لأن المتسللين يمكنهم الحصول على أموال من تراخي الأمان لموردي الويب العامين لسرقة المعلومات. ومع ذلك ، في حالة التبديل على VPN Speedtest ، يبدو أنه تم القضاء على هذا الخوف.

علاوة على ذلك ، فإن Speedtest يحترم خصوصية الشخص بشكل غير عادي. لن يقوموا بجمع المعلومات أو التسوق في الماضي التاريخي عند تنشيط VPN لتحقيق مكاسب شخصية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We've added a few updates to make the Speedtest app even better. Have anything else you'd like to suggest? We'd love to hear from you.

If you rely on Speedtest to diagnose connectivity issues and keep your internet service provider and carriers honest, we'd be thrilled if you would leave us some feedback on Google Play. Thanks and happy testing!
MOD APK Speedtest info:

Premium Unlocked: Unlock the VPN Premium feature. You can use VPN with a higher speed, allowing access to many different areas.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *