ريل راش مهكرة Rail Rush mod apk

v1.9.18 Mod (Free shopping)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,042,778
التاريخ
Dec 24, 2022
تطوير
Miniclip.com
الـحـجـم
49M
نسخة الإصدار
v1.9.18 Mod (Free shopping)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Rail Rush mod apk رايل روش الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . خطوة إلى عربة التسوق ويبدأ هذا الاستكشاف جنون! تسريع من خلال هذه القضبان سريع بجنون في حين إمالة والضرب لتجنب العقبات.

ريل راش Rail Rush (MOD ، أموال غير محدودة) – عليك التحكم في العربة باستخدام الدوران والإيماءات. سيتم حظرك من قبل كائنات مختلفة ، والتهرب منها والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. سجل أرقامًا قياسية مع الأصدقاء ، واشترِ التعزيزات لتسجيل رقم قياسي جديد في هذه اللعبة.

مهمتك هي لجمع الأحجار الكريمة، لذلك الحصول على تلك شذرات الذهب والأحجار الكريمة! سوف تكون هناك مفاجآت على طول الطريق، والهدايا الخاصة لكسب إذا كنت محظوظا! كسر البيض الصخور لكشف ما هو داخل منهم والتقاط جميع الأحجار الكريمة لجمع المستكشف الشخصي الخاص بك!

البحث عن مسارات جديدة ومثيرة لاستكشاف عبر المنجم، وتذهب من خلال تلك المستويات الخاصة لكسب المزيد من شذرات! يضم العديد من بيئات مثيرة في 10 إعدادات مختلفة: اندفاعة من خلال الكهوف مجنون، ومحاربة الحشد في كهوف الكسول، وجعل أحلى أحلامك تتحقق في بلاد العجائب الحلو، تقدم بسرعة من خلال الخصبة وخطيرة الأمازون الغابة، تزج في العالم المغمورة رائع، واتخاذ الغوص في رعب لاند، قم بزيارة رائع سنو لاند، انتقل على مصنع بخار، تجد طريقك في الغابة الجوراسي واستكشاف قبر فرعون، كل هذا والعديد من المستويات مفاجأة التي سوف تدهش لكم مع السيناريوهات الخاصة الملونة.

يمكنك أيضا تجهيز عربة التسوق مع شكا من السلطة لتوسيع فرصها داخل المنجم، في حين الانتهاء من البعثات وتصنيفك تصل، من أجل أن تصبح المستكشف في نهاية المطاف!

السمات الرئيسية في لعبه ريل راش Rail Rush :

– 18 حرفا مختلفة

– شكا من السلطة كول

– 10 عوالم مختلفة والعديد من المستويات الخفية

– رسومات مذهلة

– العمل معبأة اللعب

– العديد من الإنجازات في اللعبة

– إحصاءات لعبة

– مجالس زعيم مركز لعبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• Bug fixes and performance improvements

فيديو