تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 1,456
التاريخ
October 17, 2019
تطوير
mohamed yamani
الـحـجـم
4.1M
نسخة الإصدار
1.3
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

???? روائع الفكر : يحتوي على احلى اقوال و صور رائعة منتقاة بعناية نقدمها لحضراتكم في شكل اقوال وحكم بالصور . .تطبيقنا هذا يحتوي كذلك على أحلى الحكم و جمل العتاب و النصائح و المقولات المصورة الجميلة جدا كل هذا وغيره نضعه بين أيديكم حصريا لينير بصيرتكم ويمنحكم جرعة من الحكمة والمتعة العقلية والفكرية.

???? روائع الفكر : هو تطبيق حصري وجديد يضم مجموعة من الأقوال بالصور بدون نت و الكلمات المأثورة و الحكم المصطفاة التي تتحدث عن النجاح و الصداقة و الحب و العلاقات وعن الحياة بصفة عامة. في تطبيقنا هذا توجد مجموعة من أقوال تبهر العقول وكذلك كلمات تهز الأحاسيس و كلمات لها معنى. يسرنا أن نقدم لك في هذا التطبيق كذلك حكم و اقوال بالصور و اجمل رسائل الحب الصباح والمساء و أدعية مستجابة جميلة، وأيضا جمل العتاب و العبارات الرومانسية بالصور وإرشادات ونصائح سنتفعك في حياتك وستغيرها وستحسن علاقتك مع الآخرين على جميع المستويات.
تطبيقنا هذا مفيد جدا ويساهم في تطوير شخصية الفرد ويدخل في باب التنمية الذاتية، فبفضل قراءة العبارات مع الصور ستكسب العديد من الأفكار الجديدة والمعاني المفيدة.

???? يحتوي تطبيق روائع الفكر على صور حكم وكلمات وأقوال وخواطر و يحتوي على حكم وكلمات عن الحياة و الحب و
عبارات حزينة مؤلمة و صور و كلمات ستغير حياتك و عبارات تهز الأحاسيس و كلمات تنفعك في حياتك و عبارات تنير العقول و عبارة أعجبتني و كلمات لها معنى و العلاقات وكذلك الصداقة مختارة بعناية شديدة ومقدمة في شكل صور منوعة جميلة بدون نت. هذا التطبيق يضم أيضا في طياته أجمل المواعظ و الخواطر و جمل العتاب وأيضا أحلى الحكم والنصائح والمقولات المصورة. كل هذا نقدمه لكم بشكل حصري للاستمتاع به وليساعدكم على فهم الحياة وتحسين علاقاتكم مع الناس وتحصيل الحكمة نصائح وأقوال عظماء،أ مثال في النجاح وكيفيه تخطي الصعوبات والمشاكل التي تواجهك وكيفيه الانطلاق نحو تحقيق اهدافك .

???? عبارات بسيطه ولكنها مفيدة وحكيمه كلمات مفيده في الحياة يتضمن مجموعة من الحكم و الأقوال التي اخدت من الحياة كعبرة للانسان تساعده على المضي في حياته و كيف التعايش مع الناس , كيف التعرف عليهم فقط بأخلاقهم و تصرفاتهم اليومية , كما يتضمن حكم عن الحب و الحزن و الدراسة و التقدم في الحياة, حكم عن الخيانة , حكم عن الفراق ,حكم من واقع الحياه و
عبارات حزينة مؤلمة و أقوال تبهر العقول و أقوال خليجية و خواطر مميزة و اقوال جميلة عن الحياة و كلمات حب وغرام و خواطر جميلة , تجارب الاخرين تحتوى على خلاصه تجارب الاخرين من خلال مواقفهم الحياتيه اليوميه لتستفيد منها و تفيد الاخر بها .

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *