راندوم روش Random Rush مهكرة

v1.2.6 (Unlimited Money/Energy)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 333
التاريخ
Mar 29, 2023
تطوير
DalaDev - Defense & Clash
الـحـجـم
103M
نسخة الإصدار
v1.2.6 (Unlimited Money/Energy)
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Random Rush TD MOD APK مهكرة (أموال غير محدودة) هي لعبة إستراتيجية دفاع برج مجانية وشائعة اليوم مع أكثر من 10000 تنزيل. مهمتك في هذه اللعبة هي استخدام تكتيكات معقولة بالاشتراك مع زملائك في الفريق لحماية مملكتك من القوى ذات النوايا السيئة. طور مهاراتك وطور أسلوبك القتالي لتحقيق المزيد من النجاح في المعركة وإنشاء عشيرتك الخاصة.

افضل العاب الاندرويد 2023 مهكرة

لمنع قاعدتك من الانهيار قريبًا بسبب تدمير الوحوش ، حاول التوجيه والتنسيق مع زملائك في الفريق لبناء قاعدة صلبة عند الدخول. استفد من الأدوات المتاحة واجمع العديد من العناصر لدعم البناء ، ويجب أن تقوم باستمرار بترقية برجك أثناء المعركة حتى يصبح أكثر وأكثر صلابة وجاهزًا قبل الأمواج. هجوم قوي من الوحوش.

هزيمة الوحوش وحماية القاعدة

عند الانضمام إلى هذه اللعبة ، ستقاتل مع خصوم عشوائيين هم عدد لا يحصى من الوحوش الذين يجتمعون في مجموعة لتدمير القاعدة التي تحاول حمايتها والاستيلاء عليها. يمتلك كل وحش قوى وقدرات خاصة مختلفة ، لذا فإن أسرع طريقة لهزيمتهم هي استغلال نقاط ضعفهم والاستفادة من الفرص المفتوحة للهجوم المضاد. من خلال كل مستوى ، سيزداد عدد الوحوش أكثر فأكثر ، وفي نفس الوقت ، يتم تسريع وتيرة اللعبة أيضًا ، وستكون هجمات الخصم أكثر كثافة وأقوى. لذلك ، تحتاج إلى امتلاك الكثير من المهارات ومعرفة كيفية ترتيب معركة معقولة حتى تتمكن من حل المباراة بسرعة لأن جيشك محدود مقارنة بالعدو.

جمع العديد من الأبطال لدعم المعركة

تريد زيادة قوة وقوة جيشك ، حاول تجنيد المزيد من الأبطال مع المكاسب. سيكون لكل بطل يظهر في اللعبة نقاط قوة ومواهب مختلفة ، وكلها قطع رائعة لإكمال جيشك. اعتمادًا على الاستراتيجية التي تستخدمها ، سيزيد كل بطل من قوته إلى الحد الأقصى بالطريقة التي يتم بها نشر قواتك ، لذا اتخذ خيارات ذكية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا جمع المزيد من العناصر داخل اللعبة لتجهيز وتنويع مستودع الأسلحة الخاص بك بشكل كامل. مثل الأبطال ، سيعمل كل سلاح أيضًا على أكمل وجه عندما تعرف كيفية استخدامه واستخدامه في المواقف المناسبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We're excited to announce the new update! What's new:
- Emoji added
- General improvements and bug fixes.