تحميل لعبة The Sims Mobile مهكرة 2023 للاندرويد

v39.0.1.145292 [Unlimited Money]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 1,414,620
التاريخ
May 22, 2023
تطوير
ELECTRONIC ARTS
الـحـجـم
118M
نسخة الإصدار
v39.0.1.145292 [Unlimited Money]
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل العاب مهكرة لعبة The Sims Mobile ذا سيمز هي لعبة محاكاة مهكرة للاندرويد ، ذا سيمز موبايل – لعبة يمكنك من خلالها إنشاء عالمك الخاص بقصصك ، لأنه يمكنك إنشاء شخصيات وإدارتها ومصيرها. في هذه اللعبة ، كل شيء يعتمد عليك لأنه يمكنك بناء وتدمير أي شيء تريده. من خلال خلق شخصية ، أنت تحدد مصيره وعائلته وحبه. ستبتلعك هذه القصة الصغيرة بالكامل لأنك ستقضي الكثير من الوقت في إنشاء كل شيء من الصفر. سوف تحب الرسومات الملونة والإدارة السهلة في The Sims Mobile mod apk.

لعبة Sims بدون إنترنت

جرب اللحظات الغنية والمسلية في حياة سيمز الخاصة بك وهم يحققون أهدافهم المهنية ، ويمارسون الهوايات ، ويطورون العلاقات ، ويحسنون أسلوب حياتهم. احتفل مع الأصدقاء ، واجتمع في جميع أنحاء المدينة ، واحضر المناسبات الخاصة ، وقدم الملصقات إلى لعبة Sims المفضلة لديك. ما القصص التي سترويها؟

إنشاء نماذج فريدة

تخصيص مظهر Sims وتسريحات الشعر والأزياء والمكياج والاكسسوارات. من الأنف إلى أصابع القدم ، هناك احتمالات لا حصر لها! ثم قم بتجميع خزانة ملابس لا تُنسى عندما تتعاون مع Izzy Fabulous في Fashion Shop. اختر سمات شخصية لكل شريحة ، مثل نشط أو موسيقي ، وأضف المزيد كلما اكتسبت سيمز تجربة الحياة.

قم ببناء المنزل المثالي

تحميل لعبة The Sims Mobile مهكرة للاندرويد، صمم Sims منزلًا حيث يمكنهم تجربة كل ما تقدمه الحياة. يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على مخططات وتصميمات المنزل بسهولة ، والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأثاث والأجهزة والديكورات وحتى المجموعات ذات الطابع الخاص. ثم اصطحب لعبة Sims الخاصة بك إلى الخارج لاكتشاف أماكن رائعة وقابلة للتخصيص مثل استوديو أزياء ومطعم وملهى ليلي.

شكّل أسلوب حياة سيمز الخاص بك

أرشد قصص حياة سيمز الخاصة بك من الوظائف والهوايات إلى العلاقات والعائلات. اختر وظائف مثيرة مثل مصمم الأزياء والدكتور ، وهوايات مثل الطبخ ولعب الجيتار. تمتع بعلاقات ودية ورومانسية مع سيمز الآخرين واتخاذ إجراءات محفوفة بالمخاطر مثل محاولة التقبيل أو اختراع وصفة تجريبية. ابدأ عائلة وخلق مسارًا للأجيال القادمة من خلال تمرير الإرث القوي.

تحميل لعبة The Sims Mobile مهكرة

قم باستضافة وحضور الحفلات مع Sims الأخرى حيث يمكنك التواصل الاجتماعي وكسب المكافآت. اعرض منزلك الرائع ، وقم بتطوير علاقات رومانسية ، بل وقرر الانتقال للعيش مع سيمز لأشخاص آخرين. انضم إلى الأحداث اليومية الخاصة مثل Speed ​​Dating in the Park أو Market Square Music Festival. بالإضافة إلى ذلك ، قابل سيمز لاعبين آخرين في الحفلات أو في جميع أنحاء المدينة واستخدم الملصقات لإعلامهم بما إذا كانوا لطيفين أو رائعين أو رائعين!.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار . Playalandroid.com

صور المقال

التحديثات الجديدة

Sul Sul! Sim Festival Season Two: Hello Japan is in progress! What do your daily and season tasks look like today? In our latest update, you’ll enjoy:

- Baking delicacies to earn magnificent rewards in 'Grand Mansion' Sweet Treat Showdown rerun

- Helping Smallfry discover clues in the 'Bargains Aplenty' Treasure Hunt to win a cool loot of varied prizes

Follow The Sims Mobile on Twitter today!

فيديو