ديد سيلس مهكرة

2.4.14 Gode Mode/Free Shopping/All DLC
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 9,686,971
التاريخ
29/01/2022
تطوير
Playdigious
الـحـجـم
607M
نسخة الإصدار
2.4.14 Gode Mode/Free Shopping/All DLC
متطلبات التشغيل
7.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ديد سيلس Dead Cells مهكرة اخر تحديث للاندرويد ، إذا أراد اللاعبون العثور على ألعاب ذات إمكانات لا حصر لها في العديد من المحاولات المختلفة ، فقد يختارون النوع الشبيه بالماروغ وزاحف الأبراج المحصنة. لحسن الحظ ، ستعرض هذه المقالة Dead Cells ، وهي لعبة شهيرة ومحبوبة في هذا النوع. تشتهر في حد ذاتها بسرعتها وجاذبيتها التي تأتي من مجموعة متنوعة من الأسلحة والأنظمة والمهارات والعناصر المختلفة التي يجدها اللاعبون في كل محاولة. علاوة على ذلك ، ستصبح معركة اللاعب أكثر تعقيدًا بسبب الأشياء الجديدة في البيئة ، مما يخلق المشاعر الأكثر انتعاشًا وإثارة للاعب بناءً على تقدمه.

Dead Cells هي لعبة حركية عالية السرعة وفاتنة

لطالما وُصفت وتيرة وبيئة الخلايا الميتة بأنها فوضوية ولكنها مسلية ؛ كل مرحلة من مناوشات اللاعب شرسة ومعقدة ، حتى الموارد شحيحة للبقاء على المدى الطويل. ومع ذلك ، فإن آليات اللعب الخاصة بها سلسة وتمنح اللاعبين الحركة الأكثر مرونة وتفوقًا في العديد من المواقف ، حتى أنها تحسن ردود أفعالهم بمرور الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتم ترقية مكافآت اللاعبين ومعداتهم بناءً على تقدمهم ومنحهم العديد من القدرات الرائعة للبقاء في البيئات الفوضوية. ستقدم اللعبة أيضًا المزيد من أنظمة الترقية الدائمة ، مما يتيح للاعب أن يصبح أقوى مع كل محاولة ويعرض السمات المميزة لنوع الزاحف المارق أو الزنزانة.

قصة فريدة وآسرة

يمكن أن تتكرر الحبكة المعقدة بشكل دوري إلى ما لا نهاية ، مما يخلق ساحة معركة مليئة بالاستياء للاعبين لغزوها وذبحها. ومع ذلك ، بناءً على تفاصيل الحبكة ، ستحدث بعض التغييرات ، مما يمنحهم العديد من اللحظات الرائعة والآسرة ، وحتى فتح وظائف جديدة في جميع أنحاء اللعبة.

أفضل ما في الأمر هو أن الحبكة في اللعبة تفاعلية ، ويمكن للاعب تغيير نتيجته بإجراءات بسيطة ولكنها ذات مغزى. إنها تجربة مثيرة في عالم الخيال القاتم والمظلم ، حيث تُظهر بصيصًا صغيرًا من الأمل الذي أصبح قوى دافعة قوية خلال اللعب والحبكة. إلى جانب هذه العناصر المعقدة ، سيكون للعبة بعض النهايات السرية وهي فرصة ممتازة للاعبين لجمع الإنجازات المخفية أو محاربة الرؤساء المخفيين.

نظام أسلحة واسع النطاق ومتنوع

Dead Cells نظام أسلحة ومعدات الخلايا الميتة متنوع ويتوسع باستمرار ولكنه يلتزم بثلاثة مفاهيم فريدة: المشاجرة والمدى والدرع. في كل محاولة ، يمكن للاعبين إحضار جهازين مختلفين فقط كحد أقصى ولكن يمكنهم إحضار ملحقين مثل القنابل أو الجرعات لتحفيز الأداء القتالي. ومع ذلك ، فإن كل نوع من المعدات له تأثيرات فريدة وأنماط هجوم مختلفة ، مما يسمح للاعبين بتحسين قدرتهم على القتال في مواقف مختلفة أو ضد أعداء مختلفين.

قبل كل شيء ، يمكن للدرع أن يتفادى ويهاجم إذا كان التوقيت مناسبًا ؛ كل سلاح جيد للاعبين لاستكشاف الإمكانات أو المجموعات القوية للعديد من المواقف المختلفة. تنقسم الأسلحة أيضًا إلى مستويات ندرة منفصلة ، وتأتي بتأثيرات مضحكة لجعل اللعب أكثر حيوية وإثارة.

تحميل الاصدار السابق : تحميل لعبة Dead Cells mod مهكرة

قم بترقية مواهبك بشكل لا نهائي في لعبة ديد سيلس

بعد كل محاولة ، يمكن للاعبين تحسين أدائهم القتالي من خلال أنظمة مختلفة ، مثل تحسين الدفاع والهجوم والسرعة والعديد من العوامل الأخرى التي أثرت على طريقة اللعب. علاوة على ذلك ، عندما يهزم اللاعبون الزعيم النهائي لكل موجة ، يمكنهم فتح مستويات صعوبة جديدة بإمكانيات جديدة ، مثل الأحرف الرونية والقدرات والأسلحة من أجل المتعة. ومع ذلك ، ستتغير الحبكة تدريجياً مع كل صعوبة ، وستظهر مناطق حيوية أو أعداء جدد لجعل ساحة المعركة أكثر فوضوية.

ستزداد أيضًا عناصر الغرفة السرية والمخفية تدريجياً ، وستزيد قيمة عناصرها بحيث يمكن للاعب التقدم أكثر من حالته الحالية. الشيء العظيم هو أنه عندما يتسوق اللاعبون لشراء معدات جديدة ، ستفتح اللعبة وتبدأ في نشرها منتشرة في جميع أنحاء المناطق الأحيائية ، مما يوسع تنوع المعدات والأسلحة الفردية.

محتوى إضافي مذهل ومذهل

تمتلك Dead Cells أيضًا العديد من التوسعات المثيرة لتوسيع جودة طريقة لعب اللاعب مع تزويدهم بمعدات وموارد جديدة ، مثل الرؤساء والأعداء والأسلحة والمنطقة الأحيائية والمزيد. ما هو رائع أن هذه تحتوي جميعها على أنظمة منفصلة ويتم التعامل معها على أنها توسعات منفصلة عن اللعبة الرئيسية. يسمح ذلك للاعبين بالتبديل بين الإصدارات مع الاحتفاظ بالتقدم حتى يتمكنوا من الاستمرار في معارك أخرى شرسة ومعقدة في الرحلة.

يرتبط الترفيه وعمق الخلايا الميتة بالعديد من العوامل ، والأهم من ذلك ، سرعتها ونظام القتال العام. يعد ذلك بجلب للاعبين العديد من الاكتشافات إلى النوع المارق والمحتوى ذي الصلة. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على الكثير من محتوى التوسعة المثير ، والذي يوسع طريقة اللعب ويمنحهم العديد من الاكتشافات في القصة أو الأحداث طوال اللعبة.

تحميل لعبة ديد سيلس Dead Cells (MOD، Free Shopping) مهكرة للاندرويد

صور المقال

التحديثات الجديدة

Korean language is available again

فيديو