MOD

خلفيات Wallcraft عالية الجودة

v3.31.0 MOD APK (Subscribed Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 495,727
التاريخ
May 29, 2023
تطوير
WallpapersCraft | WallCraft
الـحـجـم
15M
نسخة الإصدار
v3.31.0 MOD APK (Subscribed Unlocked)
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق والكرافت Wallpapers Full HD, 4K Backgrounds : في التطبيق ، سيتم عرض فقط خلفيات مناسبة لحجم الشاشة الخاصة بك. جميع الصور هي ذات جودة عالية ومختلف القرارات. دعم لأي جهاز ، بما في ذلك الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة: 1080 × 1920 بكسل (Full HD ، 1080p) و 2160 × 3840 بكسل (Ultra HD ، 4K).

إذا مللت من النظر إلى شاشات الهواتف المحمولة القديمة مرارًا وتكرارًا ، دعني أقدم لك Wallcraft premium APK. هذا تطبيق لأجهزة Android المحمولة. الميزة الرئيسية التي يحبها الكثير من الناس هي توفير أجهزة كمبيوتر مكتبية من جميع الأحجام ودقة عالية.

حول تطبيق والكرافت WALLCRAFT premium APK

سيواجه الكثير منا مشاكل في عملية اختيار ورق الحائط لأجهزتنا. تريد صورة خلفية حادة ، ولكن عند تنزيل صورة من الإنترنت ، تتعطل الصورة وتضيع. أو إذا لم تكن هناك صور بالحجم الصحيح ، فإن القص يزيل جمال الصور. لفهم ذلك ، أطلق الناشر WallpapersCraft تطبيقًا لمساعدة المستخدمين في العثور على ورق الحائط المفضل لديهم ، مما يلغي جميع المشكلات التي ذكرتها أعلاه. بفضل فائدة Wallcraft ، فقد جذبت مئات الآلاف من التنزيلات على متجر Google Play. يترك غالبية المستخدمين تعليقات إيجابية بعد تجربتها. لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك ، قم بتنزيل هذه الخلفيات الجميلة وامتلكها بسرعة!

يتم تحديث كنوز الصور الجميلة باستمرار

يجب أن يقال أن Wallcraft ستلتقط باستمرار الاتجاهات في العالم لإصدار أفضل الصور وأكثرها عصرية لتعيينها كخلفية للشاشة. سيتم تقسيم الصور إلى مواضيع مختلفة لتتمكن من البحث عنها والاختيار بسهولة. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب خلفيات المناظر الطبيعية ، فإن التطبيق يقترح على الفور صورًا للمناظر الطبيعية الشهيرة في العالم. يمكنك أيضًا البحث بناءً على حالتك المزاجية ، توضح الخلفية ما إذا كنت تشعر بالسعادة أو السعادة أو الحزن أو الخوف …

أحجام وقرارات متعددة

نظرًا لأنها موجهة نحو مجموعة متنوعة من الأجهزة ، تقدم Wallcraft صورًا بأحجام وخصائص مختلفة. حجم الصورة 540 × 960 بكسل ، 1080 × 1920 بكسل ، 1440 × 2560 بكسل ، … يمكن أن تكون دقة الصورة 2K ، 4K ، حتى 8K. ستحتاج إلى توخي الحذر لاختيار أفضل ما يناسب جهازك. إلى جانب ذلك ، يحتوي Wallcraft أيضًا على خلفيات حية وخلفيات مزدوجة ومجموعات لتستخدمها بحرية مع أصدقائك.

وفر الطاقة لجهازك

سيتساءل الكثير من الناس عما إذا كانت هذه الخلفية عالية الدقة ستؤثر على طاقة بطارية الجهاز أم لا؟ الجواب ليس كذلك مطلقا. على العكس من ذلك ، يمكن أن يساعدك أيضًا في توفير طاقة الجهاز باستخدام سطح مكتب متوافق. إطلاقا لا يؤثر على نعومة وسرعة الوصول إلى الإنترنت.

على الرغم من أنه متاح للتنزيل مجانًا على متجر Google Play ، لاستخدام جميع ميزات Wallcraft التي يتعين عليك دفعها للترقية إلى حساب Premium. مع إصدار APK Wallcraft MOD الذي نقدمه ، لن تحتاج إلى إنفاق أي أموال ولا تزال تستخدم جميع الميزات دون قلق.

برنامج خلفيات اندرويد – 4k wallpaper Full HD wallpaper

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ميزات الاشتراك غير مقفلة

خلفيات فيديو غير مقفلة

متعدد اللغات

متوافق مع AOSP (لا يوجد Google)

وحدات المعالجة المركزية: armeabi-v7a و arm64-v8a و x86 و x86_64

تمت إزالة معلومات التصحيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *