تحميل خرائط وتنبيهات Waze مهكر

4.87.0.2 Optimized
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 8,100,172
التاريخ
Sept 13, 2022
تطوير
Waze
الـحـجـم
86M
نسخة الإصدار
4.87.0.2 Optimized
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج تحميل خرائط وتنبيهات Waze مهكر للاندرويد مجانا ، Waze – GPS والخرائط وتنبيهات المرور والملاحة المباشرة هو تطبيق عام ذكي لمشاركة وتحديد خرائط حركة المرور للمشاركين في حركة المرور اليومية. بدقة عالية ، يمنح التطبيق المستخدمين دائمًا أسرع المعلومات. إن امتلاك مئات الطرق يساعد السائقين على تجنب المطبات على الطرق ، وتقليل الإجهاد في حركة المرور اليومية ، أو الذهاب إلى أي مكان.

تحديد المواقع بدقة عالية

بالإشارة إلى Waze ، غالبًا ما يصف المستخدمون هذا التطبيق بأنه مفيد للغاية وذكي لمساعدة السائقين على التحكم في المركبات بسهولة عند المشاركة في حركة المرور – تم تطويره بالعديد من الوظائف المختلفة لمنح المستخدمين أفضل تجربة. إنه أكثر إشراقًا مقارنة بالتطبيقات المماثلة ، خاصةً مع تحديد المواقع بدقة عالية. في هذه الوظيفة ، عندما يريد المستخدم البحث عن مكان معين ، سيقترح التطبيق على الفور المكان الذي تريد العثور عليه ويكون المسار متاحًا لك. من الملائم جدًا أن يعطي التطبيق الاتجاهات مباشرةً ويوفر أقصر طريق لتوفير المزيد من الوقت.

خريطة الوصول دون اتصال بالإنترنت مع العديد من البلدان في العالم

بغض النظر عن مكان وجودك ، يدعم التطبيق دائمًا المستخدمين للوصول إلى الخرائط مع العديد من المواقع في البلد أو البلدان حول العالم بدون الإنترنت. هذه الميزة متقدمة نسبيًا مقارنة بعناوين التطبيقات التي غالبًا ما تحتاج إلى 4G أو Wifi للوصول إليها. لذلك لا تتردد إذا كنت لا تعرف الطريق إلى حيث تريد الذهاب ، فاستخدم التطبيق لمساعدتك في العثور على أسرع طريقة.

تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للعائلة

ربما تكون هذه الميزة خاصة جدًا ، وتفاجئ العديد من المستخدمين. يسمح Waze للمستخدمين بتتبع موقع GPS لأفراد عائلاتهم. حتى لو لم تكن معهم ، فلا يزال بإمكانك معرفة مكانهم وحتى معرفة تاريخ حركة ذلك الشخص. تطبيق التتبع دقيق للغاية لسلامة أفراد عائلة المستخدم ولديه عملية تثبيت مباشرة.

قابل الأصدقاء في الوقت الفعلي مع SHARE ETA

في التطبيق ، يمكن للمستخدمين التخطيط لمقابلة الأصدقاء في مطعم أو مطعم أو ترتيب رحلة جماعية في عطلة نهاية الأسبوع أو تحديد موعد لتناول القهوة مع مشاركة ETA الجماعية على الخريطة ، وتفاصيل صوت التنقل لجميع المدعوين ، حتى إذا لم يكونوا يمتلكون التطبيق. شارك الوقت المقدر للوصول من أي مكان مع مسارك لإعلام الجميع عندما تسافر.

ضوابط السرعة المناسبة

إنها أداة ذكية تساعد المستخدمين على تحديد المواقع على الخريطة بسرعة وتذكّر المستخدمين بالتحكم في السرعة المناسبة أثناء التحرك على الطريق. إنه عداد سرعة مهمته قياس وتلقي الإخطارات عندما تصل إلى الحد الأقصى للسرعة. إذا تجاوزت السرعة ، فسيتم تحذيرك باستمرار لمساعدتك على تجنب الغرامات والقيادة بأمان.

تمويل سريع لمحطة الغاز

إلى جانب الميزات المذكورة أعلاه ، يساعد Waze المستخدمين أيضًا في البحث بسرعة عن محطات الوقود. إنه أمر مثير للإعجاب أنه يعرض أيضًا قائمة أسعار محطات الوقود ليسهل على المستخدمين العثور على المحطات المناسبة لتزويد سياراتهم بالوقود. علاوة على ذلك ، فإنه يقترح أيضًا العديد من المواقع الأخرى للمستخدمين للاختيار من بينها. علاوة على ذلك ، يقوم أيضًا بتقييم الرسوم على مسارك. في عملية التنقل ، لا يحتاج المستخدمون إلى الكتابة على لوحة المفاتيح لرؤية الخريطة ولكن استخدام أصواتهم مباشرة لتجنب التسبب في الحوادث والمخاطر. امتلاك مثل هذه الأداة الذكية ، سيشعر السائق بسهولة وراحة أكبر عند المشاركة في حركة المرور.

دلائل الميزات Waze مهكر للاندرويد

  • تتبع GPS دقيق عبر كل طريق لتوفير معلومات التتبع الأسرع.
  • تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بصمت وحدد موقع أفراد الأسرة للحصول على سجل التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)
  • استخدم وظائف البحث الصوتي المختلفة أثناء قيادة السيارة.
  • تحذير باستمرار من مخاطر المرور ، تظهر الشرطة أثناء الحركة.
  • تعمل الخريطة حتى بدون اتصال بالإنترنت وتعرف دائمًا مكانك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Saving time & avoiding traffic is even easier with this update:

Fixed a bug that makes sure photos are cropped correctly when adding them to a place.
MOD APK Waze info:

Decensored Waze version with the following improvements compared to the official version:
– display of the exact location of fixed or mobile speed cameras.
– enlarged speed limit sign for more readability
– Radar sound alert whatever the speed (only in case of speeding with the official version)
– personalized card skin with black background to save battery and improve readability
– Choice of new voices compared to the official version
– Vanessa (unmodified),
– Morgan (Cars voice is pretty cool), if you prefer Morgan’s real voice, delete the folder in waze / sound / french
– Svenska (French voice, sound boosted),
– Srpski (star wars voice the 1st voice after the English voices).
– transparent gray signal button (instead of a solid orange circle in the official version) for more map readability and to avoid the “burn” effect on the AMOLED screen
– possibility to report bad or no limitation by clicking on the speedometer then choose “report” (option absent in official version)
– announcement distance of the modified controls compared to the official version:
– highway at 1500 m
– Fast lanes at 1200 m
– Roads at 1000 m

NB; distance configurable in the “Preferences” file by adjusting these 2 lines:
Alerts.Alert Distanc_: 1000
Alerts.Police Alert Distac_: 1000

Speed ​​camera warnings have been officially banned in France since January 2012, their use is punishable by a fine of 1,500 euros and a withdrawal of 6 points on the driving license.

By installing this version, you remain responsible for its use.
Namely in France according to the law still in force to this day: The police do not have the right to search your smartphone.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *