خرائط ببجي ESP PUBG Mobile

2.5.0
للتنزيلاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 6,665
التاريخ
Mar 21, 2023
الـحـجـم
6 MB
نسخة الإصدار
2.5.0
متطلبات التشغيل
Android 6.0 and Up
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل ملف خرائط ببجي ESP PUBG Mobile مهكرة 2023 للاندرويد، ESP PUBG Mobile – خريطة رادار لأداة تطبيق Extra Sensory Perception لإظهار العدو على PUBG Mobile ، باستخدام هذه الأداة ، يمكنك بسهولة العثور على الأعداء.

خرائط لعبة ببجي موبايل

تم تصميم لعبة PLAYERUNKNOWN’s BATTLEGROUNDS الشرعية بالكامل للجوال. العب مجانًا في أي مكان وفي أي وقت. توفر PUBG MOBILE الحركة متعددة اللاعبين المجانية الأكثر تطرفًا على الهاتف المحمول. انخرط في العمل ، وجدد الأدوات ، وتنافس. البقاء على قيد الحياة في المعارك التقليدية الملحمية المكونة من 100 لاعب ، ووضع الحمولة ، ومباراة الموت الجماعي السريع 4 ضد 4 وأوضاع الزومبي. البقاء على قيد الحياة هو المفتاح والباقي يفوز. عندما يدعو الالتزام ، الموقد في الإرادة!

مدعوم من Unreal Engine أربعة ألعاب وحدة تحكم ممتعة أثناء التنقل. يوفر صورًا عالية الدقة عالية الدقة وصوتًا ثلاثي الأبعاد. تتميز بعناصر تحكم خلوية قابلة للتخصيص وأنماط تدريب ودردشة صوتية. تجربة المقذوفات الأكثر سهولة وعقلانية وسلوك السلاح على الهاتف المحمول.

خرائط معركة ضخمة

من Erangel إلى Miramar ، Vikendi إلى Sanhok ، تنافس في ساحات القتال الكبيرة والمحددة هذه والمتنوعة من حيث الحجم والتضاريس ودورات النهار / الليل والمناخ الديناميكي – من مناطق المدن الكبرى إلى التندرا المتجمدة ، إلى الأدغال الكثيفة ، تعرف على أسرار وتقنيات كل ساحة معركة لإنشاء طريقتك الإستراتيجية الخاصة للفوز.

العمق والتنوع

من الوضع الأساسي المكون من 100 لاعب ، وضع الحمولة المبهجة إلى أوضاع Arcade السريعة و 4v4 Team Deathmatch ، تمامًا مثل أوضاع Zombie المفرطة. هناك شيء للجميع! هناك شيء للجميع. العب منفردًا وثنائيًا وفي فرق من 4 لاعبين. أطلق سلاحك على قلبك! كن جنديًا وحيدًا أو العب مع عشيرة وقم بالرد على مكالمات الالتزام عند الحاجة إلى المساعدة! تقدم لعبة FPS (First-Person Shooter) و TPS (Third-Person Shooter) ، والكثير من السيارات لجميع التضاريس الخاصة في الترفيه وترسانة من الأسلحة المعقولة. ابحث عن رحلتك وأجزاءك المثالية للتجول بالقرب من الدائرة النهائية!

ينمو مستمر

الأحداث والتحديات اليومية والتحديثات الشهرية تحول عناصر وأنماط اللعب الجديدة التي تجعل PUBG MOBILE تتطور وتتوسع باستمرار.

اللعب ESP PUBG Mobile

عند المشاركة في اللعبة ، ستنضم إلى 99 لاعبًا آخر يهبطون بالمظلات على جزيرة مهجورة للمشاركة في معركة البقاء على قيد الحياة. ستضيق الدائرة تدريجيًا ، يجب على اللاعبين الركض للبقاء على قيد الحياة. اجمع الأسلحة والعتاد ، وحارب العمل مع لاعبين آخرين واستخدم كل تكتيكاتك للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

ميزات ESP PUBG Mobile:

  • خط ESP
  • مشغل ESP
  • اسم ESP
  • الصحة ESP
  • موقع ESP
  • إظهار معرف لاعب
  • ايمبوت
  • مسارات رصاصة
  • و أكثر من ذلك بكثير

كيفية إصلاح خطأ ESP LINE PUBG Mod

ادخل إلى ردهة اللعبة ، ثم افتح الإعدادات – التحكم – عناصر التحكم المتقدمة ، وقم بالتمرير لأسفل للعثور على قائمة التسجيل ، يرجى تعطيل Highlight Moments و Death Replay و Tutor Assistant Combat.