تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 558,963
التاريخ
Mar 21, 2023
تطوير
Gameguru
الـحـجـم
110M
نسخة الإصدار
1.98 Mod (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Racing Fever Moto الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . حمى السباق: موتو هي لعبة ألعاب محمولة مفضلة بفضل أسلوب لعبها المبتكر والمتميز ، والذي يمنح اللاعبين تجربة غامرة أكثر من الأنواع الأخرى. مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على Google Play. يعد هذا المنتج أكثر شهرة على مواقع التنزيل الأخرى ، وهو أحد أكثر ألعاب السباقات نجاحًا من ناشر Gameguru.

نوع السباق شائع بغض النظر عن الوقت. ولكن هناك العديد من أنواع ألعاب السباقات التي يصعب عليك اختيار ما يناسبك منها. ولكن إذا كنت تحب الدراجات النارية ، فهذه اللعبة تناسبك!

Racing Fever Moto من Gameguru هي لعبة سباق دراجات شهيرة مع أكثر من 50 مليون تنزيل في متجر Google Play! هذه اللعبة هي لعبة سباق دراجات قديمة تجمع بين العناصر القديمة والعناصر الحديثة. في هذه اللعبة ، تلعب دور مهووس السباق الذي يريد فقط أن يصبح أفضل متسابق في العالم! للقيام بذلك ، تحتاج إلى أفضل الدراجات والمهارات التي تتناسب معها. هل انت معنا؟ واصل القراءة!

ما هي لعبة Racing Fever Moto؟

ما لم تكن قد لعبت منذ فترة طويلة ، فأنت تعلم أن ألعاب السباق هي واحدة من أكثر الأنواع شعبية على الإطلاق. عند الحديث عن ألعاب الجوال ، لا يمكنك تجاهل نوع السباق لأنه يضم أحد أكثر المشجعين واللاعبين نشاطًا. إنهم حريصون دائمًا على لعب الإصدارات الجديدة وهم مكرسون للسباق.

تتجاوز لعبة Racing Fever Moto كل التوقعات من خلال الوصول إلى 50 مليون عملية تنزيل في متجر Google Play Store وحده! لعبة السباق الشهيرة هذه حول الدراجات هي كل ما تحتاجه خاصة إذا كنت تحب الدراجات. لا يعني ذلك أن السيارات ليست مثيرة ، ولكن الدراجات تعطي نوعًا مختلفًا من اندفاع الأدرينالين للركاب. في هذه اللعبة ، يمكنك جمع 16 دراجة كهربائية مختلفة لتأخذها في السباقات الخاصة بك. هناك الكثير من الأوضاع التي يمكنك الاستمتاع بها والكثير من السباقات للمشاركة فيها. بشكل عام ، تختلف طريقة اللعب عن لعبة سباق السيارات النموذجية – وهذا أكثر إثارة بكثير!

ميزات Racing Fever Moto

Racing Fever Moto هي لعبة سباق دراجات نارية مثيرة للغاية ستجعل قلبك ينبض في كل سباق. هناك الكثير من الأشياء التي تمتلكها هذه اللعبة والتي لا يمتلكها الآخرون. فيما يلي ميزاته:

دراجات مختلفة لجمعها

نعلم جميعًا أن الدراجات هي نجوم العرض في Racing Fever Moto. ولكن ما مدى جودة صنعها؟ حسنًا ، في هذه اللعبة ، يمكنك جمع ما يصل إلى 16 دراجة نارية مختلفة. مهما كان التصميم الذي تفكر فيه ، فمن المحتمل أن اللعبة تمتلكه. بالإضافة إلى ذلك ، تختلف كل دراجة نارية عن بعضها البعض من حيث السرعة والقوة والشعور بها. شعور المدرسة القديمة؟ ثم اصطحب دراجتك الكبيرة إلى الطريق. ولكن ماذا لو كنت تريد إظهار تلك الدراجة الحديثة التي لديك؟ خذ دراجة أحلامك إلى الطريق الآن!

الترقيات

في هذه اللعبة ، لديك الفرصة لترقية دراجاتك النارية لجعلها أسرع. في البداية ، سيكون لديك دراجة تناسب احتياجاتك. ولكن عندما تواجه خصومًا مختلفين ، ستدرك قريبًا أن هذا لا يكفي. لحسن الحظ ، يمكنك ترقية دراجاتك لتصبح أسرع وأكثر قوة. أنت فقط بحاجة إلى المال للقيام بذلك.

4 قادة عصابات مختلفين

في هذه اللعبة ، ستكون في مغامرة مع 4 قادة عصابات مختلفين وعشرات المستويات. هذا يعني أنه سيتم وضعك في 3 مناطق مختلفة في فصول مختلفة! سوف تتسابق مع كل نوع من المتسابقين باسم أن تكون أسرع متسابق على قيد الحياة. اهزم جميع القادة الأربعة لإظهار الهيمنة!

رسومات ملحمية

كما هو متوقع من لعبة من هذا العيار ، فإن رسومات Racing Fever Moto هي من الدرجة الأولى. لا تشعر الدراجات وتبدو واقعية فحسب ، بل أيضًا المناطق المحيطة بها. ستشعر أيضًا بخفقان قلبك لأن لديك تجارب شبه تصادم ستعزز مكافآتك!

راسينج موتو Racing Moto مهكرة

موتو سباق Moto Traffic Race 2 مهكرة

تنزيل Racing Fever Moto Mod APK – أموال غير محدودة

Racing Fever Moto هي لعبة سباق دراجات ملحمية ستختبر حدودك. إذا كنت ترغب في فتح كل شيء على الفور ، فما عليك سوى تنزيل تعديل الأموال غير المحدود الآن!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Performance improvements.

فيديو