MOD

إخفاء الصور والفيديو بريميوم Vault

6.9.10.9.22 Premium
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,203,145
التاريخ
Aug 22, 2023
تطوير
Wafer Co.
الـحـجـم
15M
نسخة الإصدار
6.9.10.9.22 Premium
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

وصف وشرح أفضل التطبيقات للأندرويد الأدوات تطبيق Vault – Hide Pics & Videos, App Lock, Free Backup وبنسخة بريميوم مهكرة :

إذا كنت ترغب في تخزين مقاطع الفيديو والصور بأمان على جهاز Android ، فإن Vault-Hide SMS و Pics & Videos أحدث اصدار MOD, Premium APK 6.9.11.5.22 (267) يمنحك الفوائد. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الاحتفاظ بشكل أساسي بمقاطع الفيديو والرسائل والصور بطريقة أكثر أمانًا. سيكون من المفيد بشكل خاص لأولئك الذين يشعرون بالقلق بشأن الأشخاص الآخرين أن يتمكنوا من الوصول إلى هواتفهم لرؤية المعلومات الشخصية. يبلغ عدد مستخدمي هذا التطبيق حاليًا أكثر من مائة مليون حول العالم. على الرغم من أنه تطبيق جيد لحماية خصوصيتك ، إلا أن هناك بعض الإيجابيات والسلبيات حول استخدامات وميزات هذا التطبيق والتي سيتم مناقشتها في هذا القسم.

 

مراجعة تطبيق Vault-Hide SMS، Pics & Videos

الأدوات رائعة تجعلك تتفاجأ بقدراتها. يمكنه تحويل وقفل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك بنجاح بأمان باستخدام كلمة المرور التي قمت بتخصيصها. يمنحك التصميم الجميل الذي يوفره هذا التطبيق مزيدًا من السهولة عند استخدامه. هذا التطبيق لا يترك لك أي قلق على الإطلاق حيث لا يمكن مشاهدة التطبيق والوسائط المقفلة في هاتفك بدون كلمة مرور. حتى إذا كان متصلاً بالكمبيوتر ، فلن يعرض أي شيء من الملفات المقفلة.

يحتوي تطبيق الهاتف المحمول هذا على العديد من الميزات المهمة. سيحمي ويخفي مقاطع الفيديو والصور في هاتفك. لا يمكن مشاهدة جميع مقاطع الفيديو والصور التي تم استيرادها إلى جهازك المحمول إلا بعد إدخال كلمة المرور بشكل صحيح. إلى جانب الفيديو والصور ، فإنه سيحمي ويخفي الرسائل القصيرة وكذلك لاستعادتها في أي وقت. استخدم ميزة سجلات المكالمات / حماية جهات الاتصال التي تعين جهة الاتصال على أنها خاصة.

 

يتمتع هذا التطبيق بحماية خصوصية App Lock التي يمكنها حماية الوسائط الخاصة بك لمنع تسرب الخصوصية. عند استخدام المتصفح الخاص ، فلن تترك أي آثار خلفك أثناء تصفح الإنترنت. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة الإشارة المرجعية الخاصة. الميزات المفيدة الأخرى المقدمة هي استعادة كلمة المرور ونقل البيانات مثل xender apk والنسخ الاحتياطي السحابي.

الايجابيات:

إنها أداة رائعة لتحويل الملفات بأمان.
يحفظ الرسائل وجهات الاتصال.
يخزن الملفات.
لن يعرف الآخرون كلمة المرور ، لكنك فقط.
لديها تنفيذ مثالي وتصميم جذاب.
يسمح التطبيق بتنظيم المعارض بشكل جيد.
سلبيات:

في بعض الأحيان ، يكون مخفيًا جدًا أو خاصًا.
هناك مخاطر تتعلق بالمحتوى المفقود بسبب نسيان رمز المرور وخطأ المستخدم.
كيفية استخدام التطبيق
من أجل تشغيل Vault-Hide SMS، Pics & Videos لنظام Android ، عليك أن تفعل ذلك تمامًا مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي. ابدأ أولاً بالبحث عن التطبيق وتنزيله ثم تثبيته على جهازك. كما هو مذكور سابقًا ، يتطلب منك هذا التطبيق تخصيص كلمة المرور. من الممكن أن تنسى كلمة مرورك لاحقًا. لكي تتمكن من استعادتها عند حدوث ذلك ، يجب عليك إعداد بريد إلكتروني للأمان مسبقًا.

لذلك ، إذا نسيت كلمة المرور ، يمكنك استعادتها بالنقر فوق نسيت كلمة المرور واتبع التعليمات الإضافية لإعادة تعيينها. في حالة عدم وجود بريد إلكتروني أمني ، فلا يزال من الممكن استعادة البيانات عن طريق إعادة تثبيت التطبيق. لا يمكن القيام بذلك إلا إذا كنت قد قمت بالفعل بنسخ هذه البيانات احتياطيًا إلى مساحة السحابة.

 

سجل التغيير

إصلاحات عامة وتحسينات في الاستقرار

 

Download Vault (MOD, Premium)

صور المقال

التحديثات الجديدة

General fixes and stability improvements.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *