تحميل لعبه ZooCraft مهكره 2023 للاندرويد

v10.5.2 Unlimited Money/Gold
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 420,097
التاريخ
Mar 6, 2023
تطوير
Creative Mobile Games
الـحـجـم
396M
نسخة الإصدار
v10.5.2 Unlimited Money/Gold
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل أفضل الألعاب MOD للأندرويد محاكاة لعبه ZooCraft : Animal Family وبنسخة مهكرة Unlimited Pearls/Money/Resources : مهكرة هل سبق لك أن ذهبت إلى حديقة الحيوانات للعب مرة واحدة وليس بعد إذا كانت هناك ذاكرة جميلة؟ مع الحياة العصرية الآن ، أصبح لدى الناس فرصة للتفاعل مع العالم الطبيعي ، وخاصة الأطفال. ليس لديهم فرصة لترك أجهزتهم الذكية مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وحتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ومع ذلك ، لدى الآباء عدة طرق يمكن للأطفال من خلالها التعرف على الحيوانات البرية. ZooCraft: Animal Family تصنع منتجًا يستحق المراجعة . إنها لعبة صديقة للعائلة يمكن للأطفال والكبار لعبها في أوقات فراغهم. يمكن للوالدين أيضًا اختبار تجربة الأطفال من خلال الألعاب. هذا يربط بشكل فعال الأسرة الحديثة.

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

بناء حديقة الحيوانات الفريدة الخاصة بك

تعتبر رسومات اللعبة شيئًا رائعًا لأنها منتج من شركة Creative Mobile المصنعة. يجلبون دائمًا أجمل ألعاب تصميم الصور وأكثرها جاذبية. يحاول هذا الناشر دائمًا تقديم أفضل الألعاب العادية والمتوسطة إلى اللاعبين. هذا يعني أن منتجاتهم يمكن أن تكون مناسبة للجميع ، من الأشخاص الذين لديهم وقت فراغ للعب الألعاب إلى أولئك الذين يعملون طوال اليوم. الطريقة التي تعمل بها ألعابهم بسيطة وسهلة الفهم ؛ يمكن لكبار السن والأطفال الاستمتاع بها. ZooCraft: Animal Family مليئة بجميع أنواع الحيوانات التي تريد مقابلتها في حديقة حيوانات. سترى الأفيال والنمور والنسور وآكلات اللحوم وحتى الحيوانات العاشبة …

ستكون هذه لعبة محاكاة بسيطة تسمح لك ببناء حديقة حيوانات لنفسك. ستكون الأشياء الأولى صغيرة وبسيطة مع وجود عدد قليل من متاجر الأرانب الصغيرة والحيوانات الشائعة. بعد فترة ، سيأتي السائحون ويستمتعون بأسلوب خدمتك. إذا قمت بعمل جيد ، فستكتسب حديقة الحيوانات هذه سمعة سريعة. من الواضح أن هذا سيكون أخبارًا جيدة لك لأن الأموال ستزيد قريبًا. في كل مرة تقوم بها بعد مهمة معينة ، بالإضافة إلى مبلغ معين ، ستمنحك نقاط خبرة. نظرًا لأن اللاعب قد وصل إلى مستوى معين ، فإن “ZooCraft: Animal Family” ستتيح لك فتح أشياء جديدة. حيوانات جديدة ومباني جديدة.

إدارة حديقة الحيوان عمل شاق!

الشيء المميز في ZooCraft: Animal Family ، هو أنه سيكون لها آلية مختلفة تمامًا مقارنة بألعاب أخرى من نفس النوع. سيسمح لهذا المشغل بدمج العديد من الأشياء لإنشاء ترقية. هل فكرت يومًا في تجربة وضع الضفادع والفيروز معًا؟ ستفاجئك الحيوانات التي ستولد. ثم مع الأنواع التي تمتلكها ، يمكنهم التكاثر أكثر. سيتطلب كل نوع موطنًا مناسبًا. ستجلب كل موطن بعض المال بعد وقت الافتتاح لمشاهدة معالم المدينة. عندما تحتوي على العديد من الحيوانات ، فإنها ستجلب المزيد من المال. ستكسبك الأكشاك الصغيرة المبكرة بعض المال. إذا فتح اللاعبون العديد من الأكشاك المماثلة ، فيمكنهم مطابقتها لإنشاء أشياء أكثر تقدمًا. ثم ستتم مهام مختلفة لرعاية حديقة الحيوان الخاصة بك كل يوم ، كل ساعة. تقليم النباتات وتوسيع حدائق الحيوان ومساعدة العملاء ، هي مهام صغيرة يجب عليك القيام بها. هل يمكنك إنشاء أكبر وأجمل حديقة حيوانات في المدينة؟

تنزيل ZooCraft: Animal Family (MOD، Unlimited Pearls / Money / Resources)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

The Daily Zoo is here again!

Dear zoo lovers, thanks to your amazing support, ZooCraft is now even better! We listened to all your wishes and improved the game's overall performance. Update the app now and enjoy it!

If you like ZooCraft, please don't forget to rate us! In case of any problems, please do not hesitate to reach us at: https://support.creative-mobile.com/Tickets/Submit

Just Zoo it!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *