حافلة الحديثة محاكي 2021 Super Bus Arena

6.3
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.3/5 التقييم: 58
التاريخ
2 يناير 2021
تطوير
New Feature Games - Story Based Games
الـحـجـم
82M
نسخة الإصدار
6.3
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تتمتع الحديثة سوبر حافلة القيادة لعبة بيننا. الولايات المتحدة الحرة الحديثة مدرب سباق محرك اللعبة لديها مستويات واقعية والضوابط. لعب لعبة القيادة الحافلة في بيئة واقعية واختيار بعض الركاب.
دعونا يكون لها مقدمة موجزة لساحة superbus: مدرب الولايات المتحدة سباق محرك لعبة وقوف السيارات على الطرق الوعرة. نجمة من المرآب، والحافلة الأمريكية لعبة القيادة لديها الكثير من الحافلات مع قدرات مختلفة. سوبربوس الساحة وقوف السيارات سيم 20 لديه خمس حافلات سباق مع تعليق واقعية. حدد المفضلة لديك محاكاة حافلة الطريق السريع وبدء رحلة القيادة الحافلة الخاصة بك مع الركاب. إكمال مستوى 1 مع حافلة وقوف السيارات ثم يبدأ المستوى الجديد مع اختيار بعض الركاب في محاكاة مدرب الحديثة. إعطاء رحلة اليورو السياحية في حافلة قيادة محاكاة لعبة مجانية 2020.
ألعاب حافلة وقوف السيارات مجانا يسمح لك لحديقة سيارتك في موقف للسيارات ومن ثم اختيار الركاب من التوقف. إعطاء الركاب جولة في المدينة مع محاكاة حافلة واقعية في نهاية المطاف. إسقاط الركاب في المطار مع محاكاة حافلة حديثة.
مدرب القيادة محاكاة هي واحدة من أفضل الألعاب من أي وقت مضى. استمتع بالألعاب المجانية لمحاكاة سباقات الطرق السريعة عبر الإنترنت. محرك محاكاة مدرب المدينة مع الأصدقاء واتخاذ جولة في المدينة.
تجنب العقبات في الساحة سوبربوس من أجل إكمال المهمة بنجاح. أيضا، ضربة القرن إذا وجدت أي عقبة في طريقك حماية الخاص بك الحديثة حافلة محاكاة النقل العام 2020 من أي تصادم وقف الحافلة قبل إشارة وبارك ألعاب القيادة superbus 2020 في منطقة معينة وإلا فإن البعثة لن تكتمل. محرك محاكاة الحافلات الحديثة: يمكن لعب ألعاب جديدة مجانا دون واي فاي التمتع مجانا لعبة وقوف الحافلات: نقل المدينة الحديثة لعبة وقوف الحافلات.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *