MOD

جوجل بلاي Google Installer

v3.0
للتنزيلاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 666,683
التاريخ
Nov 7, 2023
الـحـجـم
1.MB
نسخة الإصدار
v3.0
متطلبات التشغيل
4.2 and up
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق جوجل بلاي Google Installer مهكر للاندرويد مجانا ، الآن قم بتثبيت جميع تطبيقات Google Mobile service (GMS) على الهواتف الذكية غير المدعومة باستخدام Google Installer Apk.

اليوم ، العالم يتطور بسرعة كبيرة. كانت التكنولوجيا جزءًا كبيرًا من هذا التقدم وجعلت العديد من الأشياء ممكنة لم تكن من قبل. يمكنك أن ترى التكنولوجيا في كل مكان تنظر إليه الآن. قبل تثبيت تطبيق Google Installer على جهاز Android ، من المهم معرفة المزيد حول كيفية عمل Android أولاً.

ما هو جوجل اندرويد؟

لعبت أجهزة الهواتف الذكية دورًا حيويًا في التوسع التكنولوجي. اليوم ، أينما ذهبت في العالم ، ستجد الهواتف الذكية في كل مكان. كان هذا ممكنًا بسبب الجهود الدؤوبة لشركة تدعى Google. أنشأ Google Android سوقًا هائلة من خلال تجميع جميع الشركات الكبرى من خلال نظام Android الأساسي الخاص به ، بما في ذلك الشركات المعروفة مثل Samsung و LG و Asus.

أنشأ Google Android بيئة للأجهزة المحمولة ، تُعرف أيضًا باسم Google Mobile Services (GMS) ، حيث تكون جميع التطبيقات التي توفرها Google ضرورية في حياتك اليومية. تتطلب هذه التطبيقات ، مثل Google Dialer و Google Messages وخرائط Google وتقويم Google وجهات اتصال Google ومتجر Google Play ، تشغيل خدمة Google Play.

يُسمح فقط لتلك الشركات المعتمدة من Google بتشغيل هذه الخدمات ، لكن مؤخرًا صانعو الهواتف الصينيون قد انتشروا في السوق العالمية بسرعة كبيرة ، مما أدى إلى زيادة حصصهم بشكل أكبر في هذا السوق. ومع ذلك ، فإن شركات الهواتف الذكية الصينية هذه لم تعتمد خدمة Google play في بلدهم ، الأمر الذي أصبح صعبًا بعض الشيء على تطبيقات Google للعمل على هذه الهواتف الذكية.

Google Android هو نظام أساسي مفتوح يمكن لأي شركة استخدام هذا البرنامج. ومع ذلك ، قامت Google الآن بتقييد الشراء داخل التطبيق والتطبيقات المدفوعة. لذلك لا يمكنك استخدام هذه الخدمة على الهواتف الصينية.

حول تطبيق Google Installer

تم إنشاء برنامج تثبيت Google Play Apk بواسطة Eric Xiang. إنه ملف APK ؛ بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة استخدام خدمة Google على جهازك. كانت هناك حاجة إلى Google Installer Apk لأن Google Android قد حظر جميع مزاياها للهواتف الصينية بعد أن اتهمت بعض السياسات في الصين والولايات المتحدة الشركات الصينية بالتورط في نشاط تجسس ، بما في ذلك الأسماء الكبيرة لأجهزة الهواتف الذكية مثل Huawei.

داخل التطبيق ، يمكنك الآن تشغيل تطبيقات Google بكفاءة داخل الهواتف الصينية مثل Xiaomi ، بما في ذلك متجر Google Play.

ميزات Google Installer

متوافق مع الاجهزة الصينية

تم تصميم تطبيق Google Installer بشكل أساسي للأجهزة الصينية التي لا تدعم خدمات Google ، بما في ذلك Huawei و Xiaomi و Oppo و Vivo و Doogee والعديد من الهواتف الذكية الصينية الأخرى.

لا يوجد روت مطلوب

ليست هناك حاجة إلى الجذر في جهازك لتشغيل تطبيق Google Installer. تطبيق Google Installer ليس عملية لتثبيت أي ملف Gapps. يمكنك تشغيل جميع تطبيقات Google على جهازك عن طريق تثبيت التطبيق مباشرة.

دعم تطبيقات خدمات Google

بمساعدة Google Service Installer ، يمكنك الآن تشغيل جميع تطبيقات Google على جهازك. بما في ذلك التطبيقات الرائدة مثل تقويم Google ومتجر Google Play وجهات اتصال Google ومزامنة حسابات Google.

كيف يعمل Google Installer Apk

تطبيق Google Installer الذي أنشأه إريك. بعد التثبيت على جهازك ، يقوم بالاتصال المباشر بخوادم Google ويحاول تثبيت جميع تطبيقات Google المحدثة على جهازك.

تطبيق Google Installer Apk مطلوب أيضًا لأن الشركات الصينية تصنع معظم أجهزة Android في جميع أنحاء العالم. تحافظ هذه الشركات على تعطيل خدمات Google في بلدها ، بسبب المشاكل التي تنشأ للأشخاص الذين يستخدمون هذه الأجهزة في الخارج.

كلمات أخيرة

تم تصميم تطبيق Google Installer خصيصًا لأجهزة Xiaomi التي تعمل داخل الصين. والأجهزة التي لا يتوفر بها Google (GMS). يمكنك استخدام latestmodapks.com لتنزيل المزيد من التطبيقات المشابهة. يمكنك الاتصال بنا في مربع التعليقات أدناه إذا كنت تواجه أي مشاكل متعلقة بالتطبيق.

صور المقال