MOD

لعبة تمبل رن Temple Run 2 مهكرة للاندرويد مجانا

1.110.0 (Mega Menu, Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 9,641,930
التاريخ
Apr 7, 2024
تطوير
Imangi Studios
الـحـجـم
138M
نسخة الإصدار
1.110.0 (Mega Menu, Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Temple Run 2 مهكرة الاصدار الثاني محدث كليا. مع أكثر من المليار عملية تنزيل ، أعادت Temple Run تعريف ألعاب الهاتف المحمول. احصل الآن على المزيد من الجري الممتع والقفز والدوران والانزلاق الذي تحبه في Temple Run 2!

مسارك أبدي. يمكنك الركض عليها إلى الأبد دون أن تخسر إذا لم تصطدم بأي حواجز. إنها قواعد اللعبة. ربما يعتقد الكثير من الناس أن الأمر “بسيط للغاية” ، لكن كل لعبة بها حواجز رهيبة. أظهر قدرتك على المراوغة وتجنب العقبات الكبيرة في Temple Run 2. لقد عادت بأشياء جديدة وفريدة من نوعها أكثر من ذي قبل. هذه لعبة محمولة. استمتع بالحركة الخطيرة والمثيرة في لعبة MOD APK هذه.

السيطرة على تجنب المناطق الخطرة

مع طريقة اللعب المشابهة للأصل ، فإن Temple Run 2 MOD APK يحتوي على بعض الميزات المحسّنة ، وهو يجذب اللاعبين أكثر. هل تجري سباقا طويلا بدون منافس؟ هل هو لطيف جدا؟ هذه هي لعبة حركة لاعب واحد صعبة. لست بحاجة للقتال ضد المعارضين للفوز بالمضمار. بدلاً من ذلك ، تنتظرك دائمًا العديد من العوائق الهائلة والمناطق الخطرة ، ويمكنك أن ترتكب أي خطأ وتخسر على الفور. تنقل بسرعة بمجرد أن تقابل الجرف ، والذي يمكن اعتباره المنطقة الأكثر خطورة ، وقد تسقط في البحيرة. في هذه المرحلة ، ستنتهي اللعبة على الفور ، وسيتعين عليك اللعب مرة أخرى من البداية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى التحكم بسرعة في الشخصية للهروب من الغابة والمناجم تحت الأرض والطرق التي تنطلق بشكل خطير. قم بتشغيل بأقصى سرعة لتجنب الهروب من الأصنام الملعونة. تحيط بك أخطار كثيرة ، خطيرة جدا كيف تهرب الآن؟ …

بيئة عضوية جديدة

كن سريعًا في التحكم في شخصيتك للتبديل المرن لتجنب المخاطر. أداء قفزات جميلة ، وإظهار مسار جميل من خلال بيئات مختلفة. يعد التبديل بين الإعدادات عشوائيًا تمامًا ، ولست محذرًا من أي شيء. الركض على الأرض ينساب بخبرة عبر الماء أو يتأرجح في الهواء ويصل إلى الأرض. بغض النظر عن البيئة ، سيكون من المفيد أن تحرص على عدم السقوط في الأعماق. اجمع الأموال التي تظهر على طول الطريق بسرعة وبدقة للمساعدة في العمل المستقبلي.

عقبات جديدة

هناك دائمًا عقبات لزيادة التحدي الخاص بك ، وهو سباق منقطع النظير ، ولكن ستشوش عليك مئات العقبات المختلفة. تظهر الأشجار بشكل عشوائي على الطريق ، اسحب لأسفل حتى لا يلمس الشخص الشجرة ؛ إذا أخطأت ، يمكن أن تموت أو يلاحقك الشخص الملعون. وبالمثل ، هناك العديد من العوائق العالية مثل “قوس قزح من الماء” أو عدد قليل من الأشجار المختلفة ؛ عليك أن تقوم بالتمرير لأسفل حتى تتمكن الشخصية من الاستلقاء وتجنب العائق. تظهر فجوة كبيرة فجأة ، إذا لم تنتبه ، ستفقد حياتك ، وستعتبر كل جهودك غير مجدية. توجد العديد من الأشياء الصغيرة بشكل عشوائي على جانب الطريق مثل بعض الصخور ، … بعد ذلك ، عليك التحكم في الشخصية للقفز أو إجراء منعطفات جميلة لتجنبها. استفد من جمع العديد من العملات المعدنية المختلفة ، والتي يمكنك استخدامها لشراء العديد من القوى الخاصة الأخرى.

قوة خاصة

من الممكن أيضًا أداء القفزات بالقدرات العادية ، ولكن من أجل الحفاظ على الحياة بشكل أفضل. قد يساعدك إذا جمعت مجموعة متنوعة من الصلاحيات الخاصة لمساعدتك في التغلب على الحواجز الكبيرة. يحتوي Temple Run 2 MOD APK على بعض الميزات الجديدة ، والتي يمكن أن تساعدك في إضافة بعض الصلاحيات الفريدة. يمكنك استخدام القوة بشكل عشوائي عندما يحتوي شريط الطاقة المعروض على الشاشة على المقدار المطلوب. يمكنك أيضًا اللعب مرة أخرى في تلك الخطوة حتى لو سقطت في الهاوية ؛ فقط استخدم الأحجار الكريمة الخضراء التي تم جمعها أثناء الجري. بدلاً من ذلك ، يلعب اللاعبون عبر الإنترنت ويمكنهم شرائها من المتجر.

إنجازات جديدة وقوة خاصة لكل شخصية

أثناء الجري ، ستجمع العديد من “الصناديق” الغامضة ، وفي نهاية كل منعطف ، سيفتح موتك تلك الهدية السرية. ليس هذا فقط ، يمكنك جمع العديد من الماس الثمين ، حسب قدرتك. عدد كافي من الماس ، يمكنك شراء / فتح شخصيتك المفضلة. كل شخصية تم شراؤها ، باستثناء الشخصية المتوفرة منذ بداية اللعبة ، لها نوع قدرة خاصة. كلها جديدة وجذابة بشكل خاص للاعبين. لا يوجد حد زمني ومستوى. فقط جرب أفضل ما لديك وسجل أعلى الأرقام القياسية. ستكون أول لعبة Temple Run 2 MOD APK تحقق العديد من الإنجازات القيمة إذا بذلت قصارى جهدك. قم بالتبديل بين الشخصيات المختلفة إذا قمت بفتح العديد من الشخصيات الجديدة ، مع هروب شخصية اللعبة من الغوريلا العملاقة وجمع العديد من العناصر القيمة.

رسومات جديدة جميلة

جميع الصور والبيئات التي تم إنشاؤها في Temple Run 2 MOD APK واقعية وجميلة تمامًا. أنت تتحكم في شخصية اللاعب لأداء عملية الجري والتغلب على آلاف التحديات المعقدة. ستشعر على الأرجح وكأنك ستجر إلى هذا السباق الذي لا ينتهي ، والمخاطر التي لا حصر لها كامنة ، ويمكن أن تموت في أي وقت. تم تصميم جميع التفاصيل بدقة وبشكل جميل. كل تفصيل يساهم في لعبة مثالية أكثر من أي وقت مضى.

تحميل Run Run 3D 3 مهكرة

الميزات في لعبه Temple Run 2 Download game free :

– رسومات جديدة جميلة

– بيئات عضوية جديدة رائعة

– عقبات جديدة

– المزيد من بووروبس

– المزيد من الإنجازات

– صلاحيات خاصة لكل شخصية

– قرد أكبر !!!

معبد الزومبي مهكرة Spirit Run 2

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

A cool wind blows through the Lost Jungle, reddening leaves and riling up monsters!

- Join Freya, the Reinheimen Ranger, and tackle fresh Global Challenges!

- Shield your skull with new headgear – like the much traveled World Tour Hat – that carries unique perks!

Onwards, to autumnal adventure!
MOD info:

MOD 1

MENU MOD

God mode

Unlimited money

Ads removed

 

 

MOD 2

Unlimited money (complete one level to get a lot of money!)

 

 

MOD 3

01. Unlimited Coins (2,123,456,789)
02. Unlimited Gems (2,123,456,789)
03. All Abilities Fully Upgraded
04. All Paid Characters Purchased
05. Coin Multiplier Increased To 10x
06. Power Meter Fills 10x Faster
07. Distance Is Traveled 10x Faster
08. Resurrection Cost Always 1 Gem
09. Magnet Duration Increased By 100x
10. Boost Distance Increased By 100x
11. Shield Duration Increased By 100x
12. Head Start Costs 100x Less
13. Mega Head Start Costs 100x Less
14. Minimum Score Multiplier Increased To 100
15. Decreased Distance Between Pickup Items By 10x
16. Character Tokens Per Chest Increased To 100

 

MOD 4

• Unlimited Coins
• Buy Any Character
• Auto Play/God Mod
• No Ads
• Less Gravity
• Coins Booster
• Max Magnet Duration
• Max Shield Duration
• Double Coin Hack
• Triple Coin Hack
• Player Speed (1x – 20x)
• Score Multiplier
• Level
(Note: Most of the mods doesn’t work in live match so restart the match after you enable or disable features)

MOD V5

• Unlimited Coins
• Buy Any Character
• Auto Play/God Mod
• No Ads
• Less Gravity
• Coins Booster
• Max Magnet Duration
• Max Shield Duration
• Double Coin Hack
• Triple Coin Hack
– Changeable Mods
• Player Speed (1x – 20x)
• Score Multiplier
• Level

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *