MOD

تنس الريشة بليتز مهكرة Badminton Blitz

1.1.23.2 مهكرة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 45
التاريخ
Aug 12, 2023
تطوير
707 INTERACTIVE: Fun Epic Casual Games
الـحـجـم
123M
نسخة الإصدار
1.1.23.2 مهكرة
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة تنس الريشة بليتز الاصدار الثالث مهكرة Badminton Blitz – Free PVP Online Sports Game (MOD, Free Coins/AD-Free) تأتي اللعبة مهكرة العملات مجانية / خالية من الإعلانات، فتح صندوق الكنز بدون إعلانات ، لا القرص الدوار للإعلانات.

Badminton Blitz

الريشة بليتز هو لا. 1 لعبة تنس الريشة حصان 3D جذابة. هذه هي أكثر الألعاب الرياضية تسلية وأكثرها إثارة في عام 2021. لا يمكن لأي شخص شغوف بالرياضة أن يفوتك هذه اللعبة. أعادت اللعبة استغلال جميع الميزات العملية لتنس الريشة ، مما يوفر تجربة واقعية ومتنوعة بشكل استثنائي لجميع اللاعبين. أكثر ما لا يُنسى في اللعبة هو أن النماذج ثلاثية الأبعاد للشخصيات فريدة وجميلة. هذه إحدى النقاط التي تساهم في حصول اللعبة على حب اللاعبين. قم بتنزيل اللعبة على جهازك واكتشف الأشياء الخاصة التي تجلبها.

 

استكشف اللعبة

لعبة تنس الريشة 3D Badminton Blitz لديها عدد كبير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يوضح هذا مدى جودة اللعبة ومكانتها. تحتوي اللعبة عادةً على وضعين للعبة ، وأكثر أوضاع اللعبة شيوعًا هو وضع المطابقة 1v1 ؛ الوضع الثاني هو الوضع 2 & 2. ستكون هناك خصائص وميزات مختلفة في كل وضع ، مما يتطلب سؤال اللاعبين الذين يحتاجون إلى مهارات شخصية عالية بشكل لا يصدق للتغلب على التحديات والفوز ضد جميع الخصوم. إحدى النقاط التي يسهل رؤيتها في هذه اللعبة هي أنه من السهل التعلم والعمل حتى يتمكن أي لاعب يعتاد عليها للتو من اللعب بشكل جيد.

 

في هذا ، تم تصميم جميع حركات الكرة الخاصة بالشخصية بدقة من قبل نظامنا. إلى جانب عناصر الرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة ، فقد جعلت اللعبة أكثر حيوية. عند القدوم إلى لعبتنا ، سيدخل المستخدمون ساحة معركة حقيقية احترافية. يتطلب كل لاعب تحدي جميع الخصوم حول العالم ، والهدف النهائي هو الفوز. أظهر أفضل مهاراتك واستكشف اللعبة واختبرها بأكثر الطرق إمتاعًا.

 

الميزات الرائعة في اللعبة

في كل لعبة محمولة ، تعد ميزة اللعبة واحدة من الأشياء التي يهتم بها المستخدمون كثيرًا ويركزون عليها. كما تعمل لعبة Badminton Blitz – Free 3D Multiplayer Sports Game أيضًا على تقريب جميع الميزات الضرورية لرياضة كرة الريشة. الميزة الأولى هي أنه يمكنك بسهولة التنافس ضد أي خصم في الوقت الفعلي. ستصبح شخصيتك أكثر تميزًا ليس من خلال ميزة إنشاء الشخصية الرياضية. في الوقت نفسه ، يحتاج اللاعبون إلى ترقية شخصيتهم وتدريبها بأفضل طريقة لتصبح أفضل لاعب. ستحصل على ثلاثة أنواع مختلفة من الشخصيات للاختيار من بينها بحرية ؛ كل شخصية لها خصائصها البارزة.

أحد الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها هو ضبط معدات المضرب على أفضل وجه. سيتم تزويد اللاعبين بمئات الملابس المختلفة ذات الجودة والتصميمات النهائية الجميلة. إن وفرة الملابس تجعل من السهل على اللاعبين اختيار أفضل الملابس لشخصيتهم. تحاكي لعبة السيارة حقًا الساحة ثلاثية الأبعاد بأكثر الطرق بديهية.

 

خصائص اللاعب التي يجب ملاحظتها

إلى جانب الميزات المفيدة والمريحة ، تحتوي لعبة Badminton Blitz أيضًا على بعض الملاحظات الصغيرة التي يحتاج اللاعبون إلى الانتباه إليها. تسلق التصنيف العالمي أمر لا بد منه لجميع اللاعبين للمشاركة في هذه اللعبة. التلاعب والمنظور الثالث هي بعض النقاط التي يحتاج اللاعبون إلى الانتباه إليها من أجل الحصول على أفضل المباريات. تحدي الخصوم بشكل متكرر ، حتى يصبح اللاعبون بسرعة اللاعب الأول في العالم. اجمع مع لاعبين محترفين من جميع أنحاء العالم للتقدم على المتصدرين. في كل مستوى ، ستكون هناك أنواع مختلفة من المضارب بجودة مختلفة تمامًا. يتطلب هذا من جميع اللاعبين الاستعداد جيدًا قبل الدخول في المباريات الصعبة.

تنمية الشخصية في اللعبة

تركز المهمة الرئيسية لكل لاعب في لعبة Badminton Blitz على تطوير شخصيته بشكل صحيح. الغرض من ذلك هو مساعدة شخصيتك على أن تصبح أكثر قوة وشمولية حتى تتمكن من الفوز. حاول الفوز بجميع المباريات ، وستحصل على أفضل المضارب عالية الجودة التي ستجعل معدل فوزك أعلى. ابدأ في تجربة اللعبة والفوز بأكبر قدر من المجد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *