لعبة Youtubers life – لعبة اليوتيوب المحاكاة

1.6.5 Mod Money / Points
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 12,717
التاريخ
Oct 19, 2022
تطوير
U-Play Online
الـحـجـم
551MB
نسخة الإصدار
1.6.5 Mod Money / Points
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة apk يوتيوبرز Youtubers Life: Gaming Channel – Go Viral : في لعبة اليوتيوب المحاكاة هذه ، ستصبح قطبًا في مجال ألعاب الفيديو: يمكنك تعديل طريقة لعب … كل شيء له تأثير في قنواتك: أصبح قطبًا في الفيديو. المال مهم لمدونتك أو مدوناتك. هل يمكنك العيش كمدونة المدونات؟

Youtubers Life  – محاكي كامل حيث ستتاح لك الفرصة لتجربة حياة مدون YouTube بشكل كامل ، بينما استخدم المطورون طريقة غير عادية لإنشاء نموذج ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حرفيا إنشاء شخصيتك الخاصة من البداية ثم تخصيصها أثناء تطويرك.

عملية التحول إلى YouTube

من خلال المشاركة في هذه اللعبة ، ستتاح للاعبين فرصة لتحقيق حلمهم في أن يصبحوا من مستخدمي YouTube مشهورين وشعبيين من خلال مقاطع الفيديو الجذابة التي تنشرها. مهمتك هي إدارة وقتك بشكل صارم ومعقول لإكمال المهام اليومية في الوقت المحدد والعودة للتركيز على ما يمكنك القيام به لتحميل مقاطع الفيديو بانتظام – قناتك. عندما تنضم لأول مرة سيكون لديك في البداية عدد قليل من المتابعين ؛ لا تقلق رغم ذلك. كلما زادت مقاطع الفيديو الشيقة والهادفة التي تنشرها بعد فترة ، زاد عدد المتابعين لقناتك. تم زيادتها بسرعة.

استثمر وصنع نفسك قبل إنشاء قناة الفيديو الخاصة بك

قبل إنشاء حساب على YouTube ، تحتاج إلى تحسين نفسك ، والاهتمام بنفسك وجعل صورتك جذابة ومؤثرة لكثير من الناس. تريد أن تمنحهم طاقة إيجابية: أعمدة وإلهام قيم للحياة. امنح نفسك أسلوبًا ، وغير تسريحة شعرك ، وارتدي ملابس تجعلك أكثر جمالا. نظّم كل شيء في حياتك لتكون مرتبًا وتحظى بحياة صحية. بعد الاستمتاع وقيادة حياة إيجابية وصحية وشخصية نشطة ومبهجة ، قم بإنشاء مقاطع فيديو تنقل هذه الموارد التحفيزية لمن حولك.

قم بإنشاء قناة الفيديو الخاصة بك مع الكثير من طبقة المحتوى

لديك العديد من الخيارات لاختيار موضوع مناسب لقناتك. فكر جيدًا واتخذ الخيار الصحيح الذي يثير اهتمامك كثيرًا والذي لا تريد أن تندم عليه لاحقًا. بعض الموضوعات المقترحة مثل قنوات الموسيقى ، وقنوات الموضة ، وقنوات الطهي ، وما إلى ذلك ، والعديد من القنوات الأخرى ذات الموضوعات الجديدة والإبداعية. إن تطوير قناة فيديو وصيانتها ليس بالأمر السهل والسهل. تحتاج إلى إدارة التكاليف لتصوير مقطع فيديو واحد جيدًا. يمكنك الاطلاع على المزيد من مدونات الفيديو من العديد من الإخوة والأخوات على YouTube لمعرفة المزيد عن تجاربهم ورحلاتهم الإبداعية. اعمل بجد ومثابرة لتحقيق أحلامك!

سيكون هناك العديد من التعليقات أو الجرائم ويجب أن تكون مستعدًا لقراءة التعليقات قبل تنزيل مقاطع الفيديو

عند تحميل مقطع فيديو على YouTube ، سترى العديد من التعليقات والاقتراحات أسفل مربع التعليقات الخاص بالفيديو الذي نشرته. في مقاطع الفيديو التالية سوف تتعلم وتسجل الأخطاء التي يقترحون تحسينها واكتساب الكثير من الخبرة. ومع ذلك ، ستواجه أيضًا العديد من حالات السخرية. كثير من الناس يكرهونك وقد أدلوا بتعليقات ضارة ؛ هذا أمر سلبي يجب على الجميع مواجهته عند القيام بهذه المهمة. ومع ذلك ، يجب ألا تتأثر عقليًا بها وستجد أنه من غير المحزن أن لا تقرأها. فقط عش حياتك بسعادة وافعل ما يرضيك ، لأن فم الإنسان أقسى من أي سلاح ؛ يمكن أن تقتل الناس دون استخدامها.

ستختبر المزيد وستعرف المزيد عن YOUTUBE

يمكن القول أن هذه اللعبة هي محاكي لـ Youtube. سوف يرشدك ويجعلك من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي ويساعدك على عيش حياة يحلم بها الكثير من الناس. إنهم مبتهجون للغاية وأبرياء ولديهم طاقة حياة مكثفة. انشر هذه الفرحة لمزيد من الناس ليعيشوا بسعادة مثلك.

قم بالتنزيل بشكل منتظم وقدم أفكارًا فريدة لمقاطع الفيديو

تتطلب منك هذه الوظيفة إنشاء تحديات جديدة ومتعة بشكل منتظم لإنشاء مقاطع فيديو جذابة تجلب الفرح للمشاهدين. كن مبدعًا وابتكر العديد من الأفكار الجديدة والفريدة جدًا لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مشهورة وجذب عدد كبير من المشاهدين وزيادة المشتركين والمتابعين في قناتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا حضور حفلات حصرية مع مستخدمي YouTube آخرين. لديك الفرصة لتبادل الأفكار والتعرف على كبار السن. إذا كانت لديك أي أسئلة أو صعوبات ، يمكنك أن تطلب من الإخوة والأخوات مزيدًا من الفهم.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New Fashion Channel!
-Create your own sets
-7 different styles to conquer
-Plan each season
-Fashion workshops
-Stage runway shows

Features:
-Added Google Cloud Save

Gameplay changes:
-New Pipper interactions. New thumbs up/down follower system
-Network and company assignments affect your subs’ morale
-More detailed brand/company relationship information
-Analysis and Speed run combos are now easier to achieve
-Waiting times when setting up a restaurant gig and live show have been shortened

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *