تنزيل VCUT Pro – محرر الشرائح صانع فيديو مع الأغاني

2.6.6 VIP Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.1/5 التقييم: 113,117
التاريخ
Sept 7, 2022
تطوير
VideoShow EnjoyMobi Video Editor & Video Maker Inc
الـحـجـم
37M
نسخة الإصدار
2.6.6 VIP Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق محرر الفيديو VCUT Pro مهكر للاندرويد مجانا ، Music Video Editor – VCUT Pro هو تطبيق خاص للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على مقاطع فيديو جميلة لأنفسهم. عند الوصول إلى التطبيق ، سيتمكن المستخدمون من استخدام العديد من الميزات الخاصة المختلفة ليتمكنوا من إنشاء مقاطع فيديو فريدة بأنفسهم. إذا كنت شخصًا يحب التقاط مقاطع فيديو لتتمكن من التقاط لحظات الحياة الجميلة ، فسيكون هذا التطبيق داعمًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لك.

أنشئ مقاطع الفيديو الخاصة بك

إذا كنت تواجه مشكلات في اللون ، فإن مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بالكاميرا الأصلية للجهاز لا تعمل بشكل جيد. بعد ذلك ، سيكون Music Video Editor – VCUT Pro داعمًا رائعًا عندما يمكنك مساعدتك في تحويل الألوان لمقاطع الفيديو الخاصة بك. طالما قمت بتمرير الفيديو الخاص بك من خلال أحد المرشحات الفنية الاحترافية للتطبيق ، فسيتم تغيير الفيديو بالكامل بالألوان.

الموسيقى والتأثيرات ستجعل الفيديو مذهلاً

بالإضافة إلى تغيير جزء الصورة الملتقطة ، يمكنك أيضًا إضافة بعض التأثيرات غير العادية إلى الفيديو الخاص بك. الأول سيكون تأثيرات الخلفية خلف الفيديو مثل فيديو شرارة أو مدونة فيديو أو عرض شرائح مع انتقالات وتأثيرات … علاوة على ذلك ، سيتم أيضًا تغيير المؤثرات الصوتية للفيديو عن طريق إضافة مقطوعات موسيقية شهيرة مثيرة للاهتمام للغاية.

محرر الفيديو المتاح

إلى جانب القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو ، يحتوي التطبيق أيضًا على محرر فيديو احترافي مدمج للمستخدمين. مع الكثير من الميزات الأساسية ، سيصبح الفيديو الخاص بك أفضل بعد تحريره بعناية.

من السهل استخدام واجهة الفيديو

بالإضافة إلى ذلك ، قام منشئو التطبيق أيضًا بدراسة عادات استخدام المستخدم حتى يتمكنوا من تصميم واجهة التطبيق. لذا فإن العمليات التي تقوم بها داخل التطبيق ستكون سهلة الاستخدام للغاية وبديهية.

خطوات لإنشاء مقاطع فيديو سهلة

لتتمكن من إنشاء فيديو كامل لأنفسهم ، يحتاج المستخدمون فقط إلى تنفيذ بضع خطوات بسيطة. أولاً ، قم بإضافة الصور أو مقاطع الفيديو من ألبومك إلى التطبيق ، ثم قم بتحرير الصورة مثل إضافة عوامل تصفية أو إضافة نص وصفي أو تأثيرات. أخيرًا ، أضف نفسك إلى الموسيقى الشائعة ثم احصل على فيديو كامل لنفسك.

إمكانيات مشاركة مختلفة

بعد الانتهاء من خطوات تحرير الفيديو ، ستكون إحدى الخطوات الأخيرة هي مشاركة الفيديو الخاص بك مع الأصدقاء والأقارب. محرر الفيديو الموسيقي – قام VCUT Pro أيضًا بتزويد المستخدمين بأدوات مشاركة الفيديو المباشر التي تتميز بالسرعة وسهولة التنفيذ.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Add more chic materials

 

2. Fix bugs and optimize product experience

 

MOD APK VCUT Pro info:

VIP Unlocked

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *