تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 484,759
التاريخ
Mar 29, 2023
تطوير
Sarah Hawken
الـحـجـم
19.2M
نسخة الإصدار
v7.7.216 MOD APK (Premium, Unlimited Coins)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق في بي ان يوجا Yoga VPN Mod APK مهكر للاندرويد مجاناً ، هو أداة شاملة ذات فوائد ممتازة للمستخدمين للحصول على أفضل تجربة عند الاتصال بالإنترنت أو حتى تغيير ملف تعريف الإنترنت الخاص بهم لأغراض واسعة النطاق.

Yoga VPN هو تطبيق ممتاز في مساعدة المستخدمين على التعامل مع شبكات VPN أو التفاعل معها بأعلى أداء في الوصول إلى الإنترنت مع تحسينات مذهلة. تعد الشبكة الخاصة الافتراضية نوعًا معينًا من الأنفاق المستخدمة على نطاق واسع اليوم ، ويمكن أن تساعد المستخدمين على استخدام الإنترنت بأمان حتى عند الاتصال بشبكة Wi-Fi عامة. علاوة على ذلك ، فإن تخصيصاته عميقة ويمكنه مزامنة جميع بيانات المستخدم على العديد من الأنظمة الأساسية.

واجهة سائلة ومبتكرة لتفاعل سلس

الميزة الأولى لـ Yoga VPN هي واجهتها الجذابة والملفتة للنظر ، مما يخلق شعورًا مريحًا وودودًا لتسهيل التفاعل مع جميع الوظائف المتاحة. سيقسم تخطيط الواجهة أيضًا كل شيء إلى العديد من الفئات وله تصميم مرن للمستخدمين للترتيب أو التخصيص وفقًا للتفضيلات الشخصية. وفي الوقت نفسه ، يمكنهم اكتشاف المزيد من الوظائف الجديدة المضافة إلى النظام للحصول على تجربة مستخدم أفضل أو كاملة للتحكم في اتصال VPN.

اتصل بأي خوادم تتمتع براحة البال

يمكن إجراء اتصال VPN تلقائيًا أو يدويًا من خلال التطبيق ، وسيقوم تلقائيًا بالعثور على أقرب الخوادم بثبات مطلق للاتصال للمستخدمين. يمكنهم أيضًا الاتصال بالخوادم يدويًا في عناوين معينة ومزامنة ملف تعريف الإنترنت بالكامل مع المناطق التي تم فيها إنشاء الخادم. ستعمل الشبكات الافتراضية الخاصة على تحسين تجربة المستخدم تلقائيًا ومنحهم راحة كبيرة عند الاتصال بالإنترنت في ظل جميع الظروف المختلفة.

خوادم ضخمة مزروعة في جميع أنحاء العالم

تمتلك Yoga VPN حاليًا عددًا لا يحصى من الخوادم الموجودة في جميع البلدان لتسهيل أو تحسين سرعة اتصال المستخدمين بناءً على مسافات معينة. ومع ذلك ، يتم توصيل جميع الخوادم بدقة وأمان وتوجيه المستخدم تلقائيًا إلى أي خادم محدد. ليس ذلك فحسب ، سيحتوي التطبيق على خريطة رائعة للمستخدمين لاختيار أي خادم مناسب بحرية أو مساعدتهم في تغيير جميع السجلات المحلية مؤقتًا.

قم بتغيير البروكسي وتصفية كل شيء

الوكيل هو بروتوكول خاص تريد التطبيقات من المستخدمين استخدامه بفعالية لتحسين سرعة أو جودة نقل أي تطبيق أو خدمة. لحسن الحظ ، فهو يدمج مرشحًا خاصًا لمساعدة المستخدمين على معرفة التطبيقات التي يمكنها استخدام الإنترنت لنقل أنشطتهم. بالطبع ، يمكن أن تحدث تغييرات الوكيل في الوقت الفعلي وإعادة تعيين الاتصال بالكامل على الفور لتحسين أداء الجميع في كل تطبيق.

تجاوز جميع المصادقة والوصول إلى المواقع الإلكترونية المحظورة

لا تساعد Yoga VPN المستخدمين في الشعور بالأمان عند الاتصال بالإنترنت فحسب ، بل تساعدهم أيضًا في الوصول إلى أي مواقع ويب محظورة أو محظورة. بفضل تغيير ملف تعريف المستخدم على الإنترنت ، يمكنهم تجنب بعض الملاحظات والوصول بسهولة إلى التطبيقات أو مواقع الويب أو الألعاب دون أن يتم اكتشافهم. من هناك ، يمكنهم القيام بأي شيء بشكل مريح دون التأثير على السرعة أو الاستقرار للحصول على شعور سلس.

بروتوكولات الحماية المعلقة والفعالة

إلى جانب الفوائد العظيمة لاتصال VPN ، سيوفر التطبيق للمستخدمين الحماية المطلقة أثناء الاتصال ويبقيهم بعيدًا عن المواقف السيئة. علاوة على ذلك ، يمكنه المزامنة مع الأجهزة الأخرى ، مما يساعد على حفظ جميع إعدادات المستخدم ومنحهم شعورًا بالأمان المطلق في حالة العمل مع أجهزة متعددة في وقت واحد. اعتمادًا على ظروف أو احتياجات معينة ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من الحماية المطلقة لدفق الملفات ونقلها بأمان والمزيد.

تمنح Yoga VPN بشكل أساسي أكبر قدر من الراحة من خلال خدمات VPN المتميزة في مختلف المجالات. قبل كل شيء ، تكون التخصيصات في النظام إبداعية وديناميكية بحيث يكون لدى المستخدمين دائمًا المزيد من الأفكار عندما يتعلق الأمر بتخصيص الأشياء وتحسين الأداء الذي تقدمه لهم كل شبكة افتراضية خاصة. من خلال مزامنة جميع البيانات ، يمكنهم الاتصال بالإنترنت بشكل مريح وآمن أو تجاوز أي حدود معينة.

مميزات Yoga VPN

  • تصميم واجهة حديث ومادي لزيادة تفاعل المستخدمين مع تقديم تخصيصات واسعة النطاق حسب الأذواق الشخصية.
  •  يمكنك الاتصال بسهولة بأي خوادم على أي مسافة لتشكيل شبكة افتراضية خاصة بسرعة مميزة ووقت استجابة واستقرار لكل إجراء.
  •  حماية مطلقة وقوية أثناء الاتصال بشبكة Wi-Fi العامة لتجربة مستخدم آمنة لتجنب الهجمات الإلكترونية أو انتهاكات البيانات.
  •  قم بتخصيص اتصال الوكيل لمواقع الويب أو التطبيقات للحصول على تجربة محسنة أثناء اللعب أو العمل في الوقت الفعلي على مسافة بعيدة.
  •  قم بالوصول إلى أي مواقع ويب أو ألعاب أو تطبيقات محظورة بسهولة بفضل مزامنة الملف الشخصي مع الخوادم المحددة في أي بلد.

تطبيقات ذات صلة للاندرويد مجاناً :

Lion vpn مهكر – في بي ان مهكر

تنزيل بروكسي في بي أن مجاني Free VPN Proxy

تحميل في بي ان بروكسي ماستر – VPN Master

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Yoga VPN Mod APK is a comprehensive tool with excellent benefits for users to have the best experience when connecting to the internet or even change their internet profile for extensive purposes.

 

MOD APK version of Yoga VPN

MOD features

    • Unlimited Coins Added
    • All Ads Disabled
    • License Fixed
    • Google play services Disabled
    • Debug info Removed
  • Update check Disabled

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *