تنزيل مزج الدي جي ماكس edjing Mix Pro

v7.04.04 (Pro Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,078,956
التاريخ
Dec 10, 2022
تطوير
MWM - Free music and creative apps for Android
الـحـجـم
20M
نسخة الإصدار
v7.04.04 (Pro Unlocked)
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق edjing Mix – Free Music DJ app Premium apk : ستجد هنا في متجر التطبيقات المهكرة أفضل تطبيقات اندرويد مهكرة على الاطلاق . التطبيق تأتي بنسخة معدلة بريميوم او برو مفتوح كليا وبأخر اصدار .

يعد edjing Mix أداة ممتازة إذا كنت تحب تجربة DJ على هاتف ذكي. عشرات الملايين من الأغاني والميزات القيمة في التطبيق!

يعد تطبيق edjing Mix – Music DJ أداة ممتازة إذا كنت تحب تجربة DJ على هاتفك الذكي. يوفر التطبيق عشرات الملايين من الأغاني والمميزات القيمة. DJing هو عمل فني ومهنة مربحة للغاية. يتمتع العديد من منسقي الأغاني المشهورين بمظهر لافت للنظر ومواهب بارزة.

ومع ذلك ، لا يمكن للجميع إنشاء أغاني مثيرة وجعل الجميع يقعون في الحب. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن DJ أو ترغب في تطوير موسيقى رائعة نابضة بالحياة ، فإن edjing Mix هو خيار رائع.

معلومات أساسية حول edjing Mix – تطبيق Music DJ

يعد edjing Mix تطبيقًا موسيقيًا رائعًا بواسطة MWM studio ، والذي يعتمد حجمه على نوع الهاتف الذكي android ، وقد وصل إلى أكثر من 50 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play. استوديو MWM متخصص في تطوير برامج تحرير تطبيقات الموسيقى المشهورة عالميًا ، وتشمل بعض المنتجات المتميزة ألعاب البث وموسيقى البيانو والأغاني وألعاب ودروس جيتار ريال.

تم تصميم edjing Mix بدعم من أفضل منسقي الأغاني في العالم حتى يتمكن من تحويل هاتفك الذكي إلى جهاز DJ حقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة متنوعة من إيقاعات الموسيقى بحيث يمكنك الوصول إلى مئات الملايين من المقطوعات من TIDAL و SoundCloud. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأكثر من 20 DJ fx وميزات متقدمة. أخيرًا ، يحتوي التطبيق أيضًا على جهاز أخذ العينات وأجهزة مدمجة ، بحيث يكون المستخدمون أحرارًا في إنشاء إيقاعات فريدة.

الاختيار الممتاز للدي جي الشباب

يعد edjing Mix مناسبًا جدًا لمنسقي الأغاني الشباب نظرًا لبساطته وأدائه العالي. طور دي جي المحترف التطبيق ، بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة مزج الموسيقى وإنشاء الموسيقى بشكل مريح حسب رغبتهم.

يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام ، بحيث يمكن لأي مبتدئ أن يصنع إيقاعات فريدة بسهولة. بدلاً من العمليات المعقدة ، يمكن للمستخدمين تجربة ملعب موسيقى مثير والاستمتاع بترفيه لا نهاية له.

باختصار ، يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء نغماتهم المفضلة بسهولة. استعد لاستكشاف المزيج وضبط الموسيقى بشكل فريد!

اكتشف مئات الملايين من الموسيقى الفريدة

يقدم edjing Mix مجموعة موسيقية متنوعة (حوالي 70 مليون أغنية في جميع أنحاء العالم) ، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى ملايين المقطوعات من TIDAL Premium و Soundcloud GO + و Google Drive و Dropbox. في الواقع ، يمكن للمستخدمين العثور على أي نمط موسيقي أو نوع أو تنسيق مفضل باستخدام مصادر الموسيقى الغنية.

بالطبع ، يدعم التطبيق أيضًا التسجيلات الصوتية عالية الجودة ، ويمكنك حفظ النتائج بتنسيقات شائعة مثل .mp3 أو .wav. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على أربعة أشكال شائعة ، بما في ذلك الماس والذهب والنيون والمعدن.

يدعم مجموعة واسعة من الميزات المتميزة

يقدم edjing Mix الكثير من الميزات المتقدمة ، ويمكنك إنشاء أي إيقاع فريد. بفضل الذكاء الاصطناعي الذكي ، يقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء BPM المناسب لجميع المسارات ، أو يمكنك ضبط BMP يدويًا إذا أردت.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق مزامنة مجموعة واسعة من الموسيقى بسلاسة وله ميزات FX الصوتية الاحترافية مثل Echo و Flanger و Reverse و Filter. إذا كنت بحاجة إلى خبرة ، فاستخدم ميزات FX الشاملة مثل Roll Filter و Double Beat و Color Noise و Beatgrid وما إلى ذلك …

إذا كنت بحاجة إلى شيء خاص ، فاستكشف العشرات من قوالب التأثيرات الفريدة مثل صفارات الإنذار وإطلاق النار والركلات وأصوات المصائد … إذا كنت بحاجة إلى البساطة أو لم تكن منتجًا محترفًا ، فابحث عنه. تجربة حوالي 20 حزمة عينة (EDM ، Hip-Hop ، dubstep …).

تتضمن بعض الميزات البارزة الأخرى: إنشاء حلقات مخصصة (من 1/64 إلى 128 أو أي رقم مختلف تريده) ، وإعداد ما يصل إلى 8 إشارات ساخنة لكل طاولة ، ودعم ثلاثة نطاقات EQ و Gain ، ووضع مزج الموسيقى التلقائي مع برنامج مدمج مبتكر ، “Slideway لـ Loop and Scratch. اقض ساعات في استكشاف الميزات البارزة للتطبيق!

دعم الأجهزة الخارجية

يسمح edjing Mix للمستخدمين أيضًا بالاتصال بأجهزة خارجية ، مثل Mixfader (الذي يتطلب Bluetooth LE و Android 4.3 أو أحدث). إذا كنت محترفًا في JD ، فإن التطبيق يدعم أيضًا وحدة تحكم MIDI Pioneer DDJ-200 ، بحيث يمكنك بسهولة التعامل مع الموسيقى ومزجها حسب رغبتك.

تطبيقات بديلة لـ edjing Mix – تطبيق Music DJ

تعد Drum Pad Machine أداة قيمة إذا كنت تحب إنشاء إيقاعات DJ. بفضل الميزات القوية والعديد من الأدوات المتقدمة ، يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء موسيقاهم ببضع نقرات فقط. يمكن للمستخدمين القيام بالعديد من الأشياء ، مثل تطوير الإيقاعات ومزج الحلقات وتسجيل نغماتهم المفضلة بسرعة باستخدام منصات فائقة السرعة. استخدم خيالك لاستكشاف عالم الموسيقى النابض بالحياة!

MOD القائمة

  • ميزات Pro غير مقفلة
  • متوافق مع AOSP (لا يوجد Google)
  • متعدد اللغات
  • تمت إزالة معلومات التصحيح.

استنتاج

باختصار ، يعد edjing Mix تطبيقًا ممتازًا إذا كنت ترغب في تجربة DJing على هاتفك الذكي. يحتوي التطبيق على متجر موسيقى متنوع (عشرات الملايين من الأغاني الشعبية) والعديد من الميزات المفيدة وواجهة سهلة الاستخدام.

قم بتنزيل “edjing Mix MOD APK” الآن لتحصل على عروض DJ رائعة في أي مكان!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

This version includes:
- Cue and Hot-Cue features : you can now see a marker on the vinyl for each cue that you set
- Cue feature user experience improvement: there are now two buttons for the cue feature, one to set the cue and one to play it
- We added an introduction for some features like Recording, Automix and Precueing in order to help you understand them better

Do not hesitate to share your feedback to help us improve your experience.
More to come soon, stay tuned!
The edjing team

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *